الأحد , يناير 17 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / Déclaration : La réponse sur la politique de confidentialité de WhatsApp

Déclaration : La réponse sur la politique de confidentialité de WhatsApp

Le porte-parole de WhatsApp a déclaré : “Comme nous l’avons annoncé en octobre, WhatsApp veut rendre les achats plus faciles et permettre aux gens d’obtenir de l’aide directement des entreprises sur l’application WhatsApp. Si la plupart des gens utilisent WhatsApp pour discuter avec leurs amis et leur famille, de plus en plus de gens s’adressent également aux entreprises. Afin d’accroître la transparence, nous avons mis à jour la politique de confidentialité pour informer que les entreprises peuvent désormais choisir de recevoir des services d’hébergement sécurisés de notre société mère Facebook pour les aider à gérer leurs communications avec leurs clients sur WhatsApp. Bien entendu, il appartient à l’utilisateur de décider s’il souhaite ou non envoyer un message à une entreprise sur WhatsApp.

La mise à jour ne modifie pas les pratiques de partage de données de WhatsApp avec Facebook et n’a pas d’impact sur la façon dont les gens communiquent en privé avec leurs amis ou leur famille où qu’ils soient dans le monde. WhatsApp reste profondément engagé dans la protection de la vie privée des gens. Nous communiquons directement avec les utilisateurs via WhatsApp à propos de ces changements afin qu’ils aient le temps de revoir la nouvelle politique au cours du mois prochain”.

.

صرح المتحدث الرسمي لشركة واتساب: “كما سبق وأعلنا في شهر أكتوبر الماضي، يعمل تطبيق واتساب على مساعدة المستخدمين في إجراء عمليات الشراء بالإضافة إلى الحصول على خدمات الأعمال مباشرة عبر التطبيق. فبينما يستخدم معظم الأشخاص تطبيق واتساب لإجراء محادثة مع الأصدقاء والعائلة، يتزايد عدد المستخدمين الذي يحاولون الحصول على خدمات الأعمال أيضًا. ومن أجل المزيد من الشفافية، فقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية بحيث يمكن للشركات التي ترغب في تقديم خدماتها عبر تطبيق واتساب مستقبلاً اختيار تلقي خدمات استضافة آمنة من خلال شركتنا الأم “فيسبوك” بهدف تيسير إدارة تواصل تلك الشركات مع عملائها عبر تطبيق واتساب. مع ذلك، يظل لدى مستخدم واتساب حرية الاختيار ما إذا كان يرغب في التواصل مع إحدى الشركات عبر التطبيق أو لا يرغب في ذلك”.  

وأضاف المتحدث: “لا يتسبب هذا التحديث في أي تغيير فيما يتعلق بممارسات مشاركة البيانات عبر واتساب مع فيسبوك، كما لا يؤثر إطلاقًا في خصوصية تواصل المستخدمين مع أصدقائهم أو عائلاتهم في جميع أنحاء العالم. وتؤكد شركة واتساب التزامها التام بحماية خصوصية مستخدمي التطبيق. ونحن نتواصل بصفة مباشرة مع المستخدمين فيما يتعلق بتلك التغييرات حتى يتوفر لهم الوقت الكافي لمراجعة السياسة الجديدة على مدار الشهر المقبل”.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

 ساعدت تطبيقات فيسبوك الناس على الاحتفال بالعام الجديد معًا، حتى وهم على بعد

     الدار البيضاء، 06 يناير -2020 مثل جميع فترات عام 2020، ليلة رأس السنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *