الإثنين , مارس 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / “إل جي” تضيف منصة “ستاديا” السحابية للألعاب إلى تلفزيوناتها الذكية في 2021

“إل جي” تضيف منصة “ستاديا” السحابية للألعاب إلى تلفزيوناتها الذكية في 2021

 

تلفزيونات “إل جي” الذكية توفر تجربة ألعاب “ستاديا” المذهلة مع تقنية الصوت المحيطي 5.1 لمشتركي خدمة “ستاديا برو”

 

 الدار البيضاء، 26 يناير 2021 – أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن دخولها في خطة شراكة مع “غوغل” لإضافة منصة “ستاديا” للألعاب إلى أحدث تلفزيوناتها الذكية التي تعمل بنظام webOS خلال النصف الثاني من هذا العام. وبعد طرح “ستاديا” على “غوغل تي في”، ستكون “إل جي” أول شركة مصنعة للتلفزيونات تدعم بشكل مدمج تجربة “ستاديا” للألعاب عبر منصة webOS.

وبذلك تؤكد “إل جي” التزامها بدعم تجربة الألعاب المتميزة عبر شاشاتها المتطورة والتي أصبحت أكثر إبهاراً بفضل دعم دقة 4K وتقنية الصوت المحيطي 5.1 لمشتركي خدمة “ستاديا برو”. ستمكّن منصة “ستاديا” عبر تلفزيونات “إل جي” العملاء من الاستمتاع بألعاب” ستاديا” المشهورة مثل Cyberpunk 2077 وNBA  2K21و Assassin’s Creed: Valhallaو Legion: Watch Dogs، فقط باستخدام وحدة تحكم “ستاديا” دون الحاجة إلى تنزيل أجهزة أو ألعاب إضافية.

وتخطط “إل جي” لإطلاق الخدمة الجديدة خلال النصف الثاني من العام 2021 على تلفزيونات “إل جي” الذكية كتطبيق قابل للتنزيل من متجر المحتوى الخاص بـ” إل جي” في البلدان التي تتوفر بها منصة “ستاديا”. وتوفر “ستاديا” حالياً أكثر من 130 لعبة مع إضافة ألعاب جديدة بانتظام. ويمكن شراء الألعاب بشكل فردي أو يمكن للاعبين الحصول بشكل منتظم على الألعاب مجاناً من خلال اشتراك “ستاديا برو” الذي يقدم خصومات حصرية ودقة تصل إلى 4K . ومن خلال تجربة الألعاب الممتعة مع قنوات الصوت المحيطي الغامر 5.1 ودعم دقة تصل إلى4K HDR و60 إطاراً في الثانية، تشكل منصة “ستاديا” خياراً مثالياً لكل مستخدم يتطلع إلى تجربة ألعاب رائعة دون الحاجة إلى جهاز مخصص للألعاب.

وعندما يتعلق الأمر بالألعاب، من الصعب مضاهاة المزيج المتقدم بين منصة “ستاديا” وتلفزيوناتLG OLED، حيث تضمن وحدات البكسل ذاتية الإضاءة في تلفزيونات LG OLED أفضل جودة HDR مع درجات الأسود العميقة وألوان دقيقة للغاية. وقد أصبحت “إل جي” أول شركة تطلق تلفزيونات OLED بدقة 4K مزودة بتقنية HDR في العام 2015 ويتم تعزيز المحتوى على تلفزيونات LG OLED سواء ذلك المخزن خارجياً أو الذي يتم بثه رقمياً بوقت استجابة الشاشة السريع البالغ 1 مللي ثانية وتأخر الإدخال المنخفض، لكن دون المساومة على جودة الصورة.

وفي هذا السياق، قال لي سانغ-وو، نائب رئيس استراتيجية الأعمال لدى شركة “إل جي إلكترونيكس” للترفيه المنزلي: “يعكس دعم منصة الألعاب السحابية على تلفزيونات إل جي التزامنا تجاه العملاء بتعزيز تجربة الألعاب باعتبارها أولوية لمستخدمي تلفزيونات إل جي. وتساهم ستاديا في إحداث تحول في طريقة وصول الأشخاص إلى ألعابهم المفضلة. ومن خلال التوافق معwebOS ، كنا السباقين في الالتزام مبكراً بهذه المنصة.”

سيتم عرض تلفزيونات “إل جي” المثالية للألعاب مثل LG OLED وتلفزيونات LG QNED Mini LED  الجديدة ، المزودة بتقنية ألوان NanoCell  الخاصة بالشركة والإضاءة الخلفية mini LED  وتلفزيونات LG NanoCell المطورة في جناح إل جي الافتراضي خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكيةCES 2021  .

 

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *