السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / Les réfrigérateurs avancés de LG offrent une vie culinaire plus intelligente et une gestion des aliments plus hygiénique

Les réfrigérateurs avancés de LG offrent une vie culinaire plus intelligente et une gestion des aliments plus hygiénique

 

 

ثلاجات إل جي المتطورة توفر تجربة أكثر ذكاءً وصحة في الطهي والتخزين وتدبير الأطعمة

إل جي تكشف عن أجهزة جديدة خلال معرض IFA 2020 للحفاظ على نضارة الأطعمة لمدة أطول وبالتالي تقليل الحاجة لزيارة المحلات التجارية

 

 

الدار البيضاء، 24 شتنبر 2020 – تواصل إل جي إلكترونيكس مساعدة المستهلكين في الحصول على مطبخ أحلامهم حيث كشفت عن مجموعة ثلاجات جديدة في معرض: IFA 2020 ثلاجة InstaView™ Door-in-Door™ المطورة بإضافة تقنية UVnano ، وأجهزة ثلاجة بمجمدة محدَّثة وأحدث ثلاجة من طراز InstaView ThinQ™. وبالإضافة إلى قائمة المميزات الشاملة الموجودة في هذه الأجهزة، تُؤكد هذه الطرازات الجديدة من أجهزة المطبخ التزام إل جي بمنح المستهلكين المزيد من الخيارات ومساعدتهم على الاستمتاع بأسلوب حياة أفضل وتجربة مطبخ أكثر صحة ونظافة.

ثلاجة InstaView Door-in-Door UVnano من إل جي  

تستخدم أحدث ابتكارات إل جي في المطبخ قوة الضوء لتعزيز الصحة والنظافة. فثلاجة InstaView Door-in-Door من إل جي المزودة بتقنية UVnano توظّف تقنية الضوء فوق البنفسجي LED لتطهير فتحات سكب المياه مرة واحدة كل ساعة (أو في أي وقت يدوياً) لإزالة ما يصل إلى 99.99% من البكتيريا والفيروسات. وتتميز ثلاجة InstaView بخاصية التبريد LINEAR Cooling™ و DoorCooling+™ لتوفير الظروف المثلى ليبقى الطعام طازجاً. وتقلل تقنية LINEAR Cooling من تقلبات درجات الحرارة التي تعد السبب الرئيسي لتلف الطعام للحصول على تحكم أكثر دقة، بينما تقوم تقنية DoorCooling+ بتبريد الثلاجة بأكملها بالتساوي عن طريق توزيع تدفق هواء قوي عبر فتحات مثبتة بطريقة استراتيجية وذكية. أما خاصية إعداد الثلج الموجودة في درج المجمدة فتقدم Craft Ice™ وهي عبارة عن كرة ثلج كروية بحجم 1 سم تذوب ببطء للحفاظ على برودة المشروبات لفترة أطول بينما تمنحها مظهراً رائعاً.

وتم تحديث أجهزة الثلاجة مع المجمدة من إل جي لسنة 2020 حيث تم تصميمها لملاءمة خزانات المطبخ القياسية والحصول على مظهر أنيق وبسيط، من خلال الباب المسطح والخالي من المفاصل للتثبيت مباشرة بجوار الحائط ومنح مظهر مدمج انسيابي. وتتميز هذه الوحدات أيضاً بخاصية LINEAR Cooling  وDoorCooling+  بالإضافة إلى ميزة Metal Fresh™  وهي عبارة عن طلاء معدني على الجدار الداخلي الخلفي لإضفاء لمسة من الأناقة الفائقة.

ثلاجة LG InstaView ThinQ

أما ثلاجة InstaView ThinQ التي تمتاز بأحدث منصة ذكاء اصطناعي من إل جي لتعزيز تجربة المستهلكين فهي تبسط إدارة وتدبير المكونات، وتجربة التسوق للطعام والطهي وحتى التنظيف إلى حد كبير. ويتم تتبع أي شيء يضعه المستخدم داخل الثلاجة أو يخرجه منها تلقائياً عبر تقنية كشف الرؤية المتقدمة من إل جي. وتعتمد الثلاجة على تقنيةAI Connect   لتقدم للمستخدم اقتراحات لوجبات لذيذة بحسب مخزون المواد الغذائية في الثلاجة كما يبلغ جهاز تنقية المياه بكمية المياه المطلوبة لإعداد وجبة ما، وتضبط الفرن المتصل على درجة حرارة الطهي المناسبة بناءً على الوصفة حتى أنها تختار دورة الغسل المثالية لآلة غسل الصحون بناءً على الوجبة. وتتميز ثلاثة InstaView ThinQ أيضاً بخاصية LINEAR Cooling و DoorCooling+و Metal Fresh.

وفي هذا السياق، صرح دان سونغ، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “توفر أحدث ثلاجاتنا النضارة لفترات طويلة للطعام ومستويات راحة لا تضاهى مما يمكّن المستهلكين من الاستمتاع بتجربة المطبخ المتكاملة التي يستحقونها. ونحن في الشركة نعمل على توسيع الخيارات للعملاء حتى يتمكنوا من العثور على أفضل حل يتناسب مع احتياجاتهم في المطبخ وأسلوب حياتهم عموماً.”

وتقدم إل جي طيلة شهر شتنبر، معرضها الافتراضي ضمن معرض IFA عبر الرابط www.lg.com/exhibition ،   حيث تعرض أحدث ابتكاراتها في المطبخ. وسيتم عرض أجهزة الثلاجة والمجمدة من إل جي وDoor-in-Door LG InstaView، في محطة التحضير، بينما تُستعرض ثلاجة InstaView ThinQ في غرفة الأكل.

 

# # #

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

Xiaomi prévoit de bientôt lancer au Maroc son smartphone phare et Pixel King de sa catégorie avec sa caméra de 200MP, couplé avec la puce la plus puissante du marché

    Xiaomi prévoit de bientôt lancer au Maroc son smartphone phare et Pixel King …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.