الأحد , أكتوبر 2 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / GROHE parmi les finalistes du Prix allemand de développement durable

GROHE parmi les finalistes du Prix allemand de développement durable

 

غروهي تتصدر قائمة المرشحين النهائيين لجائزة الإستدامة الألمانية

 

  • تم ترشيح “غروهي” في مجالات التحول “المصادر”
  • يشكّل هذا الترشيح حافزاً للمضي قدماً للحفاظ على الموارد
  • نجحت “غروهي” فعلياً في توفير 21 مليون من مواد التغليف البلاستيكية من خلال مبادرة الحد من البلاستيك

 

الدار البيضاء، 12  أكتوبر 2020: نجحت “غروهي” مرة جديدة في إقناع لجنة التحكيم ونيل ثقتهم، مع دخولها إلى قائمة الشركات الخمس في مجالات التحول “المصادر”، لتكون واحدة من المرشحين النهائيين لجائزة الاستدامة الألمانية 2021. ولقد تم تطوير جائزة الإستدامة الألمانية بشكلٍ كبير، بهدف مواءمة التقييم بشكلٍ أوثق مع أهداف الاستدامة وفق أجندة الأمم المتحدة 2030، والتي أدت إلى حدوث تداعيات خلال هذه السنة فيما يتعلق بمجالات التحول. وسيتم الإعلان عن الفائز في 4 ديسمبر 2020. وتكرّم مؤسسة الإستدامة الألمانية، من خلال هذه الجائزة، الشركات التي تجمع بين النجاح الاقتصادي والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وذلك في نسختها الثالثة عشر.

وقال مدير العمليات في LIXIL العالمية للتجهيزات والمدير التنفيذي للعمليات في “غروهي آي جي” توماس فوهر:” نحن نقدر كثيراً أن جهودنا في مجال الموارد تحظى بالتقدير والاهتمام”. وأضاف” يشكل ترشيحنا إلى النهائيات حافزاً إضافياً لنا للعمل بنشاط على تعزيز قضية الحفاظ على الموارد. وذلك ليس فقط من خلال محفظة منتجاتنا الموفرّة للمياه والطاقة، ولكن أيضاً فيما يتعلق بسلسلة القيمة بأكملها وصولاً إلى عملية تغليف المنتجات: إذ أنه نجحنا من خلال مبارة الحد من البلاستيك التي أطلقناها، في توفير21 مليون من مواد التغليف المصنوعة من البلاستيك حتى الآن، وبذلك نكون قد حققنا بالفعل 2/3 من هدفنا البالغ 35 مليوناً”.

تُشكل الإستدامة بالنسبة إلى “غروهي” عملية مستمرة ذات أهداف طموحة. فعلى سبيل المثال، ومع حلول 2021، كافة منتجات التغليف ستكون مصممة بطريقة خالية من البلاستيك، هذا بالإضافة إلى مواقع الإنتاج، التي تلتزم فعلياً بتقديم إنتاج خالي من انبعاثات أكسيد الكربون، كما أنه يجب أن تصبح شركات البيع محايدة مناخياً. وإنطلاقاً من جهودها المتواصلة في هذا المجال، تم اختيار العلامة التجارية، كواحدة من المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة الاستدامة الألمانية للمرة الثالثة على التوالي.

 

للمزيد من المعلومات حول “غورهي” وكافة المواضيع الخاصة بالإستدامة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني green.grohe.com

نرجو متابعتنا عبر قنواتنا الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، فايسبوك، تويتر، انستغرام، لينكدإن ويوتيوب.

 

لمحة عن شركة GROHE: تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 6500 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL .وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser“، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والإستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الإبتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمربجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 460 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية. كما أٌدرجت GROHE في تصنيف مجلة Fortune® الشهير لأفضل 50 شركة ساهمت في “تغيير العالم”.

 

لمحة حول شركة LIXIL : يذكر أن LIXIL هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهى تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية ، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل لللأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. أكثر من 70000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع التالية:

www.lixil.com facebook.com/lixilgroup و www.linkedin.com/company/lixil-group

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

سوني تطلق سماعة HT-A3000 الشريطية المتوافقة مع مكبرات الصوت الخلفية الاختيارية لتجربة صوتٍ مكاني غامرة تغطي 360 درجة

سوني تطلق سماعة HT-A3000 الشريطية المتوافقة مع مكبرات الصوت الخلفية الاختيارية لتجربة صوتٍ مكاني غامرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.