الإثنين , مارس 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / اجتماع بين اللجنةالتحضيريةللجمعيةالوطنيةلاستاذة واطرالتعليم الخصوصي فرع الرباط سلا القنيطرة5يونيو2021

اجتماع بين اللجنةالتحضيريةللجمعيةالوطنيةلاستاذة واطرالتعليم الخصوصي فرع الرباط سلا القنيطرة5يونيو2021

      انعقد يومه السبت 24 شوال1442ه/5 يونيو 2021م اجتماع بين اللجنة التحضيرية للجمعية الوطنية لاستاذة و اطر التعليم الخصوصي فرع جهة – الرباط سلا القنيطرة- بحضور اعضاء من المكتب التنفيذي للجمعية من الدار البيضاء و ذلك بفضاء حسان الكائن بباب شالة بالرباط  للتباحث بشان الاعداد لانعقاد الجمع العام التاسيسي للفرع.
      حيث تم التداول في الأهداف العامة للجمعية و اهمية فرع الجمعية الوطنية  بالجهة, علاوة على افق احداث المجلس الوطني للجمعية لما له من دور في هيكلة الجمعية و سبل تحقيق اهدافها المتجلية في تاهيل القطاع و الدود في سبيل كرامة الاستاذ(ة) في التعليم الخصوصي. و كذا توسيع اختصاصات الفرع على صعيد الجهة تنسيقا مع المكتب الوطني. 
      هذا و قد خلص اللقاء إلى التنويه بالانجاز الذي حققه المكتب التنفيدي المركزي بعلاقته بمؤسسة محمد السادس للاعمال الاجتماعية للتعليم. و كذا تسلم اوراق الاعتماد لتبليغ السلطة المحلية بالرباط بشان انعقاد الجمع العام احتراما للبرتوكول الصحي و الاحترازات الضرورية التي تقتضيها المرحلة. و سيتم موافاتكم بالمستجدات في هذا الشأن. 
      وكذا الالتفاف حول الجمعية الوطنية لاستاذة و اطر التعليم الخصوصي بالمغرب و فروعها ضمان لكرامة الأستاذ (ة) و تاهيلا للمدرسة الخصوصية بالمغرب. 
     وتجذر الاشارة الى ان هذا الاجتماع تراسه السيد محمد بلقاسمي رئيس اللجنة التحضيرية المكلف بتاسيس الفرع الجهوي الرباط  سلا  القنيطرة لاساتذة واطر التعليم الخصوصي بالمغرب.
     كما  حضر هذا الاجتماع السيد سعيد شفاج رئيس المكتب المركزي للجمعية الوطنية لاساتذة واطر التعليم الخصوصي بالمغرب . اضافة الى الاطر التعليمية واعضاء المكتب .
     وتجذر الاشارة الى انه سوف يتم تحديد عقد الجمع العام التاسيسي للفرع جهة الرباط سلا القنيطرة في الوقت والمكان الذي سوف يتم الاعلان عنه قريبا
و به وجب الاعلام و السلام.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تتابع بقلق احتقان قطاع التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *