الإثنين , يونيو 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / احتفل بالأفلام الحائزة على الجوائز في المنزل مع تلفزيونات LG OLED وسحر الدولبي، التي أشاد بها النقاد

احتفل بالأفلام الحائزة على الجوائز في المنزل مع تلفزيونات LG OLED وسحر الدولبي، التي أشاد بها النقاد

 

 

الدار البيضاء، 03 ماي 2021 – بالنسبة لرواد السينما الذين يتوقون للذهاب إلى دور السينما ومشاهدة أحدث الأفلام الحائزة على الجوائز، كانت الأشهر القليلة الماضية جد صعبة. لحسن الحظ، يمكن الاستمتاع بتجارب سينمائية غامرة في المنزل مباشرة على الأريكة بفضل عاشقة صناعة السينما، تلفزيونات LG OLED الذي أشاد به النقاد.

تنبض الأفلام الرائجة والمفضلة في مهرجانات الأفلام والأشرطة الكوميدية الضاحكة، بالحياة بفضل المزيج المتميز من تلفزيونات الجيل الجديد من إل جي وتقنيات Dolby Vision و Dolby Atmos. تلفزيونات LG OLED هي نفسها فائزة، حيث تم تكريمها في وقت سابق من هذا العام في حفل جوائز Engineering Emmy® Awards. إلى جانب هذا الاعتراف الرسمي، يُنظر إلى LG OLED أيضًا على أنها توفر أفضل تجربة مشاهدة من قبل العديد من كبار المنتجين والمخرجين والمصورين السينمائيين في العالم. يُعتبر تلفزيون LG “نجمًا” حقيقيًا في العديد من استوديوهات أفلام هوليوود ، وقد تم الإشادة به لاستنساخه اللوني الدقيق للغاية والتباين الذي لا مثيل له ، والذي أصبح ممكنًا بفضل دقة وحدات البكسل ذاتية الإضاءة وبنيته الفريدة الخالية من الإضاءة الخلفية.

تضفي التفاصيل الغنية والدقيقة واللون الأسود المثالي في LG OLED الحياة على المشاهد الأكثر سوادا، مما يساعد على جذب المشاهد إلى عالم غامر من السحر السينمائي. وبما أنها قادرة على الكشف عن القصد الإبداعي والرؤية الكامنة وراء كل صورة ، فإن تلفزيونات إل جي الاستثنائية هي اختيار المبدعين المحترفين للمحتوى أيضًا.

        “هونغ كيونغ-بيو، مدير التصوير لفيلم “Parasite” (2019) وSnowpiercer (2013)”

 

أحد مؤيديها العديدين في صناعة السينما هو المصور السينمائي الكوري الجنوبي المشهور عالميًا هونغ كيونغ-بيو Hong Kyung-pyo، والذي عرف بتصويره لفيلم “Parasite” طفيلي (2019)، أول فيلم كوري جنوبي فاز، من بين العديد من الجوائز، بأربع جوائز أوسكار الـ 92، وهي جائزة أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل سيناريو أصلي وأفضل فيلم دولي طويل. إذ أصبح أول فيلم كوري جنوبي يحصل على جائزة الأوسكار، وكذلك أول فيلم غير إنجليزي يفوز بجائزة أفضل فيلم.

شارك السيد هونغ مؤخرًا برأيه حول تلفزيون LG OLED، والذي وصفه بأنه أفضل تلفزيون لأفضل تجربة فيلم، وانضم إلى مبدعي هوليوود الرائدين الآخرين الذين أشادوا في ذلك الوقت بقدرة أجهزة تلفزيون OLED على إعادة الحياة إلى التاريخ.

وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فيمكن إضافة أن تلفزيونات LG OLED مزودة بتقنية Dolby Vision IQ و Dolby Atmos. حيث تضفي تقنية Dolby Vision IQ الحيوية على الترفيه بجودة صورة فائقة الوضوح – سطوع مذهل وتباين وألوان وتفاصيل – بينما ستجعلك Dolby Atmos تنسى ما فكرت به في مكبرات الصوت المدمجة في التلفزيون بفضل جودة الصوت الغنية التي تغلف المستمعين في موجة من الصوت. مع شاشة LG OLED المذهلة، سيقترب المشاهدون أكثر من الأفلام التي يحبونها. للحصول على قائمة بالأفلام التي تنبض بالحياة مع Dolby والتي يمكن الاستمتاع بها على أجهزة التلفزيون ومكبرات الصوت من LG، انقر هنا.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز تلفزيونات إل جي بنمط صانع الأفلام Filmmaker Mode، والذي أكد على أهميته الأسماء الكبيرة في هوليوود. مع مرور الوقت، دعمت LG دائمًا الفن السابع في جميع أنحاء العالم، مع العديد من المبادرات التي تهدف إلى دعم الصناعة الإبداعية.

 

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

هواوي المغرب تساهم في المرونة والتكيف الاستراتيجي للمغرب في مواجهة جائحة كوفيد-19

      الدار البيضاء ، 7 يونيو 2021 – مع إعلان حالة الطوارئ الصحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *