الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم / *أيمن مزيك، رئيس المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا، يجري محادثات مع هولتغن دانيال، المبعوث الخاص لشؤون معاداة السامية، وعداء المسلمين لدى المجلس الأوروبي.*

*أيمن مزيك، رئيس المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا، يجري محادثات مع هولتغن دانيال، المبعوث الخاص لشؤون معاداة السامية، وعداء المسلمين لدى المجلس الأوروبي.*

التقى أيمن مزيك، رئيس المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا، يوم الخميس 2020/12/10 في برلين بالمبعوث الخاص لشؤون معاداة السامية، وعداء المسلمين، هولتغن دانيال (Höltgen)، الذي قام بزيارة عمل لألمانيا.
وناقش الطرفان التحولات الخطيرة التي تعرفها المجتمعات الأوروبية في ظل الاعتداءات العنصرية المتواصلة التي يتعرض لها المسلمون، ومؤسساتهم.  
كما تمت مناقشة واقع توغل أنصار، وعناصر الجماعات النازية داخل المؤسسات الأمنية الحساسة في ألمانيا بما فيها الجيش، وأجهزة الاستخبارات.
واتفق الطرفان على استمرار التعاون، والعمل في إطار مشاريع مشتركة على الصعيد الأوروبي، والألماني لتطهير مجتمعاتها من داء العنصرية، والاسلاموفوبيا.
ويسعى هولتغن بصفته مبعوثا خاصا لشؤون معاداة السامية، وعداء المسلمين لدى المجلس الأوروبي إلى تعزيز تبادل الخبرات بين الدول الأعضاء، ووضع استراتيجيات مشتركة لمنع العداء تجاه اليهود، والمسلمين.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تقرير زيارةبمدينة ارجنتوي Argenteuil فرنسا.* السبت 2 دجنبر 2023. 

*المبادرة الوطن أولا ودائما*  *المكتب التنفيذي* *تقرير زيارة فرنسا.* السبت 2 دجنبر 2023.  تم عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *