الثلاثاء , مارس 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / افتتاح محطة أطلانتيس طوطال التي تضم عرضا متنوعة و متعددة الخدمات للسيارات وركابها

افتتاح محطة أطلانتيس طوطال التي تضم عرضا متنوعة و متعددة الخدمات للسيارات وركابها

أعلنت طوطال المغرب ، اليوم الأحد ، عن افتتاح المحطة الجديدة أطلانتيس، الموجودة على محور الطريق السيار الرباط – طنجة، قرب العرائش ، والتي تعد أول محطة تعتمد مفهوم “موبيليتي” على مستوى المملكة .

وذكرت طوطال المغرب ، في بيان صحفي  أن محطة أطلانتيس شيدت على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع، بكلفة استثمارية تبلغ 20 مليون درهم ، مشيرة إلى أن أطلنتيس تعد المحطة رقم 338 لشبكة طوطال المغرب، والمحطة العاشرة لطوطال المغرب على شبكة الطريق السيار.

وتقدم محطة أطلانتيس عرضا متنوعا متعدد الخدمات للسيارات وركابها، تشمل ثلاث مجموعات للتزويد بالوقود من الجيل الجديد طوطال أدفانسد وطوطال إكسيليوم – TotalAdvanced et Total Excellium ، بالإضافة إلى حوض الصيانة طوطال كوارتز أوتو سيرفيس – Total Quartz AutoService.
أطلانتيس محطة مسؤولة بيئيا

شيدت محطة أطلانتيس على مساحة 3.000 متر مربع، بكلفة استثمارية تبلغ 20 مليون درهم. وتعد أطلانتيس محطة مسؤولة بيئيا، وخاصة مع تجهيزها ب:

• 60 من الألواح الشمسية المثبتة على مساحة 320 متر مربع، والتي تلبي 30% من حاجيات المحطة من الطاقة (لتصبح المحطة ال 50 ضمن شبكة محطات طوطال المغرب المستعملة للطاقة الشمسية)؛

• 3خزانات وقود ذات غشاء مزدوج مزودة بأجهزة استشعار التسربات وفق أحدث التكنولوجيا؛

• آلية لتدوير المياه والزيوت المستعملة في حوض الصيانة؛

• قابس لشحن السيارات الكهربائية (تعد أطلانتيس المحطة 17ضمن شبكة محطات طوطال المغرب المجهزة بشاحن للسيارات الكهربائية).

المفهوم الجديد « موبيليتي »

اعتمدت المحطة الجديدة، من جانب آخر، المفهوم الجديد « موبيليتي »، الذي أدخلته مجموعة طوطال وشرعت في تعميمه تدريجيا على جميع محطات شبكتها عبر العالم. بفضل هذا المفهوم الجديد المنفتح على كل ما هو نقال وجوال، تتوخى المجموعة الاستجابة للتوجهات الجديدة للسوق وللحاجيات المعبر عنها من طرف الزبناء. فانطلاقا من خارج المحطة، وعلى الممر، حتى داخل المتجر، يستقبل الزبناء وسط عالم أعطيت فيه الأسبقية لسلاسة الحركة والجولان، سواء بغرض شراء سريع في الخدمة الحرة أو في صندوق الأداء، أو من أجل استراحة حقيقية داخل فضاء الاستراحة المضياف.

ومن أجل الاستجابة لكل التطلعات الجديدة للزبناء من حيث الرفاهية والراحة و »الأكل الجيد »، حيت تتوفر على منتجات جديدة وخدمات مختلفة مقترحة في الزوايا المتخصصة، « الطاقة »و »موبيليتي »و »مقهى بونجور ».

ويكتمل العرض المتنوع لمحطة الجيل الجديد بمتجر بونجور الذي يقدم باقة متنوعة من المنتجات مع رف واسع خاص بلعب الأطفال؛ ومطعم بورغر كينج – Burger King الذي يعد الأول من نوعه في شبكة طوطال المغرب؛ إضافة إلى زاوية ستاربوكس – Corner Starbucks.

« دار الضيافة »، مفهوم جديد للمطعم المغربي الأصيل

بجمعها بين كرم الضيافة والحفاوة ومهارة الصناعة التقليدية، تشكل « دار الضيافة » فضاء جديدا لفن المطاعم المغربية. يقترح هذا المفهوم على الزبناء لائحة كاملة من الوجبات المغربية الرفيعة، مع خدمة المائدة، في جو مضياف مزين بقطع ديكور من صنع حرفيين مغاربة. في انسجام تام مع تطلعات الأسر المغربية، تمنح دار الضيافة تجربة مطبخية فريدة وغير مسبوقة في المحطات، « كأنك في بيتك »، في إطار استثنائي.

وأخيرا ومن أجل توفير الحماية للجميع، تواصل طوطال المغرب، في جميع مواقعها، تنفيذ التدابير الصحية والإجرءات الوقائية الضرورية للحد من انتشار جائحة كوفيد-19.حول فرع التسويق والخدمات لطوطال

يطور فرع التسويق والخدمات لطوطال ويوزع منتجات مشتقة على الخصوص من البترول وكل الخدمات ذات الصلة. ويتواجد مستخدموه، البالغ عددهم 31.000، في 109 بلدا، وتسوق عروضه من المنتجات والخدمات في 150 بلدا. يستقبل فرع التسويق والخدمات لطوطال يوميا أزيد من 8مليون زبون في إطار شبكته التي تتكون من 14.000 محطة في 62 بلدا. باعتباره رابع موزع عالمي لمواد التشحيم، وأول موزع للمنتجات البترولية في إفريقيا، يستند نمو فرع التسويق والخدمات لطوطال إلى 50 موقعا للإنتاج في العالم، حيث تصنع مواد التشحيم والبيتومين والمواد المضافة والوقود وسوائل خاصة.

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de cette technologie

Conseil d’Administration suivi d’un atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *