الأحد , يناير 24 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / إل جي تستعد للكشف عن ثلاجات INSTAVIEW الجديدة في معرض CES 2021

إل جي تستعد للكشف عن ثلاجات INSTAVIEW الجديدة في معرض CES 2021

 

 

الدار البيضاء، 04 يناير 2021 ستكشف إل جي إلكترونيكس خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2021 الافتراضي الأول الذي سيقام الشهر المقبل عن ثلاجات InstaView Door-in-Door الجديدة والتي تتميز بخصائص مطورة وتصاميم مبتكرة لتعزيز راحة المستخدم.

تتميز الثلاجة الأنيقة بلوحة زجاجية كبيرة ذات خاصية InstaView Door-in-Door، بينما تتوفر تقنية UVnano في موزع المياه المدمج لتعزيز النظافة. وتنتقل تقنية InstaView التي تتعرف على الصوت دون الحاجة لاستخدام اليدين بالراحة إلى مستوى جديد كلياً في المطبخ.

تم تحسين ثلاجة InstaView Door-in-Door  المحبوبة من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم أكثر في عام 2021. حيث تضيء تقنية InstaView من “إل جي” الجزء الداخلي للثلاجة عبر القرع مرتين سريعتين على الزجاج الشفاف، بينما تقلل تقنية Door-in-Door إمكانية فقدان الهواء البارد الداخلي من خلال توفير مساحة مناسبة للاحتفاظ بالعناصر التي يتم استخدامها بشكل متكرر.

ومع وجود لوحة زجاجية ملونة أكثر تميزاً في ثلاجة 2021، أصبح يُكمّل التحديث الجديد تصميم ثلاجة InstaView Door-in-Door الأنيق والمسطح المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. ونظراً لأن نافذة InstaView أكبر بنسبة 23% من الطراز السابق، أصبحت رؤية ما بداخل الثلاجة أسهل من أي وقت مضى.

الجديد في ثلاجات InstaView Door-in-Door

تضم ثلاجات InstaView الجديدة من “إل جي” الآن تقنية UVnano التي تسخر قوة الضوء للحفاظ على صنبور مياه نظيف وخالي من الجراثيم بسهولة وفعالية. وتم طرح تقنية UVnano لأول مرة في عام 2017 ضمن أهم منتجات توزيع المياه لدى الشركة، وتعمل هذه التقنية مرة واحدة كل ساعة لإزالة ما يصل إلى 99.99% من البكتيريا الموجودة على صنبور موزع المياه في الثلاجة، وللمزيد من راحة البال، يستطيع المستخدمون أيضاً تفعيل ميزة UVnano بضغطة زر واحدة.

ثلاجة LG InstaView حائزة على جائزة معرض الإلكترونيات الاستهلاكي 2021 لأفضل ابتكار، وهي مزودة بخاصية التعرف على الصوت التي تجعل الوقت الذي نقضيه في المطبخ أكثر إنتاجية وراحة. ولن يضطر المتسوقون بعد الآن إلى بذل جهد كبير لفتح باب الثلاجة وأذرعهم مليئة بالبقالة، حيث أصبح بإمكانهم قول “Open the refrigerator door” ببساطة بصوتهم.

وتتيح تقنية الصوت التفاعلية من “إل جي” أيضاً أن نطلب من الثلاجة إخبارنا بجدول أعمال اليوم أو التحقق من حالة الثلج وموزعات المياه، وسيتمكن أصحاب المنازل مع Amazon Dash Replenishment من طلب المواد الاستهلاكية مثل استبدال فلاتر المياه تلقائياً عن طريق ربط حساب أمازون الخاص بهم مع تطبيق LG ThinQ.

يتضمن كل منتج جديد من منتجات InstaView في المجموعة أنظمة “إل جي” المُثبتة LINEARCooling وDoorCooling لتحسين نضارة الطعام. فيقوم نظام LINEARCooling  من الحد من تقلبات درجات الحرارة، وهو السبب الرئيسي لتلف الطعام. وتعمل تقنية DoorCooling+ في نفس الوقت على تبريد حجرة الثلاجة بالتساوي في كافة أنحائها عن طريق توزيع تدفق الهواء القوي من فتحة التهوية ذات الموقع الاستراتيجي.

ظهرت تقنية LG Craft Ice™  لأول مرة في ثلاجات InstaView French-Door العام الماضي، وأصبحت متوفرة الآن في ثلاجات InstaView الجديدة لعام 2021. وتجعل كرات الثلج بطيئة الذوبان التي يبلغ قطرها 2 بوصة والتي يتم تشكيلها بواسطة نظام LG Craft Ice، المشروبات تبدو بمظهر رائع وتبقيها باردة لفترة أطول.

قال ليو جاي شيول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “كانت شعبية أجهزة إل جي خلال هذا العام الصعب مفاجئة لنا. واستفدنا من زيادة اهتمام المستهلكين بمنتجاتنا ودفعنا حدود ابتكار الأجهزة لتقديم منتجات مشوقة في عام 2021”.

سيتم عرض مجموعة ثلاجات LG InstaView 2021 في منصة المعرض الافتراضي لشركة “إل جي” خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية اعتباراً من 11 يناير.

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

إل جي تكشف النقاب عن أول تلفزيون QNED MINI LED في معرض CES 2021 الافتراضي

  بفضل مصابيح LED الصغيرة التي تبلغ حوالي 30 ألفًا ، وذروة سطوع استثنائية وتباين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *