الإثنين , مارس 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم / *أيمن مزيك يهنئ الرئيس السابق للمجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا، الدكتور نديم إلياس، بعيد ميلاده الخامس والسبعين*

*أيمن مزيك يهنئ الرئيس السابق للمجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا، الدكتور نديم إلياس، بعيد ميلاده الخامس والسبعين*

أشاد أيمن مزيك، رئيس المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا، بالجهود المشكورة التي قدمها ولازال يقدمها الدكتور نديم إلياس، الرئيس السابق، وأحد مؤسسي المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا. ومما جاء في هذه التهنئة: “بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن جميع أعضاء المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا أتقدم إليكم بأحر التهاني، والتبريكات بمناسبة عيد ميلادكم الخامس والسبعين، سائلين الله تعالى أن يبارك في صحتكم، ويطيل عمركم في طاعته، إنه سميع مجيب. ولا زال شخصكم الكريم يشكل جزءا من الجيل الذي قام بعمل تنموي ناجح، وحاسم للمسلمين في ألمانيا، إذ أن تأسيس المساجد بالنسبة لذلك  الجيل في ذلك الوقت بالأمر السهل. إن إحساسكم الكبير بالمسؤولية تجاه المسلمين خاصة، وتجاه المجتمع الألماني عامة، و إن مثابرتكم، وانضباطكم  واجتهادكم المستمر هو الذي أوصلكم في النهاية إلى هذا العطاء الممتد عبر سنوات عديدة من حياتكم. لقد ساهمتم بشكل كبير، ولازلتم في ترسيخ الفهم الوسطي للإسلام بين المسلمين في ألمانيا، كما ساهمتم أيضا في ترسيخ قيم التعددية، والديموقراطية في المجتمع الألماني على اختلاف مكوناته. 
لذلك فإننا ننتهز هذه المناسبة لننظر بكل تقدير، وعرفان إلى هذه السنوات الطويلة من العطاء، والبناء المستمرين اللذين بدآ بمرحلة الدراسة، ولازالا مستمرين إلى يومنا هذا، سائلين المولى عز، وجل أن يتقبل منكم هذه الجهود، ويجعلها في ميزان حسناتكم يوم القيامة، وأن يبارك فيكم، وأن يمتعكم بالصحة، والسلامة، والعافية، إنه سميع مجيب.
والحمد لله رب العالمين.”
أيمن مزيك 
رئيس المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا 
برلين 1  شتنبر 2020

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تقرير زيارةبمدينة ارجنتوي Argenteuil فرنسا.* السبت 2 دجنبر 2023. 

*المبادرة الوطن أولا ودائما*  *المكتب التنفيذي* *تقرير زيارة فرنسا.* السبت 2 دجنبر 2023.  تم عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *