الخميس , سبتمبر 24 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / beIN SPORTS تبث سلسلة وثائقية حول الفوز الشهير لنادي فلامنجو ببطولة كوبا ليبيرتادوريس 2019

beIN SPORTS تبث سلسلة وثائقية حول الفوز الشهير لنادي فلامنجو ببطولة كوبا ليبيرتادوريس 2019

 

       beIN SPORTS تبث سلسلة وثائقية حول الفوز الشهير لنادي فلامنجو ببطولة كوبا ليبيرتادوريس 2019ملايين المشتركين في شبكة beIN العالمية سيحظون بفرصة فريدة لمشاهدة ما يحدث خلف كواليس كرة القدم في أمريكا الجنوبية

 

 

       الدوحة – 28 يوليو 2020 – ستعرضbeIN SPORTS ، شبكة البث الرياضي العالمي، فيلماً وثائقياً جديداً من ستة أجزاء في أغسطس يتابع رحلة نادي فلامنجو البرازيلي إلى الفوز ببطولة كوبا ليبيرتادوريس 2019. وسيتم بث الفيلم، الذي يعرض مشاهد حصرية من وراء الكواليس، بخمس لغات عبر شبكة beIN الدولية في 43 دولة في 5 قارات، بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ، وفرنسا، وتركيا، وأمريكا الشمالية.

 

        ويشرح فيلم A Glória Eterna (المجد الأبدي)، الذي أعدته وكالة الإعلام الرياضي FC DIEZ MEDIA، المستشار الحصري لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) حول الحقوق التجارية والبث السمعي-البصري لجميع منافسات الأندية الأعضاء في الاتحاد، كيف انتظر فلامنجو 38 عاماً ليصبح بطل كوبا ليبيرتادوريس مرة أخرى. ويتابع الفيلم مشوار النادي خلال المحاولات الـ 13 السابقة غير الناجحة قبل أن يتوج بعد المباراة النهائية المثيرة لبطولة عام 2019. ويعرض الفيلم مقابلات مع لاعبين حاليين وسابقين ومدربي فلامنجو وريفر بليت قبل وبعد المباراة النهائية في نوفمبر 2019.

 

       وكانت تلك المباراة أول نهائي يُلعب من مباراة واحدة في تاريخ كوبا ليبيرتادوريس، وأنهى فيها فلامنجو سنوات العجاف الطوال بفوز دراماتيكي على ريفر بليت بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما قلب هجوم فلامنجو جابرييل باربوسا في الدقيقتين 89 و92 لينال فريقه اللقب للمرة الثانية فقط في تاريخه.

 

        ويلعب فلامنجو، ومقره ريو دي جانيرو، على ملعب ماراكانا الشهير عالمياً. وتأسس النادي عام 1895 كنادي تجديف قبل أن يلعب أول مباراة رسمية لكرة القدم له في عام 1912. ويعتبر فلامنجو النادي الأكثر شعبية في البرازيل، وكذلك الأكثر قيمة، حيث بلغت إيراداته التشغيلية حوالي 939 مليون ريال برازيلي في عام 2019.

 

       وعلق جوناثان وايتهيد، رئيس قسم الرياضة في beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلاً: “العودة القوية لفلامنجو هي بالتأكيد واحدة من الأهم في تاريخ كرة القدم، ويسعدنا أن ننقل رحلة النادي إلى المجد في بطولة كوبا ليبيرتادوريس 2019 لملايين المشاهدين في 43 دولة عبر 5 قارات. نحن ندرك اهتمام المشاهدين الكبير بمثل هذه الأفلام الوثائقية المثيرة، وسيتعرّف مشاهدونا على الشغف والإثارة في كرة القدم في أمريكا الجنوبية كما لم يعرفونها من قبل”.

 

       ومن جهته قال خوان إميليو روا، المدير التجاري لكونميبول: “العرض الرائع الذي قدمه فلامنجو طوال البطولة، بما في ذلك النهائي المنفرد السريع في ليما، يستحق أن يروى بكل تفاصيله. يُظهر فيلم A Glória Eterna الشغف بكرة القدم في أمريكا الجنوبية ويشرح قصة السعي للفوز ببطولة كوبا ليبيرتادوريس 2019. نحن سعداء للغاية بتعاوننا مع علامة تجارية رائدة للرياضة العالمية مثل beIN SPORTS لإظهار أفضل ما لدينا في كرة القدم”.

 

        تبث beIN SPORTS حصرياً بطولة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم عبر الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا و24 منطقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حتى عام 2022. وستستأنف بطولة 2020 في 15 سبتمبر، بعد التعليق المؤقت للرياضة الحية بسبب جائحة كوفيد-19.

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

التعبئة الشاملة لمختلف مكونات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في مواجهة تداعيات وباء كورونا 

بلاغ من الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المغربية.  التعبئة الشاملة لمختلف مكونات الشركة الوطنية للإذاعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *