الأربعاء , سبتمبر 23 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / HP تطلق طابعات جديدة متعددة الوظائف لمزيد من الخيارات وبتكاليف أقل – الطابعات متعددة الوظائف الجديدة موجهة للعائلات الحديثة‎

HP تطلق طابعات جديدة متعددة الوظائف لمزيد من الخيارات وبتكاليف أقل – الطابعات متعددة الوظائف الجديدة موجهة للعائلات الحديثة‎

الدار البيضاء، 8 شتنبر 2020 – تقدم شركة HP، أجهزة طباعة جديدة للاستخدام المنزلي: Deskjet 2300 وDeskjet 2700 و Deskjet Plus 4100 و DeskJet Plus Ink Advantage 6000 و DeskJet Plus Ink Advantage 6400. وقد تم تصميم الطابعات متعددة الوظائف خصيصًا لعائلات اليوم، التي تحافظ على أسلوب حياة نشط وحيوي، كما تجمع بشكل فعال بين العمل والدراسة والترفيه.

توفر الطرازات المحدثة ميزات إضافية، وإجراءات الإعداد المحسنة، مع جودة طباعة متطورة بفضل زيادة سعة خراطيش حبر HP الأصلية – الإمدادات الجديدة عالية السعة من سلسلتي 305 و 653.

 

الميزات الرئيسية للطابعات متعددة الوظائف الجديدة:

تم تصميم HP DeskJet Plus Ink Advantage 6075 و HP DeskJet Plus Ink Advantage 6475 لتلبية احتياجات كل فرد من أفراد العائلة، وليكون قادرًا على التعامل مع أي مهمة بشكل فعال وبكفاءة. تدعم الطابعات متعددة الوظائف الجديدة الاتصال اللاسلكي والطباعة من هاتف ذكي باستخدام التطبيق الفعال HP Smart مع ميزة الفاكس المحمول. تتميز طابعة HP DeskJet Plus Ink Advantage 6475 بالطباعة على الوجهين ومجهزة بوحدة التغذية التلقائية بالمستندات (ADF)سعة 35 ورقة لتقليل وقت التوقف عن العمل.

 

الخصائص الرئيسية لنماذج HP DeskJet Plus Ink Advantage:

  • تصميم صديق للبيئة: بفضل التصميم المريح والأنيق، ستناسب هذه الطابعة وتندمج داخل أي منزل حيث لن تشغل مساحة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير الأجهزة مع احترام تام للاستراتيجية المستدامة للشركة – يتكون الصندوق من أكثر من 20٪ من البلاستيك المعاد تدويره.
  • واجهة ذكية: تم تجهيز لوحة التحكم البسيطة والبديهية بإضاءة خلفية قابلة للتخصيص تعرض حالة الطابعة وتضيء تلقائيًا إذا لزم الأمر، لإعلامك بحالة اتصالات الوايفاي Wi-Fi.
  • خيارات اتصال واسعة النطاق: يمكن للمستخدمين تحديد الخيار الأكثر ملاءمة لتوصيل الجهاز. بالإضافة إلى الاتصال القياسي عبر منفذ USB المدمج والطباعة المحمولة باستخدام تطبيق HP Smart ، يمكنك استخدام محول Wi-Fi® مزدوج النطاق مع الإصلاح الذاتي للتحقق من المشكلات وإصلاحها – فهو يوفر نطاقًا موسعًا ، بالإضافة إلى اتصال أسرع وأكثر استقرارًا. تدعم النماذج أيضًا تقنية Bluetooth® 5.0 ، وهي ملائمة للإعدادات وتسمح لك ببدء الطباعة في ثوانٍ.
  • مستلزمات متقدمة: بفضل خراطيش حبر HP المبتكرة، تصبح جميع المطبوعات أكثر سطوعًا وأكثر دقة في الألوان.

في سياق التحول غير المنتظر للعمل والدراسة عن بُعد، أعاد المستخدمون اكتشاف مزايا أجهزة الطباعة المنزلية. خلال هذه الفترة، أطلقت HP ، بالتعاون مع العديد من المؤسسات التربوية، المنصة المجانية Print and Play عبر الإنترنت، حيث يمكن للآباء العثور على مئات المواد التعليمية والبيداغوجية من أجل صقل إبداعات أطفالهم وتعلمهم. الآن يتم استكمال المنصة بالمهام والوظائف والألعاب حسب الفئات: الروبوتات والعلوم والرياضيات.

وفي معرض تعليقه، قال صلاح وردي، المدير العام لشركة HP في شمال إفريقيا : “تلتزم HP بجعل عملية الطباعة في المنزل منخفضة التكلفة وفعالة بقدر الإمكان، ونتطلع إلى تقديم نماذج جديدة لعملائنا بوظائف محسنة للعمل والترفيه لجميع أفراد الأسرة” ، مضيفا أنه “تم تجهيز الطابعات متعددة الوظائف الجديدة بتقنيات للإعداد السريع والاتصال من أي جهاز، مع لوحة تحكم بديهية تتيح لك التعامل بسهولة مع المهام اليومية المتمثلة في طباعة المستندات والصور والمسح الضوئي والنسخ.”

التوافر

  • HP DeskJet 2720 All-in-One Printer
  • HP DeskJet Plus 4120 All-in-One Printer
  • HP DeskJet 2710 All-in-One

 

نبذة عن شركة HP

تقوم شركة HP Inc بتطوير التكنولوجيا لتحسين الحياة اليومية لكل شخص حول العالم. بفضل حلولها في مجال الطباعة والأنظمة الشخصية والخدمات ذات الصلة، فإنها تخلق بذلك تجارب استثنائية.

 http://www.hp.fr

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

90% من المستهلكين يرون خطورة مشكلة البرمجيات المقلّدة على شركاتهم، بحسب نتائج استطلاع رأي أجرته HP

    90% من المستهلكين يرون خطورة مشكلة البرمجيات المقلّدة على شركاتهم، بحسب نتائج استطلاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *