الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / دولي / الهيئة الدولية للدفاع عن النقابيين والمهنيين الفلسطينيين تستنكر إعلان التطبيع الإماراتي الإسرائيلي

الهيئة الدولية للدفاع عن النقابيين والمهنيين الفلسطينيين تستنكر إعلان التطبيع الإماراتي الإسرائيلي

تابعنا في الهيئة الدولية للدفاع عن النقابيين والمهنيين الفلسطينيين إعلان التطبيع الإماراتي الإسرائيلي وإننا إذ نشجب هذا الإعلان ونستنكره بأشد عبارات الشجب والاستنكار فإننا نعتبره اختراقاً سافراً لجسد القضية الفلسطينية ومركزيتها في الوعي والوجدان الشعبي العربي ولدى كل حر في هذا العالم. 
 ونعبّر في الهيئة عن تنديدنا الواسع به وبما سيجرّه من أثر بالغ السلبية والخطورة على القضية الفلسطينية وعدالتها شعباً وأرضاً ومقدسات إسلامية ومسيحية . 
ونهيب بكافة الأطر النقابية العربية والدولية أن تقف موقفاً حازماً وصارماً ضد هذه الخطوة بوصفها طعنة لحقوق الشعب الفلسطيني وثوابته .
ونؤكد في الهيئة الدولية للدفاع عن النقابيين والمهنيين الفلسطينيين أن التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي جريمة لا ينبغي أن تمر أو أن يسوّق لها على أنها خدمة للشعب الفلسطيني أو دعم وإسناد لحقوقه فهذا تدليس وخداع ومحاولة بائسة للتغطية على حجم العار الذي يلحق مرتكبيها.
ونلفت إلى أن هذه الخطوات التطبيعية لاتنسجم مع المزاج الشعبي العام لشعوب وطننا العربي ولا تعكس نبضه الحقيقي وندعو الشعوب بكافة شرائحها وأطرها وفي القلب منها العمالية والنقابية المهنية لرفضها ولفظها عبر برامج وأنشطة وفعاليات احتجاجية حاشدة في كل مواقعها .
كما نطالب الأنظمة التي تفكّر بالتطبيع مع هذا الكيان الغاصب بعدم الانجرار وراء مثل هذه الخطوة فهي خيانة لدماء الشهداء و آلام الجرحى وعذابات الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، ورهان خاسر لن يجر عليها سوى الخيبة والعار والتاريخ سيسجل ولن يرحم أحد.
الأربعاء ١٩ آب / أغسطس

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

خطاب الكراهية، وتداعيات الإسلاموفوبيا في ألمانيا كانا أبرز مواضيع محادثات وزيرة العدل الألمانية

*خطاب الكراهية، وتداعيات الإسلاموفوبيا في ألمانيا كانا أبرز مواضيع محادثات وزيرة العدل الألمانية، كريستيني لامبريشت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *