الأربعاء , مارس 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / EVÉNEMENT : Huawei Enterprise Business Group Afrique du Nord lance l’édition locale et régionale de la conférence

EVÉNEMENT : Huawei Enterprise Business Group Afrique du Nord lance l’édition locale et régionale de la conférence

 

لأول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا

 

وتحت شعار معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”

 

مجموعة أعمال المؤسسات من هواوي شمال أفريقيا تطلق النسخة المحلية والإقليمية من مؤتمرهواوي كونكت 2020 فى الفترة من 28 وحتى 29 شتنبر الجارى حول مواضيع رئيسية: التحول الرقمي والكلاود والذكاء الاصطناعي …

الرباط –24 شتنبر 2020- تستعد شركة هواوي العالمية لإطلاق النسخة المحلية والإقليمية الأولى من المؤتمر العالمى هواوي كونكت HC2020 يومي 28 – 29 شتنبر، في المغرب وشمال إفريقيا وبحضور مسؤولي شركة هواوى بالإضافة إلى شخصيات أخرى، كمتحدثين رسميين خلال جلسات هذا الحدث الهام عبر الانترنت.

من أبرز المتحدثين، نجد السيد جو بينغ، الرئيس المناوب لـ هواوي، حيث سيسلط الضوء عن “خلق قيمة لضمان التآزر عبر خمس مجالات تكنولوجية”: الاتصال والسحابة/الكلاود والذكاء الاصطناعي والتطبيقات و الـ 5 جي/ الجيل الخامس. من جانبه، سيتحدث ديفيد وانغ، المدير التنفيذي ورئيس لجنة مراجعة الاستثمار في هواوي، عن موضوع الاتصال الذكي.

من خلال تواجدها منذ عشرين سنة في المغرب، شاركت هواوي في تطوير وتنمية السوق المغربي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. اليوم، بينما تقوم الشركات بتسريع تحولها الرقمي خلال فترة الوباء هاته، تظل الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاتصالات معبئة وترغب في خلق المزيد من القيم لخدمة المواطنين والدول والشركات.

ستتناول جلسات مؤتمر هواوي كونكت Huawei Connect 2020، في نسخته المحلية، التحديات الرئيسية للتطور الرقمي والسحابة/ الكلاود والذكاء الاصطناعي. حيث سيتم تحليل استراتيجيات التحول الرقمي الذكية في المؤسسات والحكومات والشركات خلال الجلسة الأولى ، يوم الاثنين 24 شتنبر ابتداء من الساعة 2 زوالا. ومن بين المتحدثين: بنغ تشونغ يانغ، عضو مجلس إدارة هواوي ورئيس شركة بي جي BG ، والذي سيدعو من خلال تدخله إلى” تحول نوعي من أجل قيمة أكبر”.

أما الجلسة الثانية التي ستذاع يوم الثلاثاء 29 شتنبر على الساعة الثانية زوالا، فستتناول أحدث حلول الحوسبة السحابية. حيث سيتحدث هو جين لونغ ، رئيس Cloud & AI BG عن “بناء عالم ذكي معًا”، باعتبار أن ذلك يأتي على رأس أولويات هواوي.

وستختتم الجلستان بزيارة قاعة “شنغهاي” التابعة لهواوي للتعرف على أحدث حلول التطبيقات الصناعية والمنتجات والحلول المتخصصة.

لقد أصبحت إفريقيا اليوم فاعلا رئيسيًا في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من خلال أكثر من453 مليون مستخدم للإنترنت. إذ يجب النظر إلى الأزمة الحالية والثورة الصناعية الرابعة كفرصة رائعة لابتكار أساليب صناعية وخدماتية جديدة. يعد هواوي كونكت Huawei Connect  فرصة للإلهام ورسم عالم جديد بنماذج  ومنظومة جديدة.

 

 

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الحدث والبرنامج الخاص به يرجي زيارة الرابط التالي: https://bit.ly/3crvytl

وللتسجيل والمشاركة في الحدث يرجي الضغط علي الرابط التالي: https://bit.ly/35ZiXwx  

 

 

 

حول مجموعة أعمال المؤسسات بهواوي:

 

مجموعة أعمال المؤسسات من هواوي (Huawei Enterprise) هي واحدة من ثلاث مجموعات أعمال من  هواوي، وهي الرائدة على مستوى العالم في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تقدم مجموعة أعمال المؤسسات من هواوي مجموعة واسعة من حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ذات الكفاءة العالية، والتي تركز على العملاء، من أجل الأعمال التجارية والصناعات الرأسية في جميع أنحاء العالم: الحكومة والقطاع العام، والتمويل، والنقل، والكهرباء، والطاقة، الشركات ومزودي خدمات الإنترنت.

تغطي حلول مجموعة أعمال المؤسسات بهواوي المبتكرة والرائدة البنية التحتية للشبكات والاتصالات الموحدة والحوسبة السحابية ومراكز البيانات وأمن معلومات المؤسسات والتطبيقات الصناعية.

 

ولمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني :    https://e.huawei.com/ma

 

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *