الإثنين , يونيو 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / تغطية استثنائية تضم برامج يومية حصرية وبمشاركة أبرز نجوم الرياضة على جميع قنوات beIN SPORTS MAX

تغطية استثنائية تضم برامج يومية حصرية وبمشاركة أبرز نجوم الرياضة على جميع قنوات beIN SPORTS MAX

beIN SPORTS تستقبل صيفاً رياضياً مذهلاً مع انطلاق بطولتي أمم أوروبا 2020 وكوبا أميركا 2021

الدوحة، 7 يونيو 2021: تستعد مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، لاستضافة صيف رياضي مذهل، بدءاً من بطولة أمم أوروبا 2020 التي طال انتظارها، وبطولة كوبا أميركا 2021، وبثهما مباشرة وحصرياً لملايين المشاهدين والمشتركين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن تُعقد بطولة أمم أوروبا 2020 في الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021، وهي ثاني أكبر بطولة دولية لكرة القدم بعد كأس العالم. وسيتنافس على الكأس المرموق 24 فريقاً بما فيها فرق من الوزن الثقيل مثل إنجلترا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا وإسبانيا. وستقام مباريات البطولة في ملاعب 12 مدينة، من ضمنها استاد ويمبلي في لندن، واستاد الأولمبيكو في روما، واستاد يوهان كرويف أرينا في أمستردام، واستاد أليانز أرينا في ميونيخ.

 

بينما ستقام بطولة كوبا أميركا 2021، في الفترة من 13 يونيو إلى 10 يوليو في البرازيل بعدما كان مقرراً في البداية أن تستضيفها الأرجنتين وكولومبيا. وستضم بطولة هذا العام الأرجنتين والبرازيل وتشيلي وأوروغواي وكولومبيا وباراغواي وفنزويلا وغيرها.

 

وستكون قنوات MAX من beIN SPORTS هي الموطن الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لجميع مباريات بطولتي أمم أوروبا 2020 وكوبا أميركا 2021 هذا الصيف. حيث ستبث beIN SPORTS بطولة أمم أوروبا 2020 حصرياً وعلى الهواء مباشرة عبر قنواتها MAX 1 وMAX 2 بالعربية، وقناة MAX 3 بالإنجليزية، وقناة MAX 4 بالفرنسية. بينما ستكون تغطية بطولة كوبا أميركا 2021 على قناة MAX 5 وقناة MAX 6 بالعربية والإنجليزية.

 

تغطية beIN لبطولة أمم أوروبا 2020

 

ستبدأ beIN SPORTS تغطيتها ببرامج وعروض ما قبل بطولة أمم أوروبا 2020، في الفترة من 6 إلى 10 يونيو، حيث ستتناول جميع قنوات beIN SPORTS MAX النسخ السابقة من بطولات أمم أوروبا وما تخللها من مواضيع وأحداث. وستضم التغطية “فريق beIN” الذي يناقش مع المحللين أفضل ست مجموعات في البطولة، والذي يبث عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، يتبعه البرنامج الترفيهي “الأسئلة” الذي يختبر فيه مقدمون ومعلقون ومحللون beIN معلوماتهم حول بطولة أمم أوروبا، وسيبث عند الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

وستنطلق رحلة التغطية اليومية لبطولة أمم أوروبا 2020 من الاستوديوهات الحديثة لقنوات beIN SPORTS في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عند الساعة 1:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة مع البرنامج اليومي “اليورو اليوم” والذي يستعرض أبرز أحداث البطولة وردود الفعل حولها من 6 يونيو وحتى 12 يوليو. إضافة إلى البرنامج اليومي “هذا المساء” الذي يقدمه هشام الخلصي، ويعرض تحليلات وتكتيكات وإحصائيات بطولتي أمم أوروبا 2020، وكوبا أميركا 2021، ويبث عند منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون بداية بطولة أمم أوروبا 2020 يوم الجمعة 11 يونيو في اللقاء الذي سيجمع بين تركيا وإيطاليا على أرض استاد الأولمبيكو في روما عند الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تغطية beIN لبطولة كوبا أميركا 2021

 

سيكون عشاق الرياضة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذا العام على موعد رائع مع منتخباتهم المفضلة في أميركا الجنوبية، حيث ستبث beIN SPORTS بطولة كوبا أميركا 2021 عبر استوديوهاتها باللغتين العربية والإنجليزية وبمشاركة ضيوف مميزين على قناة MAX 5 وقناة MAX 6.

 

كما ستوفر beIN خلال البطولات تغطية يومية مذهلة لمدة 15 ساعة في الاستوديو برفقة نجوم مثل محمد أبو تريكة، وحاتم الطرابلسي، ورود خوليت، وأرسين فينجر، ومارسيل ديساي، بالإضافة إلى جيانفرانكو زولا، وبيتر شميشيل، وباكاري ساجنا، وجوليو سيزار، وأحمد المحمدي، الظهير الحالي لنادي أستون فيلا، ونادر السيد، وبدر الدين الإدريسي، وغيرهم.

 

وستكون انطلاقة مباريات كوبا أميركا 2021 يوم الأحد الموافق 13 يونيو في اللقاء الذي يجمع بين فنزويلا والبرازيل، حاملة اللقب الحالي، على أرض استاد ماني جارينشا في البرازيل عند منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

وتعليقاً على الموسم الصيفي المذهل، قال دنكن والكينشو، مدير البرامج بالإنابة في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “الرياضة لا تتوقف أبدًا على beIN وهذا الصيف استثنائي بما يحمله من بطولات ومباريات حصرية على قنواتنا، مثل بطولة رولان غاروس، وبطولة أمم أوروبا 2020، وبطولة كوبا أميركا 2021، وأولومبياد طوكيو 2020، وبطولة ويمبلدون. حيث تعد beIN SPORTS مشاهديها ومشتركيها بصيف حافل بالرياضة والحماس حتى انطلاق الدوريات الأوروبية مرة أخرى في أغسطس. وستكون كل ركلة في كل مباراة، منقولة إلى مشاهدينا بعدة لغات وعبر منصات beIN المتعددة، مصحوبة بأفضل تحليل من استديوهاتنا، فلا توجد تغطية تضاهي تلك التي تقدمها beIN.

 

وتعليقًا على البطولة القادمة، قال أسطورة كرة القدم ورئيس قسم تطوير كرة القدم العالمية في فيفا، أرسين فينجر: “أن أوروبا متقدمة على بقية العالم في رياضة كرة القدم. وللمرة الأولى منذ 2016 لدينا 24 فريق يلعب في البطولة والذي يبين وحدة قارة أوروبا. ولذلك آمل أن يتمكن الناس من الاحتفال بوجودهم معاً بوديّة كبيرة، وأن نرى كذلك مباريات كرة قدم رائعة. وهذا ممكن لأن المستوى في أوروبا مرتفع للغاية وتم توحيده، فجميع الفرق الأوروبية أصبحت ذات مستوى عالي وصعب. ولذلك لا توجد مباريات سهلة في أوروبا”.

 

وقد أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، مؤخراً، عن عروض صيفية جديدة لكل من المشتركين الحاليين والجدد:

 

  • يمكن لمشتركي beIN الحاليين الذين يرغبون في مشاهدة بطولة أمم أوروبا 2020، وبطولة كوبا أميركا 2021 زيارة bein.com/summer2021 قبل 11 يوليو والحصول على خصم يصل إلى 15%. تطبق الشروط والأحكام.

 

  • ويمكن للمشتركين الجدد الذين يرغبون في مشاهدة بطولة أمم أوروبا 2020، وبطولة كوبا أميركا 2021 زيارة bein.com/summer2021 قبل 11 يوليو والحصول على اشتراك مجاني لمدة شهرين في باقة سوا. تطبق الشروط والأحكام.

 

للاستمتاع بعالم من الرياضة والترفيه على beIN، يمكنكم زيارة www.bein.com/en/subscribe/

                       

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

نتائج نهائي بطولة المغرب في البريكدانس

  اختتمت هذا اليوم، الثلاثاء 11 ماي 2021، المنافسات النهائية لـِ بطولة المغرب في البريكدانس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *