الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة تطلق بوابتها الإلكترونية الجديدةsocial.gov.ma

وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة تطلق بوابتها الإلكترونية الجديدةsocial.gov.ma

أطلقت وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة يوم الإثنين 21 شتنبر 2020 بوابتها الرسمية الجديدةsocial.gov.ma   بعد أن تمت إعادة هيكلتها وفق مقاربة تبرز البعد الخدماتي. وذلك بإبراز الخدمات الاجتماعية التي تقدمها الوزارة لفئات من المواطنات والمواطنين ممن يدخلون في اختصاصها، إلى جانب عرض سياسات وبرامج وأنشطة الوزارة.

  وتتميز البوابة الرسمية الجديدة للوزارة باعتماد المعايير الدولية في مجال الولوجيات الخاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة، حتى تتمكن هذه الشريحة المهمة من المواطنات والمواطنين من تصفح البوابة بيسر وعلى قدم المساواة مع باقي الزوار.

ومن الإضافات الهامة التي تقدمها البوابة، تخصيص منصة للمواكبة عن بعد تتضمن دروس وأفلام تربوية في مجالات التكفل بالأشخاص ذوي الإعاقة وحماية الطفولة والمسنين، بالإضافة إلى قاعدة معطيات تمكن الباحثون والمهتمون والطلبة وغيرهم من الزوار داخل وخارج الوطن، من البحث وتصفح النصوص القانونية والتقارير الوطنية والدولية والمنشورات ذات الصلة بعمل القطاع.

الرباط، في 22 شتنبر 2020

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *