الأربعاء , سبتمبر 23 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / LG تطرح شاشة عرض LED مقاس 130 بوصة

LG تطرح شاشة عرض LED مقاس 130 بوصة

 

بيان صحفي

LG تطرح شاشة عرض LED مقاس 130 بوصة

يمكن الآن تنظيم مؤتمرات الفيديو والعروض التقديمية عن بعد في أفضل الظروف مع شاشة إل جي المتكاملة مقاس 130 بوصة. الشاشة هي الحل الثوري للتخلص من الأجهزة الضرورية لتنظيم مؤتمرات الفيديو عن بعد والعديد من الكابلات والتركيب المعقد الذي يتطلبه ذلك.

 

الدار البيضاء، 27 غشت 2020 – طرحت إل جي إلكترونيكس، الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات والمعلومات والمنتجات الاستهلاكية الإلكترونية، مؤخرًا شاشتها الجديدة الكل في واحد مقاس 130 بوصة في المغرب كأحد خيارات توسيع تواجدها بالسوق المغربية وتموقعها كفاعل رئيسي لتزويد حلول الأعمال في المغرب.

وصرّح ريشارد لي، مدير قسم حلول الأعمال لدى إل جي المغرب، بأن طرح شاشة 130 LED” الكل في واحد”(All-inOne) يؤكد على التزام إل جى بتقديم حلول الأعمال المبتكرة والحديثة للمقاولات المغربية، خاصة في بيئة الأعمال المتغيرة باستمرار، في ظل التحديات التي فرضها كوفيد-19 على الشركات.

يكمن تفرد شاشة LG LED في حجمها الكبير الذي يبلغ 130 بوصة بدون حواف، مما يجعلها أكبر شاشة عرض موجهة لشركات الأعمال في السوق. فهي أكبر من أربع شاشات LCD مجتمعة مقاس 55 بوصة، مع عرض محتوى على درجة عالية من الوضوح والدقة بدون خطوط او تشويش، مما يوفر تجربة مرئية فريدة للمشاهدين. وبفضل دعم HDR10 Pro، يصبح المحتوى أكثر وضوحًا وله تأثير بصري أكبر. هذا، ويمكن تثبيت شاشة LED “الكل في واحد” مقاس 130 بوصة بأساليب مختلفة حسب احتياجات العمل، إذ يمكن تعليقها على الحائط أو استخدامها على رفوف أرضية مع أو بدون عجلات.

ومن المهم كذلك، توضيح أن شاشة العرض LED “الكل في واحد” مقاس 130 بوصة لا تتطلب أي مكبرات صوت إضافية لتأثيرها الصوتي القوي. إذ ينبعث صوتها السطحي المدمج من الشاشة بأكملها بقوة 162 واط (4.5 واط × 36 وحدة صوتية)، وبالتالي يسمح بتنظيم مؤتمرات الفيديو عن بعد في أفضل الظروف.

بالإضافة إلى خصائصها التقنية الاستثنائية، حصلت شاشة LG 130 All-in-One LED على جائزتين عالميتين للتصميم من “iF” و “Reddot” خلال هذه السنة.

يسمح تصميمها المبتكر بالتركيب البسيط والعملي، حيث يمكن ببساطة تركيب وحدات LED المكونة للشاشة أو إزالتها باليد أو باستخدام أداة مغناطيسية. تتألف من خزانة رئيسية وثماني خزانات ثانوية؛ تتعرف كل خزانة تلقائيًا على موقعها وتقوم بالمعايرة الذاتية، لذلك لا تتطلب الشاشة أي إعدادات متقدمة أثناء التثبيت أو بعده.

يجدر بالذكر، أنه بإمكان Quad Core SoC المدمجة القيام بمهام متعددة، مع توفير تشغيل سلس للمحتوى، دون الحاجة إلى مشغل وسائطي. بالإضافة إلى ذلك، تعزز منصة webOS من LG سهولة الاستخدام من خلال واجهة مستخدم سهلة وأدوات بسيطة لتطوير التطبيقات. كما أن شاشة LED معتمدة منCrestron Connected® لتوفير مستوى أعلى من التوافق وبالتالي تحقيق تكامل سلس وتحكم آلي.

وهي مدعومة أيضًا من قبل LG Signage365Care ™ مما يسمح بالمراقبة والتشخيص الفوري، بالإضافة إلى حلول SuperSign ™ من LG للإدارة المثلى للمحتوى المدمج.

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

HP تطلق طابعات جديدة متعددة الوظائف لمزيد من الخيارات وبتكاليف أقل – الطابعات متعددة الوظائف الجديدة موجهة للعائلات الحديثة‎

الدار البيضاء، 8 شتنبر 2020 – تقدم شركة HP، أجهزة طباعة جديدة للاستخدام المنزلي: Deskjet …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *