الإثنين , أبريل 15 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / تدعو إل جي المغاربة للانضمام إلى تحدي SpotOfRhythm# على تطبيق تيك توك

تدعو إل جي المغاربة للانضمام إلى تحدي SpotOfRhythm# على تطبيق تيك توك

 

 تدعو إل جي سكان المغرب لمشاركة رقصاتهم المميزة على أنغام  Paca Dance Challenge لفرصة الفوز بجوائز تقنية تضم تلفزيون OLED من إل جي

 

 

الدار البيضاء،11  غشت 2021 – كجزء من مهمتها المتمثلة في إبقاء سكان المملكة على اتصال دائم وترفيه مستمر، دخلت إل جي إلكترونيكس (إل جي) في شراكة مع Just Dance من Ubisoft لإطلاق تحدي Paca Dance Challenge عبر تطبيق تيك توك على صعيد المغرب.

 

وكونه وجهة رائدة لمحتوى الفيديوهات القصيرة على الهاتف المحمول، يواصل تطبيق تيك توك اجتياح العالم. وحرصاً على التفاعل مع مستخدمي الوسائط الاجتماعية المبدعين عبر المنصة، تعاونت إل جي مع Just Dance، علامة الألعاب الموسيقية الأولى في العالم والتي تضم أكثر من 135 مليون لاعب في مختلف أنحاء العالم.

 

تدعو إل جي سكان المغرب للانضمام إلى تحدي Paca Dance Challenge على تطبيق تيك توك، وتقديم أفضل أداء لهم إلى جانب أحد مدربي وأغاني . Just Dance وسيتم توجيه المشاركين لتقليد سلسلة من الحركات قبل منحهم فرصة استخدام حركاتهم الخاصة.

 

للمشاركة، سيتعين على المستخدمين نشر الفيديو الخاص بهم على تطبيق تيك توك واستخدام وسم #SpotOfRhythm، ويمكن تسجيل الفيديو بالضغط على أيقونة الكاميرا الحمراء أسفل صفحة تحدي الهاشتاغ الرسمية. وسيتم تضمين هاشتاغ #SpotOfRhythm تلقائياً في منشوراتهم.

 

للتأهل للمشاركة في المسابقة، يتعين على المستخدمين زيارة https://www.lg.com/ma/thespot واختيار تحدي #SpotOfRhythm  وتحميل رابط الفيديو الخاص بهم. ويستطيع المشاهدون في هذا الموقع رؤية جميع المنشورات حتى الآن والتصويت للرقصات المفضلة لديهم.

 

ستعلن “إل جي” خلال المسابقة عن 6 فائزين بمكبرات صوت  بتلفاز LG UHD 43’’. وسيتم اختيار الفائزين بناءً على عدد الإعجابات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم على صفحة #SpotOfRhythm ، بالإضافة إلى الإبداع وإمكانية الانتشار.

 

سيتم أيضاً منح أول 50 مشارك في المسابقة تلقائياً سماعات LG TONE Free FN4 .وستمنح “إل جي” أيضاً 50 سماعة إضافية كجوائز في مراحل مختلفة خلال المسابقة.

 

ستتوج “إل جي” الفائز الأول بالجائزة الكبرى في نهاية المسابقة، وسيحصل على تلفزيون LG AI OLED TV مقاس 55 بوصة من أحدث سلسلة لدى إل جي.

 

يستطيع المستخدمون على تيك توك أثناء فترة المسابقة أيضاً مشاهدة مشاركات بعض منشئي المحتوى المفضلين لديهم، حيث سيؤدي كل منهم رقصته الفريدة في التحدي ليُلهم الآخرين للمشاركة. وتشجع إل جي جميع الراقصين من المبتدئين إلى المحترفين على المشاركة، حيث سيتم اختيار الفائزين أيضاً بناءً على الأداء الأكثر تميزاً وإبداعاً.

 

لمعرفة المزيد حول المسابقة، يرجى قراءة الشروط والأحكام والاشتراك عبر: https://www.lg.com/ma/thespot  ومن ثم النقر على “The Spot of Rhythm”.

 

المسابقة تجري الآن، وستستمر طوال شهر أغسطس، وسيتم الإعلان عن الفائز النهائي بعد انتهائها بفترة وجيزة عبر موقع إل جي الصغير وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

# # #

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *