الإثنين , يونيو 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / تلفزيون LG OLED يُكرّم في حفل توزيع جوائز Emmy® السنوي للتكنولوجيا والهندسة

تلفزيون LG OLED يُكرّم في حفل توزيع جوائز Emmy® السنوي للتكنولوجيا والهندسة

وحدات البكسل ذاتية الإضاءة وإعادة إنتاج الألوان بدقة والميزات الفريدة التي يحبها المبدعون تجعل تلفزيون LG OLED اختيار المخرج في هوليوود

 

الدار البيضاء،18 ماي 2021 – كُرّم تلفزيون LG OLED في حفل توزيع جوائز Emmy® السنوي الثاني والسبعين للتكنولوجيا والهندسة عن تلفزيون OLED للمستهلك. تُكرّم جوائز إيمي للتكنولوجيا والهندسة، والتي أنشأتها الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التليفزيونية في عام 1948، التطوير والابتكار في تكنولوجيا البث والمبتكرين لمساهمتهم في هندسة التلفزيونات.

 

يسلط هذا التكريم الضوء على ابتكارات “إل جي” المستمرة لتحسين التلفزيون وتطويره لتلبية مواصفات الاستوديو المرجعي. تحظى تلفزيونات LG OLED بتقدير كبير من قبل العديد من استوديوهات الإنتاج الكبرى في العالم والمبدعين المشهورين نظراً لاستنساخها اللوني الدقيق للغاية والتباين غير المسبوق. وتوفر تلفزيونات LG OLED معالجة فيديو محسّنة ومعايرة أفضل في فئتها ودرجة عالية من قابلية التشغيل البيني مع دعم عدد كبير من تنسيقات الفيديو والصوت والعديد من الميزات الأخرى التي تم تطويرها خصيصاً لتلبية احتياجات منشئي المحتوى المحترفين. تستخدم تلفزيونات LG OLED على نطاق واسع كشاشات عرض مرجعية من قبل استوديوهات أفلام هوليوود الكبرى ومن قبل مطوري وموزعي المحتوى في جميع أنحاء العالم.

 

وتشتهر LG OLED القادرة على تكرار النية الإبداعية للمخرج بأمانة، وكشف كافة التفاصيل والفروق الدقيقة مع دقة وحدات البكسل ذاتية الإضاءة، كشاشة مرجعية بفضل قدرتها على تلبية معايير الجودة العالية لمجتمع المحتوى الإبداعي. ومن خلال القدرة على تقديم الحركة بدقة مثل إعادة إنتاج الألوان، تشكّل تلفزيونات LG OLED أيضاً مشهداً مألوفاً في منشآت إنتاج الألعاب الرياضية الحية حول العالم.

 

يحظى تلفزيون OLED من “إل جي”، الذي أشاد به المستهلكون وخبراء القطاع، بجودة صورة فائقة بفضل تقنية البكسل ذاتية الانبعاث، والهيكل الخالي من الإضاءة الخلفية، والتحكم المستقل في تعتيم البكسل. وليست نسبة التباين المذهلة، واللون الأسود الأكثر عمقاً، وزاوية الرؤية العريضة، وأوقات الاستجابة السريعة، سوى بعض الأسباب التي تجعل LG OLED يواصل ريادته لفئة التلفزيون المتميز.

 

في هذا الإطار، قال نائب الرئيس الأول لقسم البحث والتطوير في شركة “إل جي إلكترونيكس” للترفيه المنزلي نام هو جون: “نحن فخورون للغاية بتكريم تلفزيون LG OLED بإحدى الجوائز الأكثر شهرة في مجال التلفزيون والبث، والتي تعتبر شهادة على حقيقة أن تلفزيونات OLED الخاصة بنا تقدم أفضل تجارب المشاهدة المنزلية، مما يسمح للعملاء بالاستمتاع بالعروض التي يحبونها تماماً كما أراد منشئوها رؤيتها”.

 

يأتي هذا التكريم في أعقاب ابتكارات LG الأخرى الحائزة على جوائز في مجال التطور السريع للتلفزيونات الذكية والمتصلة وعالية الدقة. حصلت “إل جي الكترونيكس” أخيراً على جائزة Emmy الفنية لتطوير ونشر HTML5 للحصول على تجربة تلفزيون كاملة بالإضافة إلى جائزة التميز الهندسي من Hollywood Professional Association (HPA) لتطوير ونشر معايرة CalMAN على مستوى الأجهزة المستندة إلى1D  و3 D LUT باستخدام تلفزيونات OLED ـ. و في السابق، حصلت شركة Zenith Electronics LLC ، وهي شركة تابعة لشركة LG R&D في الولايات المتحدة، على جوائز إيمي التقنية لمثل هذه التطورات الرائدة مثل أول جهاز تحكم عن بعد في التلفزيون اللاسلكي، ومعايير الصناعة للتلفزيون عالي الدقة والتلفزيون الستريو، والشاشات المسطحة.

 

لمزيدٍ من المعلومات حول تلفزيونات LG OLED، يمكنكم زيارة الموقع www.lg.com.

 

# # #

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

هواوي المغرب تساهم في المرونة والتكيف الاستراتيجي للمغرب في مواجهة جائحة كوفيد-19

      الدار البيضاء ، 7 يونيو 2021 – مع إعلان حالة الطوارئ الصحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *