الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مجموعة الشباب الدبلوماسي والمجتمع المدني المرافعة عن مغربية الصحراء تهنئ القنصل العام لمملكة سواتيني

مجموعة الشباب الدبلوماسي والمجتمع المدني المرافعة عن مغربية الصحراء تهنئ القنصل العام لمملكة سواتيني

استقبل أعضاء مجموعة “الشباب الديبلوماسي والمجتمع المدني” المرافع عن مغربية الصحراء،بفرح وغبطة كبيرين،خبر إفتتاح قنصلية مملكة سواتيني بمدينة العيون ،وبهذه المناسبة السعيدة نتشرف داخل هيئتنا بأن نرفع إلى سيادتكم أزكى التهاني وأطيب الأماني المقرونة بالتوفيق والسداد في مهامكم داخل بلدكم الثاني.
السيد القنصل،
إننا ونحن في غمرة الإحتفال بالذكرى الغراء للمسيرة الخضراء والتي من خلالها (كما ينهى إلى شريف علمكم) أبان الشعب المغربي قاطبة من خلالها عن تلاحم عظيم بين العرش والشعب والذي مازال يتجسد في كل مناسبة وطنية وذكرى غالية،تنم عن وطنية عالية وتشبث بأهداب العرش العلوي المجيد من طنجة إلى لكويرة.
ونغتنم الفرصة سيدي الكريم،للتعبير لكم عن صادق الإمتنان لروح مبادرتكم النيرة من خلال إفتتاحكم لقنصلية بلدكم العزيز داخل تراب أقاليمنا الصحراوية المغربية.
وفي الأخير،نسأل الله لكم موفور الصحة والعافية وعلى شعبكم الشقيق باليمن والبركات والمسرات وعلى بلدكم بالتقدم والإزدهار والرقي بوطنكم العزيز إلى مصاف الدول المتقدمة،معربين عن تجندنا الدائم وراء السدة العالية بالله للعمل المشترك خدمة لمصالح بلدينا الشقيقين لفتح آفاق التقدم والتطور

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *