الأربعاء , أكتوبر 5 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / محمد صلاح وزملاؤه في فريق ليفربول يعودون إلى الملاعب مع عودة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مباشرة وحصرياً على قنوات beIN SPORTS

محمد صلاح وزملاؤه في فريق ليفربول يعودون إلى الملاعب مع عودة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مباشرة وحصرياً على قنوات beIN SPORTS

 

سيتم بث جميع مباريات الدوري الممتاز ال92 المتبقية مباشرة على beIN SPORTS فيما ينتظر ليفربول أول فوز له ببطولة الدوري الممتاز على الإطلاق

 

 

الدوحة – 16 يونيو/حزيران 2020 –ترحب beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية، بعودة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء 17 يونيو، حيث تبدأ ببث مباريات الدوري التي طال انتظارها مباشرة ليستمتع بها الجمهور حصرياً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع فرصة لمشاهدة محمد صلاح وناديه يحصلون على أول كأس على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز بالمسمى الجديد.

 

ويعتبر الدوري الإنجليزي الممتاز ثالث دوري رئيسي في أوروبا يتخذ إجراءات مشددة بعد الدوري الألماني “بوندسليغا” والاسباني “لاليغا” لاستئناف المباريات بعد انتشار كوفيد-19.

 

ومع عودة مباريات هذه الدوريات الأوروبية الثلاث المهمة، ستقوم beIN SPORTS ببث 400 مباراة كرة قدم رائعة خلال 80 يوماً فقط، أي أكثر من أي شبكة بث رياضية على وجه الكرة الأرضية، مع تغطيات حية واستوديوهات خاصة في جميع قنواتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

كما ستوفر أحدث الاستوديوهات العربية والإنجليزية تحليلاً واسعاً عن كل مباراة، وأخبار الفريق ، وآخر الإحصاءات والمقابلات – حيث ستكون كل مباراة متاحة مع خيار لتعزيز أجواء الجمهور. وستشهد beIN SPORTS حضوراً مهماً في المباريات الرئيسية وذلك بالاستفادة من أحدث التقنيات عن بُعد لمنح المشاهد منظورًا أقرب من الملاعب مباشرةً.

 

وسيكون ستوديو beIN SPORTS الرئيسي لبث مباريات الدوري الممتاز على قنوات beIN SPORTS HD1 و HD2وعلى جميع القنوات العربية باللغة العربية. أما التغطية الإنجليزية فستكون على قنوات beIN SPORTS HD11 و HD12، إضافة إلى قناة beIN SPORTS’ 4K، بما يوفر للمشاهدين تغطية مثيرة باللغتين العربية والإنجليزية.

 

ومن بين ضيوف ومقدمي beIN لمباريات الدوري الممتاز هذا الأسبوع النجم المصري محمد أبو تريكة، والنجم القطري محمد سعدون الكواري، واسطورة كرة القدم التونسي حاتم الطرابلسي وغيرهم الكثير.

 

 

 

أول لقب لفريق ليفربول في الدوري الممتاز

 

يتصدر ليفربول الدوري بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه بينما ينتظر فريق يورجن كلوب الحصول على أول كأس لهم في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز واللقب التاسع عشر في تاريخ الدوري الإنجليزي. ويحتاج الفريق إلى فوزين للحصول على اللقب المنتظر، وسيواجه في أولى مبارياته جاره فريق ايفرتون يوم الاحد 21 يونيو.

 

أما مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، فسيسعى للفوز بجميع مبارياته المتبقية مع الأمل بهفوات من ليفربول لتقليص الفارق. وقد أصبح اللاعبون النجوم سيرخيو أغويرو، وكيفين دي بروين، ورحيم سترلينج جاهزين ومستعدين للعب أول مباراة لهم ضد أرسنال يوم الأربعاء 17 يونيو.

 

الصراع على المراكز الأربعة الأولى

 

مع احتلال ليفربول ومانشستر سيتي بارتياح للمركزين الأول والثاني في ترتيب الدوري الانكليزي، تظل المنافسة مفتوحة بين الفرق الأخرى، مثل توتنهام هوتسبير وتشيلسي وليستر سيتي ومانشستر يونايتد ولفرهامبتون واندرارز وشيفيلد يونايتد وأرسنال، لحجز موقع لها في المركزين الثالث والرابع المؤهلين لدوري أبطال أوروبا.

 

وسيلتقي مانشستر يونايتد، الخامس في الترتيب، توتنهام هوتسبر، صاحب المركز الثامن، يوم الجمعة 19 يونيو ضمن منافسات الجولة ال 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتطلع الفريقان إلى تقليص الفارق مع تشيلسي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 48 نقطة. وسينتقل تشيلسي إلى أستون فيلا يوم الأحد 21 يونيو.

 

وتعليقاً على استئناف عرض مباريات الدوري الممتاز على beIN SPORTS، قال جوناثان وايتهيد، رئيس قسم الرياضة في مجموعة قنوات beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسعدنا أن نرحب بعودة الدوري الممتاز مجدداً إلى مجموعة قنواتنا، ولا سيما في هذا الموسم الرياضي المتوقع أن يكون من أشد المواسم حماسة في تاريخ الدوري، والمنتظر أن يرفع فيه محمد صلاح في غضون أسابيع قليلة أول كأس بطولة الدوري له مع نادي ليفربول. ولا تزال المعركة على أشُّدها لحجز موقع في المراكز الأربعة الأولى، فيما يخيم شبح الهبوط الذي لم يتم حسمه بعد على بقية الفرق. ومع عودة مباريات الدوري الألماني (البوندسليغا)، والدوري الاسباني (لا ليغا)، والدوري الانجليزي الممتاز، ستبث beIN SPORTS حوالي 400 مباراة في 80 يوماً فقط، أي بمعدل خمس مباريات مميزة يوميا، مع تغطية غير مسبوقة بما في ذلك استوديوهات مخصصة وضيوف بارزون وأساطير في كرة القدم. وستشمل تغطية الدوري الإنجليزي الممتاز أيضاً التعليق باللغتين الإنجليزية والعربية بالإضافة إلى بث مباشر للمباريات على قناة beIN 4K الأحدث، ليتمكن المشاهدون من متابعة محمد صلاح مع فريق ليفربول، وسيرخيو أغويرو مع فريق مانشستر سيتي، وبول بوجبا مع مانشستر يونايتد، والفرق الرائعة الأخرى بأعلى جودة”.

 

مواعيد المباريات

 

يستأنف الدوري الانكليزي الممتاز مبارياته مع أستون فيلا ضد فريق شيفيلد يونايتد يوم الأربعاء 17 يونيو في الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3)، تليها مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الساعة 22:15 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

 

وستواصل beIN SPORTS تغطيتها للدوري الممتاز مع المباريات المباشرة التالية:

 

نوريتش سيتي ضد ساوثامبتون: الجمعة 19 يونيو، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3)، وتوتنهام هوتسبير ضد مانشستر يونايتد، الساعة 22:15 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

 

واتفورد ضد ليستر سيتي: السبت 20 يونيو، 14:30 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3)

 

برايتون أند هوف ألبيون ضد أرسنال: السبت 20 يونيو، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3)

 

وست هام ضد ولفرهامبتون: السبت 20 يونيو، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3)

 

بورنموث ضد كريستال بالاس: السبت 20 يونيو، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3)

 

نيوكاسل يونايتد ضد شيفيلد يونايتد: الأحد 21 يونيو، 16:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3)

 

استون فيلا ضد تشيلسي: الأحد 21 يونيو، 18:15 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3)

 

إيفرتون ضد ليفربول: الأحد 21 يونيو، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3)

 

مانشستر سيتي ضد بيرنلي: الاثنين 22 يونيو، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3)

 

 

كما ستعرض صفحات beIN SPORTS الرسمية على تويتر وانستغرام تغطية مباشرة لمباريات الدوري الانكليزي الممتاز المنتظرة مع ردود أفعال وتعليقات من نجوم مثل محمد أبوتريكة. تابعوا (beINSPORTS_EN) على تويتر باللغة الإنجليزية أو (@beINSPORTS) باللغة العربية أو (@beINSPORTS)  على الانستغرام لمزيد من التفاصيل.

 

تعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم، من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتبث المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بتقنية 4K  وFull HD وهي متاحة أيضاً على الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.

 

لمشاهدة عودة مباريات الدوري الانكليزي الممتاز حصرياً على beIN Sports، يرجى زيارة www.bein.net/en/subscribe/.

 

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

5 دراجين مغاربة ينافسون على الجائزة الكبرى “شانتال بيا” بالكاميرون

يشارك المنتخب المغربي بخمسة دراجين في النسخة ال22 من الجائزة الكبرى “شانتال بيا”، المقررة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.