الإثنين , يناير 30 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / beIN تعلن عن سلسلة من البرامج المميزة خلال شهر رمضان الكريم 2020

beIN تعلن عن سلسلة من البرامج المميزة خلال شهر رمضان الكريم 2020

 

 

 

beIN تعلن عن سلسلة من البرامج المميزة خلال شهر رمضان الكريم

beIN ستبث مسلسلات وأفلاما جديدة أسبوعياً بالإضافة إلى محتوى للأطفال والعائلة خلال شهري أبريل ومايو

 

الدار البيضاء 32 أبريل 2020- بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، أعلنت beIN عن جدول برامج رائع وممتع لتقديم ترفيه بمستوى عالمي لجميع أفراد العائلة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تشمل مجموعة جديدة من المسلسلات والأفلام وبرامج الأطفال وبرامج الطبخ وغيرها.

 

ويضم جدول برامج beIN الرمضانية، الذي سيصدر يوم الخميس 23 أبريل، مجموعة ترفيهية متنوعة من البرامج المناسبة لكافة الأعمار ستبث حصرياً على قنوات beIN الحصرية، التي تشمل قناة beIN MOVIES و beIN درامــا  و  beIN GOURMETوفتافيت وقناة براعم وتلفزيون ج. وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول ذلك خلال الأيام المقبلة. كما سيتمكن افراد العائلة من مشاهدة محتوى رائد عالمياً من شركاء beIN الدوليين بمن فيهم Fox و CBS و HGTV و Food Network و Nat Geo و BBC و Cartoon Network وغيرهم.  وتعد beIN مشاهديها بأن يضم جدول برامجها في شهر رمضان أفضل محتوى لها على الإطلاق.

 

تشمل قائمة المسلسلات الجديدة المنتظرة على beIN هذا الشهر:

 

  • بالقلب: مسلسل لبناني بطولة بديع أبو شقرا وكارمن لبس يناقش مواقف الحياة الواقعية في العالم العربي، وكيف يمكن أن يكون المجتمع قاسياً على الإنسان. يبث يومياً الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على beIN DRAMA.
  • حُب عمري: مسلسل مصري بطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ، يتحدث عن العلاقات والحب والتزامات الحياة في الزواج. يبث يومياً الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على beIN DRAMA.

 

  • سينمائيات: مسلسل تلفزيوني كوميدي مؤلف من مجموعة من الحلقات المنفصلة تحمل كلاً منها فكرة معينة مأخوذة من فلم شهير. المسلسل يسلط الضوء على التوعية المجتمعية والمشكلات الموجودة في المجتمع. يبث يومياً الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على beIN DRAMA.
  • غربة: مسلسل تلفزيوني درامي لبناني حصرياً على beIN يتحدث عن قصة حب بين امرأة لبنانية ورجل أكبر منها 15 عاماً تقرر السفر معه والعيش في الخارج. يبث يومياً الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على beIN DRAMA.
  • سواها البخت: مسلسل درامي يتحدث عن امرأة من الطبقة المتوسطة تدعى “أم سليمان” وخطط للتقاعد من وظيفتها والبحث عن فرص أخرى لتحسين وضعها المالي. يبث يومياً الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على beIN DRAMA.

أما فيما يتعلق ببرامج الحياة اليومية فستعرض قناة beIN GOURMET وفتافيت مجموعة من برامج الطبخ الحصرية لأشهر الطباخين العالميين منهم منال العالم، وشهرزاد لاوديدج، وفاطمه البصيري وآخرين. تشمل قائمة البرامج:

 

  • ستبث فتافيت، قناة الطبخ الحصرية على beIN، برامج منوعة مثل الموسم الثاني من “شو بيحب الأورف” (يبث يومي الاثنين والأربعاء الساعة 12:55 بتوقيت مكة المكرمة) والموسم الثاني من برنامج بالعافية مع حياة (يبث أيام الثلاثاء والخميس والسبت الساعة 13:50 بتوقيت مكة المكرمة) وملكة المطبخ العربي (يبث يومياً الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة)

 

أما فيما يتعلق ببرامج الأطفال، فتضم قائمة برامج beIN الترفيهية عالمية المستوى، محتوى ممتعاً للأطفال يعرض على ج وبراعم.  وتشمل قائمة البرامج التي تعرض على تلفزيون ج وقناة براعم:

 

  • زينة الموسم 2
  • ميشو وروبن
  • وُسي وات
  • برنامج “حروف ورسوم” الموسم 10
  • فولترون- المُدافع الأسطوري الموسم 3
  • صحبة الآيات

 

ولن تتوقف متعة الترفيه عند هذا الحد، فبالإضافة إلى ذلك، أطلقت beIN الأسبوع الماضي خدمة سينمائية جديدة مذهلة، تنقل أحدث الأفلام مباشرة إلى المشتركين قبل عرضها على شاشات السينما. وسيتم بث أكثر من 20 فيلماً جديداً ستتوفر جميعها عبر خدمة الفيديو حسب الطلب beIN ON DEMAND ضمن خيار CINEMA في شهري أبريل ومايو، بالإضافة إلى عروض ترفيهية خاصة بشهر رمضان.

 

وتعليقاً على برامج beIN في شهر رمضان، قال يوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية: “رمضان هو شهر مبارك ومميز لجميع العائلات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن في beIN نعتز ونفتخر بتقديم أفضل البرامج المتوفرة خلال هذا الشهر الفضيل. وسيجد المشتركون من جميع الأعمار محتوىً ملهماً ورائعاً وممتعاً لهم- سواءً من الأفلام والمسلسلات الجديدة أو برامج الحياة اليومية ومحتوى الأطفال. ونعتز بأن يكون لنا دور صغير في جمع أفراد الأسر والعائلات لمشاهدة ما يحبون خلال شهر رمضان- ولا سيما في ظل هذه الأوقات العصيبة. وأتمنى للجميع شهر رمضان مبارك”.

مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهات ميراماكس الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع وجود متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

النقابةالمستقلةللصحافيين المغاربةترفع برقيةولاءواخلاص الى اميرالمؤمنين في ختام ندوة*مراجعةقوانين النشروالصحافة*-فيديو-

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.