الإثنين , يونيو 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / LG تقوم بتحديث متصفح الويب على تلفزيوناتها الذكية المجهزة بـ WEBOS لتجربة أفضل للمستخدم

LG تقوم بتحديث متصفح الويب على تلفزيوناتها الذكية المجهزة بـ WEBOS لتجربة أفضل للمستخدم

 

استمرارًا لجهودها لتحسين تجربة المستخدم، أطلقت LG تحديثًا لمتصفح الويب الخاص بأجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل على دمج نظام WebOS

 

الدار البيضاء،26 ماي 2021 – أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) عن تحديث متصفح الويب لأجهزة تلفزيون LG الذكية التي تدمج نظام WebOS. يعد هذا التحديث جزءًا من جهود LG المستمرة لتقديم قيمة أكبر لمجتمعاتها وضمان تجربة عملاء لا مثيل لها. في الواقع، ومنذ دمج منصة WebOS في أجهزة التلفزيون الذكية، تعمل LG أيضًا على توسيع خبرتها إلى ما بعد تصنيع أجهزة التلفزيون، مما قد يضع تصورات ومعايير جديدة لصناعة التلفزيونات لدى كل من مزودي التكنولوجيا والمحتوى.

لقد تطور التلفزيون من جهاز تشاهد فيه مقاطع الفيديو فقط إلى جهاز يتصل بالإنترنت ويسمح لك بالاستمتاع بمجموعة متنوعة (ومتنامية) من المحتوى. في هذا السياق الجديد، لا تدخر إل جي إلكترونيكس جهدًا لضمان القدرة التنافسية لـ WebOS على المستوى العالمي، من خلال تنفيذ وظائف سهلة الاستخدام، ومضاعفة التعاون المكثف مع أطراف أخرى، وإطلاق منصة برامج مبتكرة للتلفزيون، مع تقديم تكنولوجيا webOS للعلامات التجارية الأخرى في هذا القطاع.

وتعتبر منصة webOS جزءً أساسياً من منظومة الترفيه المنزلي الرائدة والمتكاملة من “إل جي” ومنذ سنة 2014، قدّمت لمالكي تلفزيونات “إل جي” سهولة استثنائية في الاستخدام بفضل تصميم واجهة المستخدم التلقائية. وهذا هو سبب رغبة LG في تحسين منصة WebOS TV وإتقانها من خلال تقديم متصفح جديد يعمل بكامل طاقته وقادر على عرض أحدث الميزات ودعمها، قبل المنافسين في الصناعة.

تقترح LG تحديثًا لمتصفح الويب الخاص بأجهزة تلفزيوناتها، وذلك للتخفيف من أي إزعاج يعاني منه المستخدمون، وهو التحيين الذي سيدعم أحدث الميزات، متقدمة بخطوات على المنافسين في الصناعة. وبذلك ستستفيد أجهزة التلفزيون الذكية من LG المزودة بإصدارات نظام WebOS 4.0 إلى 5.0 من واجهة مستخدم محسّنة تعرض أشهر مواقع الويب، مثل Tiktok.com و Reddit.com و DiscoveryPlus.com، على النحو الأمثل، مما يضمن تجربة مستخدم أفضل.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من الاستفادة من أحدث الميزات المتميزة لمتصفح webOS، مثل: حظر الإعلانات، والذي يمنع الإعلانات غير المرغوب فيها؛ العرض النصفي، والذي يسمح للمستخدمين بتصفح الويب أثناء مشاهدة برنامجهم المفضل في نفس الوقت؛ وحظر المواقع الضارة، والذي يكتشف مواقع المتسللين ويحظرها.

يذكر أن أجهزة التلفزيون الذكية استحوذت خلال السنة الماضية على 84.8٪ من إجمالي سوق التلفزيون، وفقًا لـ Omdia، ومن المتوقع أن تصل الحصة إلى 90٪ بحلول 2024. وفي تقرير حديث صادر عن Grand Vide Research، من المتوقع أن تصل قيمة السوق العالمي لأجهزة التلفزيون الذكية 292.55 مليار دولار بحلول 2025. وللمساعدة في تمهيد الطريق لهذا النمو المستمر، أصبح نظام webOS من LG الآن رابع أكثر أنظمة تشغيل التلفزيون الذكية استخدامًا في العالم.

 

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

هواوي المغرب تساهم في المرونة والتكيف الاستراتيجي للمغرب في مواجهة جائحة كوفيد-19

      الدار البيضاء ، 7 يونيو 2021 – مع إعلان حالة الطوارئ الصحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *