الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مباريات مشوقة مع beIN SPORTS بعد استئناف مباريات الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا2020

مباريات مشوقة مع beIN SPORTS بعد استئناف مباريات الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا2020

 

مباريات مشوقة على شاشات beIN SPORTS مع استئناف مباريات الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا

 

تنطلق  مباريات ربع النهائي للدوري الأوروبي يوم الاثنين 10 أغسطس في ألمانيا فيما تنطلق مباريات ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 12 أغسطس في البرتغال

 

 

الدوحة – 9 أغسطس 2020 – ستواصل beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية، عرض المباريات المشوقة للدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا مباشرة وحصرياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع مجموعة من المباريات المتميزة التي طال انتظار المشاهدين والمشتركين لها، والتي تتنافس فيها كوكبة من أهم الأندية العالمية مثل مانشستر سيتي وبرشلونة وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان على الكأس.

 

وستقام 7 مباريات شيقة من الدوري الأوروبي و7 مباريات أخرى في دوري أبطال أوروبا خلال 13 يوماً فقط. وستجري مباريات ربع النهائي ونصف النهائي والمباراتان النهائيتان في ألمانيا والبرتغال على التوالي ومن مرحلة واحدة فقط.

 

مباريات ربع النهائي للدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا

 

ستقام مباريات الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي 2019/2020 في ألمانيا ومن مرحلة واحدة فقط.

 

الاثنين 10 أغسطس، سيواجه النادي الإيطالي انتر ميلان نادي باير ليفركوزن الألماني في أول مباريات ربع النهائي وذلك في ملعب اسبرت أرينا بمدينة دوسلدورف.

 

الاثنين 10 أغسطس أيضاً، سيواجه فريق مانشستر يونايتد الانجليزي فريق كوبنهاجن الدنماركي في مباراة حماسية على ملعب راين أنرجي بكولونيا.

 

الثلاثاء 11 أغسطس، سيواجه شاختار دونيتسك فريق بازل السويسري على ملعب أرينا أوف شالكة بمدينة غلزنكيرشن.

 

وفي اليوم نفسه، سيلتقي نادي ولفرهامبتون واندرز ونادي إشبيلية في مباراة حماسية مشوقة وذلك على ملعب إم إس في أرينا بمدينة دوشبرغ.

 

وستقام جميع  مباريات الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3).

 

أما مباريات ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2019/2020 فستقام في البرتغال ومن مرحلة واحدة فقط.

 

الأربعاء 12 أغسطس، سيلعب فريق أتلانتا الإيطالي ضد الفريق الفرنسي العملاق، باريس سان جيرمان، وذلك في ملعب بنفيكا “دا لوز”. وفيما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة كيليان مبابى، نجم سان جيرمان، في المباراة، يثق المدرب توماس توخيل بقدرة أعضاء فريقه على التغلب على أتلانتا والتأهل لمباراة نصف النهائي.

 

الخميس 13 أغسطس، سيواجه فريق اتليتكو مدريد بقيادة المدرب دييغو سيميوني فريق آر بي لايبزيغ . ويحلم الفريق الألماني بالتأهل لمباراة نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه لتحقيق فوزه الأول بالبطولة. وستقام المباراة على أرض ملعب خوسيه ألفالادي بمدينة لشبونة.

 

يوم الجمعة 14 أغسطس، سيتواجه العملاقان بايرن ميونخ وبرشلونة في مباراة مشوقة يتنافس فيها النجمان روبرت ليفاندوفسكي وليونيل ميسي، وذلك في ملعب بنفيكا “دا لوز”.

 

وفي مباراة ربع النهائي الأخيرة لدوري أبطال أوروبا سيواجه فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب غوارديولا فريق ليون الفرنسي. ويسعى مانشستر سيتي إلى الفوز بالكأس، الذي سيكون في حال فوزه به، أول كأس له هذا العام بعد هزيمته المخيبة للآمال وحلوله في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ستقام جميع  مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3).

 

وستغطي استوديوهات beIN SPORTS الرئيسية مباريات الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وذلك عبر قناة HD1 و HD2 للغة العربية، وقناة HD11 و HD12 للغة الإنجليزية، وقناة  HD14 للغة الفرنسية؛ بالإضافة إلى قناةbeIN SPORTS 4K ، وهو ما يوفر للمشاهدين تغطية رائعة بثلاث لغات.  كما سيتم عرض المباراة مع خيارات صوتية محسنة.

 

وسيكون من بين ضيوف ونجوم beIN SPORTS نجما كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة ووائل جمعة، والخبير الجزائري لخضر بريش، والأسطورة التونسي طارق دياب، ونجم كرة القدم المغربي السابق يوسف شيبو وغيرهم الكثير.

 

وستعرض صفحات beIN SPORTS الرسمية على تويتر وانستغرام تغطية مباشرة لمباريات الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا  المنتظرة مع ردود فعل وتعليقات من أساطير من بينهم محمد أبو تريكة. تابعوا (@beINSPORTS_EN) على تويتر بالانجليزية او (@beINSPORTS) بالعربية أو (@beINSPORTS) على انستغرام لمزيد من التفاصيل.

 

تعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم، من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتبث المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بتقنية 4K  وFull HD وهي متاحة أيضاً على الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.

 

لمشاهدة مباريات الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا حصرياً على beIN SPORTS، يرجى زيارة  www.bein.net/en/subscribe/.

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

جامعة الريكبي تفتتح ورش التكوين مناديب الرياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *