الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / جوزيت عواد امراة لبنانية تنجح عربيًا في مشاريع الموضة.

جوزيت عواد امراة لبنانية تنجح عربيًا في مشاريع الموضة.

      طموحة، جريئة ومغامرة، إنها جوزيت عواد صفي الدين، صاحبة موقع أزياء مود المتخصّص بعالمَي الموضة والجمال، وفي مجال الرفاهية تحديداً. خبرتها الطويلة في عالم التسويق والعلاقات العامة أوصلتها لتكون قائدة ناجحة في مجالها، وملهمة لنساء كثيرات.

     بدأت مسيرتها في لبنان حينما عملت مديرة تسويق في فندق،ومنتجع. بعد ذلك انتقلت الى دبي لتنضم الى عائلة لوريال الشهيرة، وانشأت قسم علاقات عامة داخلية لجميع منتجات لوريال الفاخرة. من هناك، انتقلت الى كريستيان ديور كوتور، وأخيراً عملت لدى كريستيان ديور كوتور وعطور كريستيان ديور. 

     لديّها خبرة 18 عاماً في التسويق والعلاقات العامة والإدارة، وتتطلّع إلى تحقيق تغيير حقيقيّ، وخوض تحدّ جديد في مجال الأعمال، وكان هذا هو القرار الذي اتخذته في الخطوة التالية، بعد أن تركت دار كريستيان ديور وهو مشروع “أزياء مود” حيث شجعها زوجها لإطلاق منصّة رقمية والاستثمار فيها، منصّة تخدم العملاء المهتمّين بشكل رئيسي بالرفاهية، وقد تزامن هذا الإطلاق مع قرارها بالمضيّ قدمًا في تحدّ جديد. ويومًا بعد يوم، تأكدت بصواب ما قامت به. ومنذ اليوم الأول الذي أسّست فيه أزياء مود، تحوّل كلّ شيء الى مغامرة حقيقية ومباركة، كونها في المجال الذي تحب وتبرع فيه.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تتابع بقلق احتقان قطاع التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *