الإثنين , يونيو 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / هواوي المغرب شريك في الدورة التاسعة من المنتدى-المعرض الدولي لصناعة البلاستيك

هواوي المغرب شريك في الدورة التاسعة من المنتدى-المعرض الدولي لصناعة البلاستيك

 

 

الدار البيضاء ، الأربعاء 20 ماي 2021 – باعتبارها الشريك الأول لـ الصناعة  4.0 في المغرب والرائد عالميًا في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، تعد هواوي المغرب شريكا في الدورة التاسعة من المنتدى-المعرض الدولي لصناعة البلاستيك.

تنعقد هذه الدورة الجديدة من المنتدى-المعرض الدولي لصناعة البلاستيك ، الذي تنظمه الفيدرالية المغربية للبلاستيك “FMP” ، برعاية وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، وبدعم من الاتحاد العام لمقاولات المغرب CGEM و الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات AMDIE و مغرب المقاولات MarocPME.

سيعقد هذا اللقاء الذي يجمع صناع القرار والمهنيين في صناعة البلاستيك عبر البث الافتراضي، احتراما للتدابير الصحية الوقائية لمكافحة انتشار جائحة كوفيد-19.

وستعطى الانطلاقة لهذا الحدث الفريد بالقطاع من العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

فمن 16 إلى 23 يونيو 2021 ، سيحضر أكثر من 300 مهني وطني في مجال البلاستيك و 40 ضيفًا دوليًا من 6 دول حول العالم. على جدول أعمال هذا المنتدى الذي سيستمر أسبوعا كاملا، جلسات عمومية مع ثلاث حلقات نقاش وأكثر من 100 منصة تبادل “BtoB” و “بالمباشر”.

تأمل هواوي المغرب، من خلال شراكتها في الدورة التاسعة من المنتدى-المعرض الدولي لصناعة البلاستيك، في إثراء النقاش من خلال معالجة عدة محاور ، على وجه الخصوص ، الصناعة 4.0 أو صناعة المستقبل وقطاع البلاستيك ، وما هو دور التقنيات الجديدة في عملية الإحياء الصناعي بعد كوفيد -19 ، بالإضافة إلى مزايا الابتكار لصناعة البلاستيك (…).

تدرك هواوي المغرب أن الصناعة 4.0 مرادفة للتحول الرقمي ، وتأتي مشاركتها مع صناعة البلاستيك المغربية لإحداث تغييرات تنظيمية وتكنولوجية. تريد Huawei إحداث نقلة نوعية في هذه الصناعة من خلال المشاركة في تحولها وتحديثها عبر آلات ذكية ومتصلة.

توظف صناعة البلاستيك 75 ألف شخص دون احتساب الوظائف غير المباشرة، ويصل رقم معاملاتها 24.1 مليار درهم، والذي يتطلع ليقفز بحلول سنة 2025 إلى 30 مليار درهم.

 

 

 

 

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

هواوي المغرب تساهم في المرونة والتكيف الاستراتيجي للمغرب في مواجهة جائحة كوفيد-19

      الدار البيضاء ، 7 يونيو 2021 – مع إعلان حالة الطوارئ الصحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *