الإثنين , يونيو 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / نظام التحكم الذكي للمطبخ GROHE SmartControl يحصد معظم جوائز التصميم في العام 2020

نظام التحكم الذكي للمطبخ GROHE SmartControl يحصد معظم جوائز التصميم في العام 2020

 

 

  • التفكير المرتكز على المستهلك يشكل الركيزة الأساسية لكافة عمليات التصميم
  • “غروهي” تحصد عشر جوائز للتصميم: نظام التحكم الذكي للمطبخ SmartControl يحصل على معظم جوائز التصميم في العام 2020
  • التحكم الدقيق مع التصميم التبسيطي: لجان التحكيم أعربت عن تقديرها لمجموعة صنابير المطبخ بشكلٍ خاص لطريقة تشغيلها البديهية

 

 

الدار البيضاء ، 3 ماي2021: يعتبر باتريك سبيك، نائب الرئيس في ليكسيل للتصميم العالمي وتجربة المستهلك في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بأن الإجابة عن السبب وراء أي منتج، أمراً ضرورياً في بداية عملية التصميم من أجل تقديم حلول منتج هادفة وذات صلة بالمستهلك. إذ أن إدراك وفهم كيف يريدون العيش وما الذي يتوقعونه من أماكن العيش الخاصة بهم يتطلب فهماً عميقاً للمستهلكين. ويضيف سبيك “يُعد توقع حتى الاحتياجات غير المفصلة والواضحة، في مرحلة مبكرة من عملية تطوير المنتج، أمراً بالغ الأهمية لابتكار منتجات لها غرض معين، لتقديم قيمة مضافة حقيقية للمستهلك”.

 

ويعتمد كل منتج في “غروهي” على ثلاث قيم تصميمية: السهولة والإنسانية والأداء. ويشرح سبيك:” يعتمد نهجنا في التصميم على تقديم منتجات تتميز بالسهولة، إذ يجب أن يجسد التصميم الغاية المقصودة منه بوضوح. بالإضافة إلى أن وظيفة المنتج يجب أن تكون سهلة الوصول وإنسانية. ومن الضروري أن تدعم المستهلك. وأخيراً، تتميز منتجات “غروهي” من خلال أدائها. وهذه العناصر كانت واضحة ونالت إعجاب وتقدير واستحسان لجان تحكيم جائزة التصميم الدولية، حيث حصدت “غروهي” هذا العام 44 تميزاً في التصميم، لتواصل نجاحها الممتد من السنوات الماضية. ومن ضمن المنتجات الحائزة على جوائز خاصة، نظام التحكم الذكي للمطابخ من “غروهي” GROHE SmartControl kitchen، الذي أثار إعجاب الخبراء نظراً لاحتوائه على مزيج متميز من التصميم التبسيطي والتركيز على المستهلك.

           

التصميم النقي يتناغم مع التحكم الدقيق

يبحث المستهلكون عن منتجات تجعل حياتهم اليومية أكثر راحة. ولقد نجح نظام التحكم الذكي لصنبور المطبخ GROHE SmartControl في تحقيق هذه الميزة تماماً وبجودة عالية، وحصد عشر جوائز كبرى في العام 2020. وأوضح باتريك سبيك هذا الأمر قائلاً:” من خلال نظام التحكم الذكي لصنبور المطبخ GROHE SmartControl، نجحنا في إعادة اختراع وصياغة صنبور المطبخ من خلال دمج زر ذكي في الجزء العلوي من الصنبور، والذي يوفر للمستخدم تفاعلاً جديداً تماماً”. وأضاف:” لقد تم تقليل الشكل إلى الحد الأدنى المطلق، حيث ليس هناك من مجال للتلف أو الفوضى، إنه التصميم النقي في أنقى أشكاله”. ويتيح نظام التحكم الذكي لصنبور المطبخ GROHE SmartControl، بدلاً من استخدام المقبض، عملية دفع وتحويل بديهية وتلقائية. حيث يضغط المستهلك على الزر، لبدء تدفق المياه. ويعمل هذا أيضاً بسهولة مع الكوع أو المعصم، وهو مثالي عندما تكون كلتا اليدين ممتلئتين أو غير نظيفتين. ويمكن عن طريق تحويل الزر، ضبط كمية الماء بدقة من النفاثة البيئية الموفرة للمياه إلى النفاث القوي. يتيح هذا الصنبور تحكم بديهي وراحة مباشرة ومرونة مطلقة بلمسة زر واحدة.

 

إلى جانب سهولة الإستخدام، تكتسب هذه المجموعة نقاط تميّز إضافية من خلال الشكل البسيط والنقي في ثلاثة أشكال مختلفة للتصميم: الأسطواني GROHE Minta، والحيوي GROHE Essence وتصميم A-shaped GROHE Zedra. وتقدم “غروهي” صنبور المطبخ بنظام التحكم الذكي SmartControl kitchen بإجمالي عشرة ألوان مختلفة، والتي حصدت جائزة iF الذهبية المرموقة لعام 2020، حيث توفر حلول تناسب جميع الأذواق وأسلوب المطبخ.

 

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعيFacebook, Twitter, Instagram, LinkedIn ,YouTube.

 

انتهى

 

لمحة عن شركة GROHE: تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 6500 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدةLIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser”، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والإستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الإبتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمربجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 460 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية. كما أٌدرجت GROHE في تصنيف مجلة Fortune® الشهير لأفضل 50 شركة ساهمت في “تغيير العالم”.

لمحة حول شركة LIXIL : يذكر أن LIXIL هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهى تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية ، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل لللأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. أكثر من 70000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

هواوي المغرب تساهم في المرونة والتكيف الاستراتيجي للمغرب في مواجهة جائحة كوفيد-19

      الدار البيضاء ، 7 يونيو 2021 – مع إعلان حالة الطوارئ الصحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *