الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / اتفاقية شراكة بين”سيدي علي”و”ديزني(c)Disney”للتّحسيس بأهمية شرب الماء عند الأطفال‎

اتفاقية شراكة بين”سيدي علي”و”ديزني(c)Disney”للتّحسيس بأهمية شرب الماء عند الأطفال‎

 

الدار البيضاء، 14 أكتوبر 2020                    

عقد شراكة  بين “سيدي علي” و “ديزني ©Disney” للتّحسيس بأهمية شرب الماء عند الأطفال 

تواصل “سيدي علي” العلامة الرائدة في سوق المياه المعدنية بالمغرب التزامها بالتّحسيس بأهمية شرب الماء عند الأطفال عبر  عقد شراكة مهمة مع “ديزني ©Disney”، الشّركة الرائدة عالميّا في مجال التّرفيه للصغار والكبار.

 

وتهدف “سيدي علي” من خلال هذه الشراكة مع “ديزني ©Disney” إلى تشجيع الأطفال على شرب ماء صافٍ وخالٍ من النترات*، ومنحهم في نفس الوقت تجربة ترفيهية تضمّ شخصيات “ديزني ©Disney” المفضّلة لديهم، حيث أن إشكاليّة شرب الأطفال للماء أصبحت أكثر أهمية في الآونة الأخيرة عندما انقلبت جميع آلياتهم رأساً على عقب: التعليم المنزلي بشكل مستمرّ أو متقطّع، وتقليل ممارسة الرياضة، وما إلى ذلك. في المتوسط ​،

 يشرب %10 فقط من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 13 عاما كمّية كافية من الماء (حسب دراسة  قام بها النادي الأوروبي لأخصّائيّي التغذية للأطفال –

 

وقد تمّ  عرض تشكيلة “©Sidi Ali-Disney” في الأسواق وعلى www.Sidiali-store.ma، والتي تشمل الشخصيات السّتّة (6) المفضّلة لدى الأطفال وِفقا لدراسة حديثة**، وهي: سندريلا، وياسمين، وآرييل، وآيرون مان، وثور وكابتن أمريكا (شركة مارفل ©Marvel ).  وقد تمّ تصميم هذه القنّينات الجديدة، وهي مغلّفة بالكامل لتكون جذّابة وعملية في نفس الوقت بالنسبة للأطفال.

 

* بفضل حماية 140 هكتار حول منابع “تارميلات” من أي نشاط ملوث، فإن مياه “سيدي علي” لا تحتوي على النترات، وبالتالي فهي المياه المعدنية الطبيعية الوحيدة الصّافية تماما المنتجة في المغرب.

** دراسة أجريت في المغرب من قِبَل شركة متخصّصة مع الأطفال وأولياء أمورهم

نبذة عن شركة المياه المعدنية بأولماس:

شركة المياه المعدنية بأولماس، شركة مجهولة الاسم مُدرجة في بورصة الدار البيضاء، وهي شركة تابعة لمجموعة هوماركوم، وتعتبر المنتج والموزع الرائد للمياه المُعبّأة بالمغرب. باعتبارها عنصرا فاعلا علىل الصعيد الدولي حيث ان الشركة تعمل في إفريقيا جنوب الصحراء من خلال فرعها E.T.E الموجود في البنين.

قامت شركة المياه المعدنية بأولماس، وهي شركة مواطنة مغربية تسعى لتقديم مشروبات صحية و منعشة، بمواكبة ثلاثة أجيال من المغاربة في حياتهم اليومية من خلال علاماتها التجارية المميزة. منذ أكثر من 85 عاما، ظلت شركة المياه المعدنية بأولماس تبتكر باستمرار لتقديم منتجات عالية الجودة، وفقا للمعايير الدولية الصارمة، من خلال وضع التنمية المستدامة والاجتماعية في صميم أولوياتها.

 

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تتابع بقلق احتقان قطاع التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *