الجمعة , مارس 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / ميشلان تعلن عن تأسيس وكالة تجارية في المملكة المغربية

ميشلان تعلن عن تأسيس وكالة تجارية في المملكة المغربية

 

 

 

أعلنت ميشلان، الشركة الرائدة في مجال التنقل، اليوم، عن تأسيس وكالة تجارية في مدينة الدار البيضاء بالمغرب. وستقدم الوكالة التجارية الجديدة تجربة أفضل للمستهلكين والارتقاء بخدمة ما بعد البيع، كما أنها ستساهم في إضفاء الطابع المهني على صناعة خدمات تجارة الإطارات في البلاد لتعزيز أداء الإطارات والسلامة على الطريق والمساعدة على خفض انبعاثات الكربون، وذلك تماشياً مع “استراتيجية الاستدامة 2050” لمجموعة ميشلان.

 

وفي معرض حديثه عن تأسيس وكالة ميشلان التجارية في المغرب، قال غاغانجوت سينغ، رئيس شركة ميشلان في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط: “لقد عملنا في المغرب من خلال شركائنا ونشكرهم على ما حققناه من نمو حتى الآن. وسيواصل جميع شركائنا تمثيل ميشلان في المغرب بفضل شبكتهم التجارية وقدراتهم اللوجستية. ونحن سعداء جداً بتأسيس وكالتنا التجارية في المغرب وتوسيع الفرص لاكتساب معرفة أفضل بالسوق المغربي. ويعزز افتتاح هذه الوكالة حضورنا والتزامنا تجاه المغرب في الوقت الذي يشهد خلاله قطاع السيارات والمغرب نمواً اقتصادياً سريعاً. وسيتيح لنا مكتبنا في الدار البيضاء تقديم مجموعة كاملة من العروض لمختلف قطاعات السيارات، سواء كان ذلك للشركات المصنعة أو سوق التجزئة”. 

 

ويعد المغرب اليوم دولة ديناميكية، حيث يبلغ عدد السكان 36 مليون نسمة في ما يبلغ متوسط أعمارهم 29 عاماً، كما أنه أكبر مركز في غرب أفريقيا مع بنية تحتية مزدهرة للجامعات والمطارات والموانئ والمدن الذكية، إلى جانب كونه سوقاً رئيسياً للسيارات في ظل وجود بصمة قوية لكبار مصنعي السيارات العالميين. وسيؤدي إنشاء وكالة تجارية إلى تحسين أدوات الخدمة لعملاء ميشلان، ما سيعمل بشكل كبير على تسريع المهلة الزمنية بين طلب الإطارات وشحنها، وبالتالي تحسين تغطية السوق وتسريع وصول المنتجات إلى المستهلكين في الدولة.

 

وتشمل مجموعة منتجات وخدمات ميشلان في المغرب إطارات سيارات الركاب والشاحنات والحافلات والمركبات المتخصصة في التعدين وأعمال الطرق الوعرة مثل الإنشاءات والزراعة والموانئ، بالإضافة إلى المركبات ذات العجلتين.

 

-انتهى-

 

 

نبذة عن شركة ميشلان

تلتزم ميشلان، الشركة الرائدة في مجال التنقّل، بتعزيز تجربة التنقل المستدام لعملائها من خلال تصميم وتوزيع الإطارات والخدمات والحلول الأكثر ملاءمة لاحتياجات عملائها؛ وكذلك توفير الخدمات والخرائط والأدلة الرقمية التي تساعد على تعزيز الرحلات والتنقلات وتحويلها إلى تجارب فريدة؛ وتطوير المواد ذات التقنية العالية التي تُوظف في عدة مجالات. يقع مقر شركة ميشلان في مدينة كليرمون فيران في فرنسا، ولديها فروع في 170 دولة حول العالم يعمل فيها 123,600 موظف، كما تدير 71 منشأة لإنتاج الإطارات، حيث أنتجت هذه المنشآت مجتمعة نحو 170 مليون إطار في عام 2020. (www.michelin.com)

 

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de cette technologie

Conseil d’Administration suivi d’un atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *