السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / شركة “أوزون”الدولية للبيئة والخدمات تدعوا في حملتها التحسيسية المجتمع بالتعبئة بمخاطر كورونا التي تواجهها بلادنا

شركة “أوزون”الدولية للبيئة والخدمات تدعوا في حملتها التحسيسية المجتمع بالتعبئة بمخاطر كورونا التي تواجهها بلادنا

عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، اكد إن “التراخي الذي شهدته المملكة أفرز نتائج سلبية تجلت في ارتفاع معدلي الإصابات والوفيات”، معتبرا أن “المنتظم الدولي أشاد كثيرا بجهود المغرب، وعلينا استدراك الأمر”.

وأضاف البدراوي، في تصريح لوسائل اعلام الوطنية، أن “المغرب مهدد بموجة ثانية من الوباء، وبالتالي من الواجب اتخاذ كافة الاحتياطات”، موردا أن “شركة أوزون انخرطت في هذا الأمر من مدينة بنسليمان، وتسعى لنشر ثقافة الوقاية من الفيروس”.

وأوضح المتحدث أنه “تم تخصيص 12 شاحنة و4 آليات ضخمة للرش، والمستهدف هي الساحات العمومية والإدارات على امتداد الأسبوع”، كاشفا أن “العملية انطلقت من خنيفرة وستستمر كذلك في الحاجب وفاس، والمدن التي تتواجد بها الشركة”.

رشيد الوالي، ممثل ومخرج مغربي،اكد بدوره أن “أيام التوعية يجب أن تكون على الدوام”، منبها إلى الوتيرة السريعة التي يمضي بها الوباء بالبلد، مشددا في الصدد ذاته على أن “الوقاية تبقى دائما خيرا من العلاج”، مطالبا المغاربة بالالتزام بالتدابير المعروفة.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *