الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / يمنح تلفاز OLED لإل جي تجربة غامرة لا مثيل لها بفضل تكنولوجيا الديود المنبعث من الضوء

يمنح تلفاز OLED لإل جي تجربة غامرة لا مثيل لها بفضل تكنولوجيا الديود المنبعث من الضوء

 

الدار البيضاء، 9 شتنبر 2021 – ماذا تعني OLED؟ تعني OLED «الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء”. هذا هو نوع اللوحة المستخدمة في تلفزيون OLED لعرض كل الأشياء التي يمكن رؤيتها: الألوان والضوء والصور الموجودة في لوحات OLED في أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية وأيضًا.
خلقت تكنولوجيا LG OLED الحصرية فئة جديدة من الشاشات المتميزة التي تقدم صورة رائعة مع ألوان سوداء مثالية وألوان لا تصدق حتى من زوايا مشاهدة واسعة على عكس أي شاشة LCD / LED. بفضل القدرة الفريدة لتقنية OLED على تشغيل كل بكسل أو إيقاف تشغيله تمامًا، تنتج شاشات OLED من LG ألوانًا سوداء مثالية، مما يخلق نسبة تباين غير محدودة ويجعل الألوان تنبض بالحياة كما لم تشاهد من قبل.
هذه اللوحة هي التي تميز OLED عن الأنواع الأخرى من تكنولوجيا التلفزيونات، بما في ذلك أنبوب أشعة الكاثود (CRT)، أو الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED)، أو شاشة الكريستال السائل (LCD)، أو الصمام الثنائي الكمي (QLED). يستخدم OLED مادة عضوية يكون إنتاجها أغلى بشكل عام من معظم شاشات العرض الأخرى. كما أن عمرها الافتراضي أقصر، لكن الفوائد التي يمكن أن تجلبها تستحق ذلك.
بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من الشاشات المنافسة، توفر أجهزة تلفزيون OLED جودة صورة أفضل (بمعنى أسود أكثر سوداوية وأبيض أكثر سطوعًا)، بالإضافة إلى استهلاك أقل للطاقة وأوقات استجابة أسرع بكثير – هذه النقطة الأخيرة هي التي تجعل أجهزة تلفزيون OLED تستحق التفكير عند شراء جهاز تلفاز جديد للألعاب.
إذا نظرت إلى OLED وقارنته بتجربتك مع نوع آخر من لوحات التلفزيون، ستلاحظ أن النتيجة هي درجات سواد داكنة بشكل ملحوظ في الصورة، وعندما تقوم بدمج ذلك مع اللون الأبيض الساطع للوحة OLED، فإنك تنتهي مع صورة شاملة نابضة بالحياة بشكل خيالي.
OLED ليست مجرد تكنولوجيا خاصة بالتلفزيونات، بل يمكن العثور عليها في عدد لا يحصى من الهواتف الذكية المتطورة.
للحصول على جودة صور واقعية مطلقة، فإن LG OLED هو أفضل خيار لك. بفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة من LG OLED، والتي يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها بشكل مستقل، يمكن لأجهزة تلفزيون LG 2021 OLED عرض الرياضات سريعة الوتيرة بتفاصيل وألوان وتباين استثنائي مهما كانت الحركة كثيفة. يعزز OLED Motion Pro أداء معالجة الحركة المثير للإعجاب لأجهزة تلفزيون الجيل التالي من إل جي، مما يسمح للمشاهدين برؤية أدق التفاصيل في كل لعبة لجزء من الثانية، في كل نوع من أنواع الرياضة. ومع خيارات الشاشة التي تتراوح من 55 إلى 83 بوصة، هناك LG OLED لكل مساحة وتفضيل.

# # #
نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب
تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.
تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.
وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من
المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *