الإثنين , سبتمبر 20 2021
الرئيسية / أخبار عامة / تيبو المغرب.. شريك في ترويج وتوزيع فيلم “سبايس جام 2 : عصر جديد”

تيبو المغرب.. شريك في ترويج وتوزيع فيلم “سبايس جام 2 : عصر جديد”

الدار البيضاء – أعلنت جمعية تيبو المغرب،  أنها ستكون شريكة في توزيع وترويج فيلم” سبايس جام 2 : عصر جديد” في المغرب، والذي سيتم طرحه بالقاعات السينمائية الوطنية ابتداء من يوم 21 يوليوز الجاري.

وأوضحت الجمعية، في بلاغ لها اليوم، أن شركة التوزيع Pathé BC Afrique وفرع التوزيع التابع لها في المغرب Film Event Consulting، اختارا التعاون مع جمعية تيبو المغرب للترويج لإصدار فيلم “سبايس جام 2: عصر جديد” في المغرب.

وأضافت أنه “بفضل هذه الشراكة، سنتمكن من تقديم تجربة غنية للأطفال والشباب في الأحياء الشعبية، من خلال شخصية ليبرون جيمس، أيقونة الكرة البرتقالية العالمية، لكي يلهم الشباب من أجل أحلام كبيرة. كما أن قصة الفيلم ملهمة أيضا”.

وبهذا الخصوص، أوضح الرئيس المؤسس للجمعية أمين زرياط أن “آلاف الأطفال سيتمكنون من الوصول إلى عروض الفيلم في الدار البيضاء والرباط ومراكش وتطوان، بفضل شريكنا جبال وشركائنا الآخرين “.

ومن جانبه، اعتبر المدير العام لـ Pathé BC Afrique بينجامين ريينتيس أن “تيبو المغرب هي شريك طبيعي للفيلم، لم يعد الالتزام الذي تظهره الجمعية تجاه الشباب المغربي بحاجة لأي إثبات، فضلا عن أن القيم التي ينقلها الفيلم تنضم إلى القيم التي تعمل عليها الجمعية، وبالخصوص الشغف بكرة السلة، والاندماج، والنجاح الدراسي والشخصي”.

وفي هذا الفيلم، ينطلق لاعب كرة السلة الشهير ليبرون جايمس في مغامرة مذهلة إلى جانب “باغس باني”.

وتبدأ قصة الفيلم من قيام لاعب كرة السلة ليبرون جيمس بزيارة استوديوهات وارنر مع ابنه بروني، فيجدان نفسيهما عن طريق الخطأ محاصرين في بعد مواز، حيث يتم التحكم في عالم وارنر بروز بالكامل بواسطة الذكاء الاصطناعي العظيم إى جاي.

وبمساعدة نجوم لوني تونز، سيحاول نجم الدوري الأميركي للمحترفين ليبرون جايمس إيجاد وتحرير ابنه المفقود، ويهزم فريق “ڭونس” ، المكون من أفضل لاعبي كرة السلة في العالم.

ومن المنتظر أن يعرض هذا الفيلم على نطاق واسع عبر مختلف جهات المملكة، وخاصة بالدار البيضاء بسينما ميغاراما، ومراكش بكل من ميغاراما مراكش والكوليزي وأطلس كوليزي، والرباط بميغراما الرباط والنهضة، وطنجة بميغاراما سيتي مول وميغاراما غويا.

وقد وضعت جمعية تيبو المغرب برنامجا تواصليا سيتم تفعيله في الفترة الممتدة من 12 يوليوز الجاري إلى التاسع من شهر غشت المقبل، بغرض الترويج للفيلم ونقل قيم الرياضة للشباب والأطفال والفتيات بالمغرب.

فإضافة إلى عرض الفيلم، سيتم تنظيم مسابقات رياضية وبطولات تحت مسمى “سبايس جام” بالأحياء الفقيرة، وتفعيل برنامج تواصلي شامل ومتكامل حول الفيلم ، وإطلاق تحديات رياضية على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي.

كما ستعمل الجمعية على تعبئة جهود الفاعلين والشركاء الخواص من أجل منح فرصة مشاهدة الفيلم لدور الأيتام والجمعيات الخيرية في الحواضر والبوادي.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

حماية البيئة و الماء  وتدبير الكوارث  وادارة المخاطر اولوية  في برامج الاحزاب السياسية لاستحقاق شتنبر 2021 ، كتحديات العصر ؟  

الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة  حماية البيئة و الماء  وتدبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *