الإثنين , يونيو 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / إل جي تعلن عن نتائجها المالية للربع الأول من 2021 رقم معاملات وهامش ربح تشغيلي قياسي في تاريخ إل جي

إل جي تعلن عن نتائجها المالية للربع الأول من 2021 رقم معاملات وهامش ربح تشغيلي قياسي في تاريخ إل جي

إل جي تعلن عن نتائجها المالية للربع الأول من 2021

رقم معاملات وهامش ربح تشغيلي قياسي في تاريخ إل جي

 

 

الدار البيضاء،6 ماي 2021 – أعلنت إل جي إلكترونيكس عن رقم معاملات موطد بقيمة 18.81 تريليون وون كوري (16.90 مليار دولار أمريكي) وأرباح تشغيلية بقيمة 1.52 تريليون وون كوري (1.36 مليار دولار أمريكي) خلال الربع الأول من سنة 2021، وهي أفضل نتائج ربع سنوية في تاريخ الشركة، حيث بلغت الأرباح التشغيلية 8.1٪ مسجلة رقماً قياسياً للربع الأول. مقارنةً بالربع الأول من العام السابق، وزادت الإيرادات بنسبة 27.7٪ وارتفعت الربحية بنسبة 39.1٪، مما يعكس الطلب القوي جدًا على الأجهزة المنزلية ومنتجات الترفيه المنزلي من إل جي، مع استمرار المستهلكين في جميع أنحاء العالم لقضاء المزيد من الوقت في المنزل.

خلال الربع الأول، حققت شركة إل جي للحلول المنزلية وحلول الهواء، إيرادات بلغت 6.71 تريليون وون كوري (6.03 مليار دولار أمريكي)، بزيادة قدرها 23.8٪ عن العام السابق. ارتفعت الأرباح التشغيلية البالغة 919.90 مليار وون كوري (826.39 مليون دولار أمريكي) بنسبة 22.1٪ مقارنة بالربع الأول من العام السابق. وللربع الثاني على التوالي، سجل قسم الأجهزة المنزلية نموًا كبيرًا مقارنة بالعام السابق في أمريكا الشمالية وأوروبا، وكذلك في السوق المحلية، كوريا الجنوبية، حيث يعتبر نشاط الإيجار جيدًا بشكل خاص. ترافقت الربحية مع نمو مستقر بفضل المبيعات القوية للمنتجات المتميزة في أمريكا الشمالية وأوروبا. تخطط وحدة الأعمال لمواصلة نموها من خلال توسيع مبيعات المنتجات الجديدة في الخارج.

سجلت شركة إل جي لحلول الأعمال، مبيعات بلغت 4.01 تريليون وون كوري (3.60 مليار دولار) في الربع الأول، بزيادة قدرها 34.9٪ عن نفس الفترة من العام السابق. ارتفعت الأرباح التشغيلية بنسبة 23.9٪ عن العام السابق لتصل إلى 403.80 مليار وون كوري (362.75 مليون دولار أمريكي)، مدفوعة بالمبيعات القوية في أمريكا الشمالية وأوروبا. استمرت المنتجات المتطورة، بقيادة تلفزيونات OLED وNanoCell، في مواجهة طلب قوي مع استمرار تأثير الوباء في معظم البلدان حول العالم. وللحفاظ على هذا النجاح في عام 2021، ستواصل إل جي تحسين خط إنتاجها المتميز، وزيادة تطوير المبيعات عبر الإنترنت، وتحسين الموارد، وتبسيط إدارة الأصول.

وسجلت إل جي، خلال الربع الأول، تحسنًا في الإيرادات بقيمة 1.86 تريليون وون كوري (1.67 مليار دولار أمريكي)، بزيادة قدرها 9.1٪ عن العام السابق و23.6٪ عن الربع السابق، ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى ارتفاع الطلب على منتجات مثل الشاشات ومنتجات الحاسوب الشخصي في عصر العمل عن بعد والتعلم الإلكتروني. انخفضت الأرباح التشغيلية البالغة 134 مليار وون كوري (120.38 مليون دولار أمريكي) مقارنة بالربع نفسه من العام السابق بسبب الزيادة في تكلفة المكونات مثل لوحات LCD وأشباه الموصلات.

 

شرح أسعار الصرف للربع الأول من 2021

 

تستند النتائج ربع السنوية غير المدققة لشركة LG Electronics إلى المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية (IFRS) لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2021. تم تحويل مبالغ الوون الكوري (KRW) إلى الدولار الأمريكي (USD) كمتوسط ​​سعر للثلاثة أشهر من الربع المقابل – 1،113.16 ون كوري لكل دولار أمريكي.

 

 

 

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

هواوي المغرب تساهم في المرونة والتكيف الاستراتيجي للمغرب في مواجهة جائحة كوفيد-19

      الدار البيضاء ، 7 يونيو 2021 – مع إعلان حالة الطوارئ الصحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *