الإثنين , يونيو 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / استعدوا لتعيشوا رياضاتكم المفضلة مع تلفزيونات أوليد من LG

استعدوا لتعيشوا رياضاتكم المفضلة مع تلفزيونات أوليد من LG

 

 

الدار البيضاء، 9 يونيو 2021 – يقترب الصيف بسرعة، حاملاً معه كل الوعود بأن يكون الجو في أفضل حالاته ومع قضاء أجمل الأوقات في السنة لجميع عشاق الرياضة. وإذا كانت بعض الأحداث الرياضية الكبرى قد ألغيت أو تم تأجيلها، فلا يزال هناك الكثير من الأحداث الرياضية المهمة التي يجب خوض تجربتها، مع العديد من بطولات الدوري لكرة القدم الجارية، واقتراب تصفيات كرة السلة، ومباريات البيسبول على قدم وساق، وكذلك التنس وسباق الدراجات والسيارات. مع وجود الكثير لنتطلع إليه مع اقتراب النصف الثاني من العام، فقد حان الوقت الآن لشراء تلفزيون جديد.

عندما يتعلق الأمر بشراء تلفزيون مثالي لمشاهدة الرياضة، فلا يكفي التفكير في حجم الشاشة وتعبيرات الألوان. فلإعطاء انطباع واقعي عن الملعب أو الحلبة، من الضروري وجود نظام تحكم عالي الجودة في الحركة. في الواقع، لمتابعة حركات أفضل الرياضيين في العالم، فأنت بحاجة إلى تلفزيون قادر على التعامل مع كل هذه الحركات دون أي تشويش أو فقدان للتفاصيل.

لحسن حظ عشاق الرياضة، تقدم إل جي مجموعة متكاملة من تلفزيونات “الدوري الممتاز” القادرة على التقاط كل الأحداث بسرعة البرق وبوضوح تام. بدءًا من أجهزة تلفزيون OLED الحائزة على العديد من الجوائز، إلى أجهزة تلفزيون QNED Mini LED والتي سيتم إطلاقها قريبًا، مرورا بتلفزيونات NanoCell عالية الأداء ذات الأسعار المعقولة، فقد قامت الشركة بتغطية جميع احتياجات المشاهدة الرياضية الخاصة بكم. وتوفر لكم أجهزة التلفزيون المتطورة من سلسلة LG 2021 جميع الوظائف الأساسية لعشاق الرياضة: التنبيه الرياضي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تتيح وظيفة التنبيه الرياضي Sports Alert، المتوفرة فقط على أجهزة تلفزيون LG، البقاء على اطلاع دائم بفرقكم المفضلة. تلقي إشعارات عندما تكون المباريات على وشك الإنطلاق، وتنبيهات بالنتائج في الوقت الفعلي والنتائج النهائية، وذلك حتى لو كنت تشاهد محتوى آخر. يمكنكم أيضًا مشاهدة المباريات القادمة لفريقك بسهولة ومعلومات أساسية أخرى لتكون دائمًا “على اطلاع”.

يعد إعداد التنبيه الرياضي سهلاً جدا – فقط أمسك بجهاز التحكم عن بعد LG Magic، واضغط على زر Speak وقل “Sports Alert” بلغتك المفضلة. يقوم ThinQ بعد ذلك بتشغيل تطبيق Sports Alert على الفور، ويمكنك تحديد جميع الدوريات والفرق الرياضية التي تريد متابعتها.

تدعم تلفزيونات 2021 كذلك Apple AirPlay 2. بالإضافة إلى ذلك، فإن ثراء تطبيقات البث الرياضي المتوفرة على أجهزة التلفزيون الذكية القائمة على نظام التشغيل webOS من إل جي تجعل من السهل عليك متابعة جميع الدوريات التي تحبها.

 

للحصول على جودة صور واقعية مطلقة، فإن LG OLED هو أفضل خيار لك. بفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة من LG OLED، والتي يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها بشكل مستقل، يمكن لأجهزة تلفزيون LG 2021 OLED عرض الرياضات سريعة الوتيرة بتفاصيل وألوان وتباين استثنائي مهما كانت الحركة كثيفة. يعزز OLED Motion Pro أداء معالجة الحركة المثير للإعجاب لأجهزة تلفزيون الجيل التالي من إل جي، مما يسمح للمشاهدين برؤية أدق التفاصيل في كل لعبة لجزء من الثانية، في كل نوع من أنواع الرياضة. ومع خيارات الشاشة التي تتراوح من 55 إلى 77 بوصة، هناك LG OLED لكل مساحة وتفضيل.

إذا كنت تبحث عن شاشة كبيرة توفر تحكمًا متوازنًا في الإضاءة بالإضافة إلى تباين أعمق وسطوع ولون أسود، فإن تلفزيون QNED Mini LED يعد خيارًا رائعًا. تجمع أجهزة التلفزيون الرائدة من LG بين الإضاءة الخلفية بتقنية mini-LED وتكنولوجيا الألوان Quantum NanoCell لتقديم صور أكثر إشراقًا ووضوحًا، بينما توفر المزيد من مناطق التعتيم تحكمًا دقيقًا في الإضاءة الخلفية ونسبة تباين عالية جدًا. والنتيجة النهائية هي مستوى أعلى من التفاصيل واستنساخ ألوان أكثر دقة مما يمكن أن تقدمه أجهزة تلفزيون LCD LG  الأخرى.

 

يعد LG NanoCell تلفزيون متعدد المستويات ومتين ضمن فئة التلفزيونات “المثالية لمشاهدة الرياضة”. بالإضافة إلى تقديم جميع ميزات LG الرياضية والشاشات الكبيرة جدًا (حتى 86 بوصة)، تنتج LG NanoCell ألوانًا نقية بشكل لا يصدق، باستخدام جزيئات نانوية بحجم نانومتر لتصفية الشوائب وتحسين التعبير اللوني. مع تناسق الألوان بنسبة 100٪، تعرض أجهزة التلفزيون الألوان بدقة ووضوح، مما يجعلك تشعر وكأنك تجلس في المدرجات وتشاهد مهارة وشغف أبطالك الرياضيين شخصيًا. يقدم خط NanoCell من إل جي مجموعة واسعة من أحجام الشاشة، تتراوح من 50 بوصة إلى شاشة عملاقة مقاس 86 بوصة.

لنكن صادقين، لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من محاولة متابعة كرة قدم متلألئة وضبابية تشق طريقها عبر الشاشة، أو مشاهدة قتال العمالقة بين لاعبين نجمين تم تحجيمهما إلى صورة ضبابية وغير واضحة، لذا اضمن راحتك واترك أفضل تلفزيونات LG تنير لعبتك المفضلة هذا الصيف!

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

هواوي المغرب تساهم في المرونة والتكيف الاستراتيجي للمغرب في مواجهة جائحة كوفيد-19

      الدار البيضاء ، 7 يونيو 2021 – مع إعلان حالة الطوارئ الصحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *