الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / تقنية CVC من إل جي تحصل على شهادات دولية لجودة الهواء الداخلي

تقنية CVC من إل جي تحصل على شهادات دولية لجودة الهواء الداخلي

 

يساعد نظام معالجة الهواء في السقف بتقنية كاسيت على إنشاء بيئات داخلية أكثر صحة وأمانًا

 

الدار البيضاء،6 أبريل 2021- حصلت تقنية تكييف الهواء التجارية من إل جي إلكترونيكس على عدد من شهادات الاعتماد من جهات دولية موثوقة لقدرتها على تحسين جودة الهواء الداخلي، وعلى رأس هذه الجهات شركة إنترتك Intertek وشركة تي يو في راينلاند TÜV Rheinland ومنظمة يو إل (Underwriters Laboratories UL)، مما يؤكد على فعالية تقنية كاسيت Dual Vane من إل جي، وقدرتها على توفير الهواء النقي والنظيف.

تعد تقنية كاسيت DUAL Vane من إل جي أولى حلول CVC في العالم التي تحصل على شهادة GREENGUARD الذهبية من منظمة “يو ال ” بفضل تحقيقها لمستويات منخفضة من انبعاثات المركبات العضوية المتطايرة (COV).

كما تم اعتماد تقنية كاسيت Dual Vane من إل جي من قبل شركة “انترنتك” لتقليلها من وجود الجسيمات الضارة في الهواء الداخلي، حيث تنقّي الهواء عبر تقنية Plasmaster™ Ionizer+ من إل جي والتي تبعث أكثر من ثلاثة ملايين تجمع أيوني لإزالة البكتيريا والمواد المسببة للحساسية من الهواء، لهذا تعد تقنية كاسيت DUAL Vane من إل جي الخيار المثالي للاستخدام في المدارس ومنشآت الرعاية الصحية لأنها تضع جودة الهواء في مقدمة أولوياتها.

يأتي الاعتماد الآخر من شركة “تي يو في راينلاند” TÜV Rheinland  بفضل نظام تنقية الهواء المكون من خمس خطوات من إل جي لإزالة الغبار شديد الدقة والمواد المسببة للحساسية والبكتيريا الضارة من الهواء، بما في ذلك المكورات العنقودية الذهبية، والجدير بالذكر أن خاصية تنظيف الهواء وإزالة مسببات الحساسية في كاسيت Dual Vane من إل جي قد حصلت على اعتماد مؤسسة الحساسية البريطانية  British Allergy Foundation أيضاً.

تعتبر وحدة كاسيت Dual Vane من إل جي منتج متعدد الاستخدام لتكييف الهواء بفعالية، ويتميز بوجود ريشتين تساعدان في توفير تدفق هواء قوي وتغطية واسعة ومتساوية، كما يمكن للمستخدمين تخصيص اتجاه تدفق الهواء ومستوى قوته كما يفضلون مهما كانت مساحة المكان وذلك بفضل ستة أوضاع مختلفة.

وصرح جيمس لي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس أعمال حلول الهواء في إل جي: “نعتز بحصول تقنية كاسيت Dual Vane من إل جي على شهادات اعتماد موثوقة مما يدل على اهتمامنا براحة عملائنا ووضع رفاهيتهم ضمن أولوياتنا، حيث يلعب نظام CVC دورًا رئيسيًا في تعزيز الأماكن الداخلية وجعلها أكثر أمناً وراحةً لروادها وساكنيها، وإل جي ستواصل تقديم الحلول التي تلبي أعلى المعايير الدولية لتحقيق الكفاءة على المستوى الصحي ومستوى الأداء الفعال”.

 

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *