الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / beIN SPORTS تطلق حملة إعلامية عالمية في 43 بلداً بعنوان “حبها مثل أول مرة” بمناسبة انطلاق مواسم كرة القدم الجديدة

beIN SPORTS تطلق حملة إعلامية عالمية في 43 بلداً بعنوان “حبها مثل أول مرة” بمناسبة انطلاق مواسم كرة القدم الجديدة

 

beIN SPORTS  تطلق حملة إعلامية عالمية في 43 بلداً بعنوان “حبها مثل أول مرة” بمناسبة انطلاق مواسم كرة القدم الجديدة

لندن / الدوحة / باريس / اسطنبول / سنغافورة / سيدني / ميامي12 أغسطس: أطلقتbeIN SPORTS ، شبكة البث الرياضي العالمية اليوم حملة إعلامية دولية كبرى، بعنوان “حبها مثل أول مرة” (Love It Like The First Time) لتمكين جمهور كرة القدم من الاحتفال بانطلاق المواسم الكروية الجديدة في مختلف أنحاء العالم.

 

وهذه أول حملة عالمية تطلقها beIN عبر شبكتها الدولية الكاملة التي تغطي 43 دولة و5 قارات، بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وفرنسا وتركيا وأمريكا الشمالية.

 

وتحتفي هذه الحملة الإيجابية  التي تجمع رجوع كرة القدم في جميع أنحاء العالم بعد الاضطراب الذي حدث في مواسم 2019-20 بسبب فيروس كورونا. ومع عودة الدوري الفرنسي إلى شاشات beIN SPORTS يوم الجمعة 21 أغسطس بعد تعليق استمر حوالي 6 أشهر، وإطلاق مواسم جديدة لأول مرة في سبتمبر للدوري الإنجليزي الممتاز (12 سبتمبر) والليغا (12 سبتمبر) والدوري الإيطالي (19 سبتمبر). سيشعر المشجعون بفرحة غامرة لعودة كرة القدم تماماً مثلما شعروا أول مرة وقعوا فيها في غرام هذه اللعبة الأكثر شعبية في العالم.

 

وسيتم نشر المحتوى الترويجي لهذه الحملة عبر منصات beIN الخطية والرقمية حتى يتمكن جمهور كرة القدم من استرجاع ذكرياتهم الكروية الأولى وهم يستعدون من جديد لإشعال حماسهم مع بدء المواسم الجديدة، فهو الحدث المُنتظر في سياق التحدي الكبير الذي مثله عام 2020.

 

وقال جوناثان وايتهيد، رئيس قسم الرياضة في beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يتذكر كل مشجع المرة الأولى التي وقع فيها في حب كرة القدم: المرة الأولى التي قفز فيها من مقعده فرحاً بتسجيل هدف، أو شعر بسعادة غامرة وهو يرى فريقه يرفع كأس البطولة، أو حتى صرخ في التلفاز بعد قرار سيء من الحكم بإعطاء بطاقة حمراء. بعد جائحة كوفيد-19 المدمرة وانتهاء الموسم الماضي بشكل غير طبيعي، سنكون سعداء خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعودة كرة القدم الأوروبية المتميزة إلى  beIN SPORTS حصرياً لموسم جديد تماماً، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز والليغا والدوري الفرنسي والدوري الإيطالي. هذه بداية جديدة لحقبة جديدة، وبالنسبة للجماهير، فإنها ستشعر كما لو أنها تقع في حب هذه اللعبة للمرة الأولى“.

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

جامعة الريكبي تفتتح ورش التكوين مناديب الرياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *