السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / تلفزيونات NANOCELL من LG تمنح تجربة سينمائية واقعية بألوان نقية على الشاشات الكبيرة جدا

تلفزيونات NANOCELL من LG تمنح تجربة سينمائية واقعية بألوان نقية على الشاشات الكبيرة جدا

تلفزيونات NANOCELL من LG تمنح تجربة سينمائية واقعية بألوان نقية على الشاشات الكبيرة جدا

الدار البيضاء،  30  يونيو 2020 – أجبر التباعد الاجتماعي دور السينما على أن تظل مغلقة في العديد من البلدان، وبالتالي أصبح صالون البيت بمثابة سينما منزلية لمعظم الناس. في ضوء هذا الواقع الجديد، أعادت العديد من استوديوهات السينما الكبرى النظر في الطريقة التي توزع بها عناوينها الجديدة، مع وجود بعض الإصدارات قيد الإصدار سنة 2020 مباشرة على VOD أو خدمات البث المباشر (ستريمينغ). بالنسبة للمستهلكين الذين يتطلعون إلى تجربة سينمائية حقيقية ومشاهدة أحدث الأفلام الرائجة في المنزل (أو أي محتوى آخر عالي الجودة متاح عبر الإنترنت لهذا الغرض)، تعد التلفزيونات كبيرة الحجم جزءًا أساسيًا لحل هذه الإشكالية. لكن هذا ليس كل شيء على مستوى الشاشة: استنساخ الألوان والتباين وحتى معدل الإطار، كلها تلعب دورًا مهمًا في بت الأفلام كما أراد مبدعوها.

تتوفر تلفزيونات NanoCell 2020 من إل جي بأحجام شاشة تصل إلى 75 بوصة، وتنتج أنقى الألوان دون تشويه، وهي الاختيار الأمثل حتى لأفضل رواد السينما. تستخدم مجموعة NanoCell لعام 2020 هندسة النانو الخاصة بالشركة، والتي تتكون من جسيمات نانوية بمقياس نانومتر واحد (نانومتر) في الحجم (واحد نانومتر يساوي مليار من المتر – شعرة الإنسان تقيس تقريبًا 60.000 إلى 100000 نانومتر).

تستخدم تكنولوجيا LG نظام فلترة مبتكر يقوم بتحسين صورة الشاشة لضمان جودة صورة استثنائية. تقوم الجسيمات النانوية بتصفية الشوائب اللونية، مما يسمح لـ LG NanoCell بإعادة إنتاج ألوان أكثر واقعية وحيوية ودقة من أي تلفزيون LCD آخر. تقوم تلفزيونات LG بذلك عن طريق ضبط الموجات للضوء الأحمر والأزرق بدقة، مع امتصاص الجسيمات النانوية للموجات غير الضرورية لتحقيق نقاء أكبر للألوان. تؤدي هذه العملية، على سبيل المثال، إلى اللون الأحمر مقارنة بتلفزيون LCD التقليدي دون تصفية الجسيمات النانوية – حيث يمتزج الضوء الأحمر حتمًا مع الموجات الأخرى من الألوان، مثل الأصفر أو البرتقالي.

بالإضافة إلى ذلك، يمتص فيلتر الجسيمات النانوية الضوء المحيط ويقلل الانعكاسية، مما يساعد على تحسين التباين. وفي الوقت نفسه، توفر تقنية Full Array Dimming Pro من إل جي تفاصيل واضحة وتساهم أيضًا في أداء التباين الاستثنائي لـ NanoCell ، مما يخلق مشاهد أكثر واقعية بغض النظر عن نوع الفيلم الذي يتم تشغيله.

في نهاية المطاف، تعزز فوائد تقنية النانو تجربة المشاهدة الشاملة. لتتمكن من التحكم في الإضاءة بشكل أكثر دقة ، توفر مجموعة 2020 NanoCell من الشركة ألوانًا سوداء مميزة تعطي عمقًا وتفاصيل استثنائية للمشاهد المظلمة والنقية، وهي أكثر طبيعية مع الألوان التي تضيف إحساسًا جديدًا بالواقعية الديناميكية لكل صورة.

مع المزيد من الرؤية في الظلال أو في المشاهد الليلية، من الممكن رؤية ما هو غير مرئي عمليًا على طراز LCD الكلاسيكي، مثل العلامات على النمر عندما يقف في الظل مقابل غروب الشمس، أو تعابير الوجه للقمر المضاء بإضاءة خلفية. كما يوفر التحكم المحسن للإضاءة المزيد من درجات الألوان الطبيعية للمشاهد حيث يوجد مصدر قوي للضوء – مثل الأضواء الساطعة. كما يتم ضمان التعبير اللامع والمتسق للألوان في المشاهد المظلمة، حيث تحتفظ بألوانها الطبيعية بدلاً من التعامل مع اللون الرمادي الذي تميل إليه شاشات LCD التقليدية.

تم تحسين المشاهد السينمائية التي توفرها الألوان النقية والتباين المثير للإعجاب في LG NanoCell بميزات محسنة للأفلام التي تدب الحياة في هوليوود، مما يسمح لك بتجربة الأفلام بشكل كامل كما يتوخاه المخرجون.

تستفيد تقنية Dolby Vision IQ من مزايا Dolby Vision إلى أبعد من HDR، والتي تعدل بذكاء سطوع الشاشة والألوان والتباين بناءً على النوع وظروف الإضاءة، بينما تقدم Dolby Atmos صوتًا مقنعًا ينضاف إلى شعور انغماس المشاهدين في الفرجة المبهرة.

في وضع صانع الأفلام Filmmaker ، تعمل المعالجات المتقدمة المستخدمة في تلفزيونات LG NanoCell على تحسين جودة الصورة تلقائيًا ، وإلغاء تنشيط الحركة حتى تحتفظ الأفلام بمظهرها عند عرضها في السينما. لا يحافظ وضع صانع الأفلام فقط على القصد الفني وراء الفيلم، بل يقرّب تجربة الترفيه المنزلي إلى تجربة حقيقية للسينما.

بالإضافة إلى ذلك، توفر تلفزيونات NanoCell 2020 وصولاً سهلاً إلى كل المحتوى الذي تحتاجه، من أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والرياضة بالمباشر والرسوم المتحركة والمزيد. ما عليك سوى الاسترخاء واستخدام واجهة WebOS سهلة الاستخدام من LG للاختيار ما بين مجموعة متنوعة من العروض على خدمات مثل Disney + وApple TV + و Netflix و LG Channels.

لست مضطرًا حتى إلى استخدام جهاز التحكم عن بُعد لضبط مستوى الصوت أو تشغيل التطبيقات أو الحصول على معلومات حول الفيلم الذي تشاهده، وذلك بفضل الصوت المدمج المدعوم بالذكاء الاصطناعي. فقط قُل ” أهلا LG»، ثم أخبر التلفزيون بما تريد القيام به. بالإضافة إلى ذلك، فإن مجموعة LG NanoCell تجعل من السهل عكس المحتوى من الأجهزة المحمولة إلى الشاشة الكبيرة مع ميزات مثل Smart Screen Share وApple  AirPlay 2.

 

# # #

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *