السبت , أبريل 13 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / عش أفضل ما في الحياة عبر الإنترنت مع إل جي

عش أفضل ما في الحياة عبر الإنترنت مع إل جي

 

 

 

الدار البيضاء، 25 دجنبر 2020 – على الرغم من تواجد الإنترنت منذ أكثر من 50 سنة، إلا أنه لم يكن متوفرا للجميع حتى اخترع السير تيم بيرنرز لي شبكة الويب العالمية في 1991 ليصبح الوصول إليه أكثر سهولة لأي شخص لديه جهاز حاسوب. حاليا، تمت دمقرطة الوصول إلى الإنترنت ويمكن لأي شخص الآن استخدام هاتفه الذكي لتصفح شبكات التواصل الاجتماعي أو حتى التسوق عبر الإنترنت. أما خلال سنة 2020، فقد تضاعف استهلاك الإنترنت عمليًا من خلال تبني العمل عن بعد الذي فرضته الأزمة الصحية.

العمل عبر الإنترنت بكل سهولة

تبعا للسياق الذي فرضته الجائحة خلال هذه السنة، أعلنت عدة هيئات ومؤسسات عن تبني العمل عن بُعد مدى الحياة. على الرغم من أن العمل عن بعد بدا كإجراء مؤقت للكثيرين، إلا أنه سرعان ما تحول إلى إجراء دائم ولهذا يجب أن يكون المكتب المنزلي مجهزًا بشكل جيد.

من أجل ذلك، تعد شاشات LG UltraWide هي الأفضل مع نسبة عرض إلى ارتفاع تصل إلى 21:9 وتتيح عرض جميع علامات التبويب في نفس الوقت وعرض بانورامي شامل. تعد LG UltraWide مثالية لعرض التطبيقات الحيوية لحياتنا الجديدة، مثل Microsoft Teams وSlack، للعمل في الكلاود/السحابة وللتواصل مع الزملاء البعيدين.

في الوقت نفسه، تعكس أوليد غاليري، وتستجيب للتغييرات التي طرأت على نمط حياة المستهلكين الحاليين. تتمتع هذه التلفزيونات بتصميم مبتكر مع مميزات بالشكل والوظائف المتباينة. نظرًا لأن نماذج سلسلة غاليري تتماهى مع جمالية الحائط، فإنها توفر تكاملاً متميزا واستخدامًا أفضل للمساحة بالإضافة إلى تجارب مشاهدة غامرة بشكل لا يصدق.

في استعراضها لمزايا سلسلة أوليد الجديدة التابعة للشركة، أشار الموقع الالكتروني الأمريكي Tom’s   Guide المتخصص في التكنولوجيا، إلى أن “سلسلة غاليري من تلفزيونات أوليد الذكية من إل جي، تضفي مظاهر جديدة للرؤية وقدرات جديدة إلى أجهزة التلفزيون المثبتة على الحائط، مع أداء أوليد ووظائف ذكية مذهلة”. كما أشادت Digital Trends بأجهزة التلفاز قائلة: “بسمك أقل من بوصة، تكون هذه التلفزيونات أنحف من معظم الأعمال الفنية ذات الإطارات، ويتيح لك التثبيت المخصص تعليقها على الحائط، وهو ما يكمل جمالية المعرض الفني “.

من حيث جودة الصورة، تم الاعتراف بتلفزيون إل جي أوليدLG OLED على أنه “الأفضل” من قبل المنشورات المرموقة المتخصصة في التكنولوجيا بالإنترنت. على سبيل المثال، اختارت الشركة الأمريكية CNET، تلفزيون LG OLED (طراز C9) كأحسن جهاز تلفزيون يوفر أفضل صورة – مهما كان حجم الشاشة – خلال 2020. ووصف كاتب المجلة C9 بأنه أفضل تلفزيون من LG شاهده على الإطلاق.

اقضي أمتع اللحظات مع الأصدقاء عبر الإنترنت

من الواضح أن اللعب عبر عملية البث/ ستريمينغ، يشجع بشدة على مقابلة الأصدقاء. بالنسبة للكثيرين، تعد شاشات الجيل الجديد أداة رائعة لضمان تجربة ألعاب غامرة، طالما أنها تجعل الصور ومقاطع الفيديو تبدو واقعية، وتوفر ميزات ووظائف تساعد على إبراز تفرد كل لعبة. هذا هو بالضبط السبب في أن LG OLED هو التلفزيون الأول والوحيد في العالم المتوافق مع تقنية G-sync.

تعد تلفزيونات LG OLED هي الأولى من نوعها التي توفر توافق NVIDIA G-SYNC®. مع هذه الميزة، التي تعتبر أساسية من قبل معظم عشاق ألعاب الفيديو، منحت تلفزيونات OLED من إل جي أداءً فائقا، وجودة صورة تضمن تجربة ألعاب سلسة وغامرة، دون أي وميض أو تمزّق أو تقطّع- وهو أمر لم يكن متاحًا في السابق، إلى حين بروز شاشات الألعاب المتقدمة.

عامل آخر يشرح مدى براعة الألعاب في تلفزيون LG OLED، وهو توفره على أحدث معالج α9 ، والمتوفر في سلسلة GX و WX و EX و CX OLED الخاصة بالشركة. حيث يقلل بفضل المعالجة المذهلة من الكمون وتشوش الحركة وصور الأشباح لمستويات يمكن تمييزها. بالإضافة إلى ذلك، تتجنب تلفزيونات OLED من LG تمزق الصورة الشائعة لدى الشاشات التقليدية لأنها قادرة على مطابقة تغيرات معدل الإطار التي تحدث أثناء ألعاب الفيديو. وذلك بفضل دعم معدل التحديث المتغير (VRR) ووضع الكمون المنخفض التلقائي (ALLM). و تسمح كلتا التقنيتين بلعب شفاف مع انتقالات سريعة ، وهي متوافقة مع دقة 4K تصل إلى 120 صورة في الثانية.

ولإبقاء الناس سعداء، دخلت LG و Xbox في شراكة لتسليط الضوء على تجربة الألعاب الهائلة لوحدة التحكم Xbox Series X وشاشات LG OLED. وأصبح تلفزيون LG OLED الشريك الرسمي لوحدة التحكم الجديدة Xbox. باستخدام Xbox Series X،  ستتمكن من الاستمتاع بألعاب 4K بمعدل يصل إلى 120 إطاراً في الثانية للاستفادة من أحدث التطورات في تقنية تتبع الأشعة في الوقت الفعلي. وتعد تلفزيونات OLED من إل جي 2020 أول من يدعم ملف HGiG الجديد، وكعضوين مؤسسين لمجموعةHDR Gaming Interest Group، فإن LG وMicrosoft على ثقة من أن أحدث تطورات HDR ستبدو تماماً كما أراد مطوروها.

المراقبة في الوقت الفعلي

لم يكن التحكم في منزلك عن بُعد أسهل من أي وقت مضى. إذ يمكن تتبع أجهزة LG في جميع أنحاء المنزل من خلال المراقبة في الوقت الفعلي على تطبيق ThinQ. في المنزل أو من مكتبك، يمكنك التحقق بسرعة من الوقت المتبقي لدورة غسالة TwinWash أو Sensor Dry Dry أو غسالة الأطباق QuadWash مباشرة من هاتفك مع إمكانية ضبط التطبيق لتلقي التنبيهات في نهاية كل دورة، كما يتيح تطبيق ThinQ التشخيص عن بُعد لثلاجة Instaview لضمان نضارة الطعام. وبالتالي لم يعد هناك داع للبقاء في غرفة الغسيل أو المطبخ لمراقبة الأشغال المنزلية.

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *