الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / دولي / مجموعةالعمل الوطنيةمن أجل فلسطين والجمعيةالمغربيةلمساندةالكفاح الفلسطيني والهيئةالمغربيةلنصرةقضاياالأمةإلى وقفةاحتجاجيةيوم الجمعة31ماي2019امام البرلمان الرباط

مجموعةالعمل الوطنيةمن أجل فلسطين والجمعيةالمغربيةلمساندةالكفاح الفلسطيني والهيئةالمغربيةلنصرةقضاياالأمةإلى وقفةاحتجاجيةيوم الجمعة31ماي2019امام البرلمان الرباط

دعت كل من مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين و الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني، و الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، إلى وقفة احتجاجية يوم الجمعة القادم أمام البرلمان بالرباط للتنديد ب “صفقة القرن”.

وقالت المنظمات الثلاث في بلاغ مشترك إن هذه الوقفة في تأتي سياق الهجمة الصهيو ـ أمريكية على شعوب الأمة العربية الإسلامية، وتزامنا مع تنزيل أجندة الفوضى الخلاقة لتصفية قضية فلسطين وفرض ما يسمى “صفقة القرن” بتواطئ مكشوف مع بعض أنظمة المنطقة.

وأشار البلاغ أن هذه الوقفة تأتي أيضا تأييدا لكفاح الشعب الفلسطيني في مسيرات العودة الكبرى و لصمود الأسرى في سجون العدو الصهيوني، وبمناسبة يوم القدس العالمي (الجمعة الأخير من رمضان) في الذكرى 71 للنكبة .

وكان “جاريد كوشنير” المستشار الرئيسي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد حل ضيفا على المغرب والتقى مع الملك محمد السادس من أجل إقناعه بالمشاركة في مؤتمر المنامة الاقتصادي الذي يروج لصفقة القرن.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

المنتخب المغربي يحرز الرتبة الأولى للمنتخبات في بطولة كأس العرب

اختتمت يوم أمس الجمعة4 فبراير2022 منافسات بطولة كأس العرب للتايكواندو والمصنفة من عيار النجمتين والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *