الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / الامين العام لحزب الشورى والاستقلال ينوه بمضامين الخطاب الملكي ويعتبره خارطة طريق لإحياء الآمال والطموح 

الامين العام لحزب الشورى والاستقلال ينوه بمضامين الخطاب الملكي ويعتبره خارطة طريق لإحياء الآمال والطموح 

مجالس
      بعد الخطاب السامي لجلالة الملك ليلة امس الاربعاء ، والموجه الى الشعب المغربي بمناسبة عيد العرش المجيد ،ادلى الأستاذ احمد بلغازي الامين العام لحزب الشورى والاستقلال بتصريح الى القناة الثانية هنأ فيه  باسم حزب الشورى والاستقلال جلالة الملك والأسرة الملكية الشريفة والشعب المغربي بعيد العرش المجيد.
      وبالنسبة لمضامين الخطاب السامي لجلالته قال الامين العام لحزب الشورى والاستقلال انه ” جاء ملخصا لكل الآمال والطموحات التي كان كل المغاربة يتطلعون اليها خلال فترة جائحة كويد 19 ».
      واضاف الأستاذ بلغازي ان “جلالة الملك حفظه الله  وضع الإصبع على مكامن الخلل وقدم رؤية واضحة للخروج بالمغرب بأقوى ماكان عليه قبل حلول وباء كورونا بالعالم”.
واستطرد الامين العام لحزب الشورى والاستقلال بانه اصبح ” الآن على الجميع ان يعمل بتكاتف وتضامن ونكران ذات لإنجاز الإصلاحات التي دعا اليها جلالته” ،معتبرا بان هذه الإصلاحات تمثل خارطة طريق واضحة المعالم لمغرب ما بعد الجائحة ، وبان الخطاب الملكي احيى الآمال في دخول المغرب الى مرحلة يتم فيها تدارك مافات من فرص لوضع المملكة على سكة التنمية الشمولية ،وإعادة الاعتبار للمواطن وضمان كرامته وحقوقه ،مشيرا في هذا السياق الى ماورد في الخطاب الملكي حول سياسة التغطية الاجتماعية والصحية والتعويض عن الشغل ،الواردة في خطاب جلالته .

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض؛ رئيس النيابة العامة. في الملتقى الإقليمي حول موضوع دور المؤسسات الأمنية في الوقاية من التعذيب

المملكة المغربية رئاسة النيابة العامة ⵜⴰⴳⵍⴷⵉⵜ ⵏ ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ ⵜⴰⵏⵙⵙⵉⵅⴼⵜ ⵏ ⵜⵎⵓⵔⴰⵢⵜ ⵜⴰⵎⴰⵜⵢⵜ كلمة السيد الوكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *