الأربعاء , أكتوبر 5 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة /   beIN SPORTS تحصل على حقوق بث الموسم الثاني من بطولة Karate Combat لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

  beIN SPORTS تحصل على حقوق بث الموسم الثاني من بطولة Karate Combat لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 

 

تضم بطولة كاراتيه الاتصال الكامل لاعبين أولمبيين يتنافسون في عالم افتراضي ويبدأ عرضها في سبتمبر على beIN SPORTS

 

 

الدوحة – 28 سبتمبر 2020: حصلت beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية، على حقوق بث الموسم الثاني من بطولة “كاراتيه كومبات” Karate Combat في 37 بلداً موزعة على خمس قارات بما فيها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستبث الشبكة 12 حلقة بمعدل حلقة واحدة أسبوعياً من البطولة التي تعد أول بطولة عالمية احترافية من كاراتيه الاتصال الكامل (Full Contact).

 

وستبث قناة beIN SPORTS HD1 للغة العربية وقناة HD12 للغة الإنجليزية، حلقات البطولة في أميركا الشمالية، والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتركيا، و10 دول في منطقة آسيا-المحيط الهادئ. وتبلغ مدة كل حلقة 52 دقيقة، وستكون الحلقة الأخيرة في 17 ديسمبر 2020.

 

ويشارك في البطولة، التي تعد الأولى من نوعها، أكثر من 150 لاعباً ولاعبة من أكثر من 40 بلداً يتنافسون في حلبات مبتكرة، تدمج بين الأداء الحقيقي للأبطال العالميين، مثل هبال محمد وأيوب زكريا من المغرب وبطل أوروبا إيدجر سكريفرز، وتقنيات الواقع الافتراضي بحيث يشاهد الجمهور المباريات الحقيقية بشكل مختلف.

 

وشهد الموسم الأول مباريات شيّقة في مواقع شهيرة من بينها الطابق الأعلى من مركز التجارة العالمي. أما الموسم الثاني فسيرتقي إلى مستوى أعلى بدمجه المباريات الحقيقية مع المؤثرات الخاصة، لينقل عشاق هذه الرياضة إلى عوالم افتراضية. وسيقدم الموسم الثاني مباريات في أربعة عوالم افتراضية مصنوعة باستخدام محرك الألعاب Unreal Engine المستخدم في تطوير لعبة Fortnite.

 

ويقدم المباريات أسطورة الألعاب القتالية باس روتين برفقة ضيوف مميزين من بينهم مشاهير هوليوود، ونجوم كرة القدم الأمريكية. ولمزيد من المعلومات عن Karate Combat يمكن زيارة الموقع www.karate.com..

 

وبهذه المناسبة قال روب بريان، الرئيس التنفيذي لبطولة Karate Combat: “الحاجة أم الاختراع، والموسم الثاني من Karate Combat يعتبر قفزة كبيرة وغير مسبوقة في مستوى اللعبة. نحن لا نتحدث هنا عن مجرد مشجعين افتراضيين، أو ساحات قتال، فنحن نعيد بناء الرياضة كليّاً لنمنح عشاقهاً متعة استثنائية، ومن ثم ستنقلها beIN SPORTS إلى العالم”.

 

 

 

وقال دنكن واكنشو، مدير البرامج في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن سعداء بإضافة بطولة جديدة ومشوقة إلى قاعدتنا المتنامية من المحتوى الرياضي العالمي. وسيتوفر الموسم الثاني من بطولةKarate Combat  حصرياً على قنواتbeIN SPORTS  في 37 بلداً في خمس قارات، بما فيها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسنعرض 12 حلقة خاصة كل أسبوعين ليتمكّن مشتركونا من الاستمتاع بمنافسات مميزة ضمن بطولة كراتيه الاتصال الكامل الاحترافية الأولى في العالم“.

 

يشار إلى أن شبكة قنوات beIN SPORTS المميزة هي جزء من مجموعة beIN  الإعلامية الرائدة في مجال الرياضة والإعلام والترفيه. وتمتلك beIN SPORTS أكبر مجموعة من الحقوق الرياضية مقارنة بجميع قنوات البث العالمية. وتعمل المجموعة في 5 قارات و43 دولة بـ 9 لغات مختلفة ولديها أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.

 

كما تعد المجموعة أحد أهم شركاء اللجنة الأولمبية الدولية، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والرابطة الوطنية لكرة السلة، ودوري كرة القدم الأمريكية، وبطولة ويمبلدون، واتحاد الولايات المتحدة للتنس، والاتحاد الاسترالي للتنس، والاتحاد الفرنسي للتنس، ورابطة محترفي التنس، ورابطة محترفات التنس. وbeIN SPORTS هي شبكة البث المحلية الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

عن Karate Combat

 

Karate Combat هي علامة تجارية رائدة في عالم الكاراتيه وتدير بطولة الكاراتيه الاحترافية للاتصال المباشر الكلي. وتسعى الشركة إلى تطوير رياضة الكاراتيه التقليدية من خلال KARATE.com، بوابة العالم إلى الكاراتيه، وتطبيقات الموبايل المتخصصة. يقع مقر الشركة في مدينة نيويورك وبودابست. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة www.karate.com.

 

 

نبذة عن مجموعة beIN الإعلامية

مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ 9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

               

تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهات ميراماكس الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع وجود متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

المغرب يتوفر على المؤهلات والقدرات الضرورية للاضطلاع بدور هام على الساحة الإعلامية الدولية

اعتبر مجموعة من المهنيين في مجال الإعلام، يوم الخميس بالدار البيضاء، أن المغرب يتوفر على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.