الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / 90% من المستهلكين يرون خطورة مشكلة البرمجيات المقلّدة على شركاتهم، بحسب نتائج استطلاع رأي أجرته HP

90% من المستهلكين يرون خطورة مشكلة البرمجيات المقلّدة على شركاتهم، بحسب نتائج استطلاع رأي أجرته HP

 

 

الدار البيضاء 20 شتنبر 2020: كشفت نتائج دراسة حديثة أجرتها شركة HP حول عمليات فحص التسليم للعملاء (CDI) في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا أن 97% من العملاء يرون أهمية هذه العمليات كخدمة ذات قيمة لأعمالهم، وأن 96% منهم يرون أنها تحميهم من الوقوع كضحايا للنصب والاحتيال.

تتيح عمليات فحص التسليم للعملاء، باعتبارها ميزة مجانية وفعالة لبرنامج مكافحة التزييف والاحتيال (ACF) من HP، طريقة موثوقة للعملاء للتأكد من امتلاكهم لمخزون أصلي. كما تتضمن عمليات فحص تسليم الخراطيش الكبيرة أو متوسطة الحجم المزيفة، وذلك في إطار الرد على حالات الإبلاغ التي أطلقها عملاء HP. وفي حال تم اكتشاف منتجات مشكوك بها، يتم تنبيه فريق HP ACF بشكل استباقي، والذي يقوم بدوره باتخاذ الإجراء المناسب. ووسط حال الاضطراب التي خلّفها انتشار وباء “كوفيد-19″، قدمت HP أيضاً مؤشرات CDI المستندة إلى الصور، في حال تعذر زيارة الموقع للفحص.

كما تبيّن أن 60% من العملاء خططوا لاتخاذ خطوات للشراء بشكل آمن في المستقبل، من خلال اتباع إرشادات HP CDI بشكل مباشرة. ونتيجة لذلك، فإن 98% من العملاء الذين شملهم استطلاع الرأي ينصحون عملاء آخرين بالاستعانة بإجراءاتHP CDI  .

وقال صلاح وردي، المدير العام لشركةHP  بأفريقيا الشمالية: “نحن فخورون للغاية بالآراء الإيجابية التي طرحها عملاؤنا رداً على عمليات فحص التسليم للعملاء.” وأضاف: “على عكس المنتجات المقلدة، تم تصميم المنتجات الأصلية في HP بما يلبي معايير الجودة الصارمة والموثوقية الخاصة بنا، ولتقديم أداء فائق ونتائج متسقة. معاييرنا العالية تتجاوز منتجاتنا. ومن خلال الاستطلاع الذي أجريناه، تبيّن أن 91% من العملاء الذين شملهم الاستطلاع يرون أن المنتجات المقلدة تشكل خطراً على أعمالهم، الأمر الذي يتطلب أن نواصل مكافحة النشاط الاحتيالي، بما يضمن حصول عملائنا على مصدر موثوق للمعلومات والنصائح التي يطمأنون إليها عند شراء منتجاتنا. ومن هذا المنطلق، تحافظ HP على التزامها بحماية عملائنا من خلال برنامج مكافحة التزييف والاحتيال، وهو ما يتضح من خلال الإجراء السريع الذي اتخذناه عبر مؤشرات  CDI  للتعامل مع آثار انتشار كوفيد-19.”  

لقد حرصت HP على دعم جهات إنفاذ القانون في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا على مدار السنوات الخمس الماضية، من خلال مصادرة حوالي 12.5 مليون منتج مقلّد، بما في ذلك خراطيش الطباعة ومنتجات الأجهزة والمكونات المزيفة. وفي الآونة الأخيرة، تمكّنت HP خلال الفترة بين أكتوبر 2019 إلى مارس 2020، بالتعاون مع السلطات المحلية في كلٍ من كينيا ونيجيريا وتنزانيا والمملكة العربية السعودية، من وقف تداول عددٍ من برامج التجارة المزيفة ومصادرة ما يقرب من 200 ألف منتج غير مرخص في أفريقيا، بما في ذلك خراطيش مزيفة لطابعات  HPومكونات لتجميع المزيد من المنتجات المقلّدة.

تكرّس HP جهودها لتمكين شركاء قنوات التوزيع والعملاء وممثلي سلطات إنفاذ القانون بالمعلومات اللازمة لتحديد الإمدادات المقلدة ومن ثَمّ حماية الأعمال. وفي أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، حضر ما يقرب من سبعة آلاف من الجهات المعنية أنشطة التوعية والوقاية التي وفّرتها HP. كما تتعاون الشركة بشكل وثيق مع سلطات إنفاذ القانون المحلية والعالمية لاكتشاف ومصادرة المنتجات والعمليات غير المرخصة والتي تنتج مكونات طباعة مزيفة خاصة بأجهزة HP.

 

لمعرفة المزيد حول HP ACF ، يرجى الدخول إلى الرابط هنا.

 

 

 

نبذة عن اش بي HP Inc

تقوم اش بي HP Inc بتطوير التقنيات لتحسين حياة كل شخص حول العالم. من خلال مجموعة منتجاتنا من الحواسيب الشخصية والطابعات وحلول الطباعة ثلاثية الابعاد، والخدمات المرتبطة بها، فإننا نخلق تجارب استثنائية. لمزيد من المعلومات حول HP Inc:  http://www.hp.com

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

90% من المستهلكين يرون خطورة مشكلة البرمجيات المقلّدة على شركاتهم، بحسب نتائج استطلاع رأي أجرته HP

    90% من المستهلكين يرون خطورة مشكلة البرمجيات المقلّدة على شركاتهم، بحسب نتائج استطلاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *