الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / الحب من القطرة الأولى: “غروهي” تقدم Baulines حنفية ذكية ومدهشة تنتقل إلى حمامك

الحب من القطرة الأولى: “غروهي” تقدم Baulines حنفية ذكية ومدهشة تنتقل إلى حمامك

 

 

  • الجودة العالية والنوعية لا يجب أن تكون مكلفة وباهظة الثمن: تقدم محفظة حنفية Baulines من “غروهي” جودة عالية بسعر مناسب وتُعتبر مثالية لمفاهيم الحمامات العصرية بميزانية محددة.
  • ساحرة ومدهشة في كل مكان: بالإضافة إلى التصميم الجديد والعصري، توفر Baulines من “غروهي” المزيد من الراحة.
  • مستدامة ببساطة: تتيح تقنية EcoJoy الموفرة للمياه استهلاك أكثر استدامة للمياه في حياتنا اليومية.

 

 

الدار البيضاء، 22 فبراير 2021: الحب الأول، أول سيارة، أول شقة سكنية خاصة: هناك مراحل هامة في حياتنا لا يمكن أن ننساها، وتساهم في تشكيل مسار حياتنا إلى الأبد. كما ويتيح لنا منزلنا، على وجه الخصوص اتخاذ خطوة كبيرة نحو تحقيق الذات، لأنه المكان الذي من خلاله يمكن إبراز أسلوبنا الشخصي جداً عبر المفروشات والأثاث المنزلي وألوان الجدران والاكسسوارات المناسبة. كل شقة، تتميز بفرادتها، وتشبه المقيمين فيها، ولديها شروط ومتطلبات محددة فيما يتعلق بالخاصية والمهام والتصميم. وسواء كان الأمر يتعلق بكيفية التعامل مع غرف صغيرة أو ضمن ميزانية صغيرة، فإن التصميم الداخلي غالباً ما يشكل تحدياً أساسياً. لذا تقدم “غروهي” GROHE حلولاً تتناسب مع كل أساليب العيش: ويشكل إعادة إطلاق حنفية Baulines، الحل الأمثل لكل شخص يسعى للحصول على جودة عالية والتصميم الجمالي بأسعار مناسبة.

 

ويشرح باتريك سبيك، رئيس ليكسيل للتصميم العالمي في ليكسيل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يجسد Baulines منتج جديد نحو عالم “غروهي” GROHE المتعدد الاستخدامات. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يجذب المستهلكين الذين تتبع مشاريعهم السكنية اتجاه الأحياء الصغيرة Micro Living، لاسيما في المناطق الحضرية حيث تصبح المساحات نادرة. ففي إطار مفاهيم العيش الذكية والمركزة، والتي يتم حصرها بالعناصر الأساسية، يمكننا أن نحقق الاستخدام الأمثل من المساحة المحدودة مع الاستمرار في تحسين جودة حياتنا. ويُعتبر Baulines المنتج الأمثل للأفراد الذين يبحثون عن هذا النوع من البساطة والاكتفاء”.

 

حديثة، بسيطة وعملية: “غروهي” Baulines ذكية ومدهشة في كل مكان

مع إعادة إطلاق تصميم حنفية الحمام Baulines، يستفيد المستخدمون من مساحة الراحة الإضافية: إذ تضمن الزاوية الواسعة النطاق مع الصنبور المدبب، تدفق المياه بطريقة أكثر ملائمة، وبالتالي الحد من منع تناثر الماء عند غسل اليدين.

علاوةً على ذلك، يوفر هذا المنتج مزايا إضافية من حيث السلامة والصحة: ويعود الفضل في ذلك للعملية المبتكرة فيما يتعلق بتشكيل الزنك المدرفل في مصانع ليكسيل في منطقة كلاينج في تايلاند، أحد أكثر المصانع استدامة في جنوب شرق آسيا. تتيح هذه الحنفية الاستمتاع بمياه آمنة. ولا يقتصر الأمر، على إغلاق سطح الصنبور بسلاسة وبالتالي عدم دخول الشوائب، بل توجد أيضاً ممرات مائية داخلية مخصصة للتأكد من خلو الماء من الرصاص والنيكل. إضافةً إلى ذلك، فإن هذه الممرات المائية الداخلية لا تلامس الجسم من خلال وجود حاجز بين الماء الساخن والسطح الخارجي لتجنب الحروق على الأسطح عالية السخونة. وبالتالي، ضمان المزيد من الأمان والسلامة، خاصةً للأسر التي لديها أطفال.

 

ويُعتبر تمكين المستهلكين من اتباع أسلوب حياة أكثر إدراكاً وعلى مستوى من الوعي فيما يتعلق بالبيئة، من أكبر العقبات لتحقيق الاستدامة بالنسبة لـ “غروهي” GROHE، وبالتالي فهو من الأمور المهمة بشكلٍ خاص للعلامة التجارية خلال عملية تطوير منتجات جديدة. ونظراً إلى ذلك، فإن حنفية الحمام Baulines التي تم إعادة إطلاقها، مجهزة بتقنية EcoJoy من “غروهي” الموفرة للمياه. إذ يقلل مُقيد تدفق الماء، من استهلاك المياه من عشرة لترات في الدقيقة إلى ما يزيد قليلاً عن خمس لترات. ويعمل جهاز التهوية على إثراء المياه بالهواء، ما يضمن نفس التجربة الهائلة مثل الصنابير التقليدية. على هذا النحو، يمكن للجميع بسهولة المساهمة في توفير المياه في حياتهم اليومية من دون المساومة على الراحة.

 

ويمكن لأي شخص، قرر اقتناء خلاط المغسلة GROHE Baulines، اختيار Bau Ceramic المناسب وتنسيقه مع اكسسوارات Bau، لتحقيق مفهوم الحمام الكامل. ويتم تنسيق جميع العناصر من حيث الشكل والوظيفة بطريقة منسقة ومتكاملة، لتحقيق حل شامل ومتناغم لمنتجع صحي في منزلك.

 

انطلق في قصة حب فريدة من نوعها مع “غروهي” Baulines الجديدة.

 

للمزيد من المعلومات وكافة المواد الإعلامية الخاصة بـ Baulines من “غروهي”، يرجى الاطلاع على هذا الرابط.

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعيFacebook, Twitter, Instagram, LinkedIn ,YouTube.

 

-انتهى-

 

لمحة عن شركة GROHE: تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 6500 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدةLIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser”، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والإستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الإبتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمربجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 460 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية. كما أٌدرجت GROHE في تصنيف مجلة Fortune® الشهير لأفضل 50 شركة ساهمت في “تغيير العالم”.

لمحة حول شركة LIXIL : يذكر أن LIXIL هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهى تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية ، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل لللأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. أكثر من 70000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de cette technologie

Conseil d’Administration suivi d’un atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *