الإثنين , يوليو 6 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / beIN SPORTS تطلق بودكاست مبادرة إلهام الجيل القادم وتكشف عن حياة مشوقة لنخبة من النجمات في عالم الرياضة

beIN SPORTS تطلق بودكاست مبادرة إلهام الجيل القادم وتكشف عن حياة مشوقة لنخبة من النجمات في عالم الرياضة

 

 

 

 

في سلسلة البودكاست المكونة من ستة أجزاء، تتحدث المضيفة كاري براون مع أكثر اللاعبات إلهاماً في مختلف الرياضات في العالم

 

لندن، الدوحة- 6 مايو 2020-أعلنت beIN SPORTS عن إطلاق بودكاست جديد ومميز ضمن “مبادرة إلهام الجيل القادم beINSPIRED يحتفي باللاعبات الرائدات في مجال الرياضة اللواتي مهدن الطريق في الحاضر والمستقبل لمواصلة كسر الحواجز التي تعيق ممارسة السيدات للأنشطة الرياضية المختلفة.

 

وتستضيف كاري براون، كبيرة المراسلين في beIN SPORTS ورئيسة اتحاد كتاب كرة القدم، سلسلة البودكاست التي تدخل في أعماق القصص الملهمة لحياة سيدات رياضيات من جميع أنحاء العالم، مثل ناديا نديم من باريس سان جيرمان؛ وماجدالينا اريكسون، كابتن نادي تشيلسي والحائزة على الميدالية الفضية الأولمبية، وبيثاني ماتيك ساندز، الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية في كرة المضرب وتتحدث هذه السيدات عن التحديات المختلفة التي واجهتهن طوال مسيرتهن الرياضية الناجحة وكيفية تحقيقهن نتائج رياضية استثنائية رغم جميع الصعوبات.

 

ومع توقف معظم الرياضات المباشرة في الوقت الحالي، يسر beIN SPORTS إطلاق سلسلة البودكاست العالمية، التي تعرض بشكل حصري لاعبات متميزات في عالم الرياضة ويمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم عبر جميع منصات البودكاست الرئيسية (Apple Podcasts و Spotify وGoogle Podcasts و Breaker و Castbox وOvercast وPocket Casts و RadioPublic). وتتضمن سلسلة البودكاست المكونة من ستة أجزاء مقابلات ملهمة مع ماجدالينا إريكسون وبرنيل هاردر وليان ساندرسون ودانيال كارتر وناديا نديم وبيثاني ماتيك ساندز. ويمكن متابعة المحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي عبر هاشتاغ #إلهام_الجيل_القادم2020 #beINSPIRED20

 

Spotify: https://spoti.fi/3djggGn

Google Podcasts: bit.ly/2YBGQ9C

Apple Podcasts: https://apple.co/35xgY0a

Anchor: https://bit.ly/2YBHROY

 

 

 

 

وتؤمن مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية الرائدة في مجال الرياضة والترفيه، بقوة قنوات البث ومسؤوليتها في تقديم الإلهام للجيل القادم من الرياضيين والمشجعين، بغض النظر عن الجنس أو العرق

أو الخلفية، لإيجاد أبطال جدد والمشاركة في عالم الرياضة. وتقوم مبادرة إلهام الجيل القادم بذلك من خلال توفير منصة عالمية للفعاليات والمواهب التي لم يتم منحها، في الماضي، ما تستحقه من تغطية. ويشمل ذلك عرض المواهب الملهمة على الهواء وتطوير شراكات الأعمال وإنشاء محتوى مرئي بهدف تقديم القصص الأكثر إلهاماً التي يجب أن توفرها الرياضة بكل أنواعها.

 

الحلقة 1- مقابلة بودكاست مبادرة إلهام الجيل القادم مع ناديا نديم- تبث اليوم

 

في الحلقة الأولى من بودكاست مبادرة إلهام الجيل القادم، تتحدث ناديا نديم، نجمة باريس سان جيرمان مع المذيعة كاري براون عن رحلتها من أفغانستان إلى الدنمارك، حيث شاهدت لأول مرة فتيات صغيرات يلعبن كرة القدم على بعد أمتار قليلة من مخيم اللاجئين الذي استقرت فيه عائلة ناديا بعد وصولها إلى البلاد. في مخيم اللاجئين هذا استلهمت نادية فكرة أن تصنع اسماً لها في رياضة مُنعت من لعبها في أفغانستان.

 

وحول اكتشاف كرة القدم ومشاهدة الفتيات يلعبنها في الملعب المجاور لمخيم اللاجئين في الدنمارك، قالت نديم:

 

  • في جوار مخيم اللاجئين، كان هناك نادي كرة قدم رائع يوجد فيه (…) كل ما أردته في حياتي. لم يكن يفصل بين هذا النادي ومخيم اللاجئين سوى (…) غابة صغيرة محاطة بسياج. كنا نقف خلف السياج ونشاهد الأطفال الآخرين وهم يلعبون”.
  • “كانت هذه أول مرة أرى فيها فتاة تلعب كرة القدم، أو حتى فريقاً للبنات، وكنت حينها في غاية الدهشة وقلت في نفسي أن هذا رائع، أنا أرغب في القيام بذلك، بل أحتاج للقيام بذلك. وحينها بدأ هوسي بكرة القدم”.

وفي هذه الحلقة تتحدث نديم أيضاً عن فترات لعبها مع أندية بورتلاند ثورنز ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان، وكذلك عن لحظات الفخر التي عاشتها خلال تمثيلها الدنمارك في المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا للسيدات 2017. وتشرح ناديا، وهي طبيبة، التزامها بمساعدة الآخرين والهامهم، سواء من خلال

 

 

العمل التطوعي أو بصفتها سفيرة لليونسكو. وتتحدث ناديا كذلك عن مستقبل كرة القدم النسائية في ضوء الأزمة الصحية العالمية الحالية.

 

وحول مشاركتها في مبادرة الهام الجيل القادم قالت:

  • “وافقت على المشاركة لأنني اعتبرت أنها فرصة رائعة للتواصل مع الشابات في المناطق التي لا يلعبن فيها كرة القدم أو يمارسن فيها الرياضة بشكل عام، لأبين لهن (…) أن هناك نساء يقمن بهذا النوع من النشاط وبأنهن يمكن أن يقمن هن أيضاً بذلك”.
  • “من المدهش أن نرى أننا في أوروبا والولايات المتحدة نناضل من أجل المساواة بشكل عام أو المساواة في الأجور، ولكن هناك الكثير من المناطق في العالم التي لا يُسمح فيها للفتيات بلعب كرة القدم، أو حتى بمشاهدتها”.
  • “بالنسبة لي، هذه فرصة رائعة لإظهار أنه ليس ثمة ضرر في ممارسة كرة القدم، وربما لتثقيف بعض الناس”.

وحول كرة قدم السيدات خلال أزمة فيروس كورونا قالت نديم:

  • “لا أعتقد أن اللعبة ستنهار. تطورت كرة قدم السيدات بشكل كبير في العقد الماضي، والآن، نقترب ببطء من تحقيق الهدف. يرى الناس أن هناك فرص استثمارية ضخمة. لا أعتقد أن هناك خطراً على اللعبة، لكن من الواضح أن الأمر سيؤثر على الكثير من الفرق، والكثير من الدوريات، وخاصة الدوريات الصغيرة، وآمل أن تساعد الفيفا هذه الدوريات”.
  • “لا بأس في تعرضك لانتكاسة صغيرة، لكن تأكد من أنها لن تكون مدمرة”.

 

وتعليقاً على إطلاق بودكاست الهام الجيل القادم، قالت كاري براون، كبيرة المراسلين في beIN SPORTS ورئيسة اتحاد كتاب كرة القدم: “أنا فخورة وسعيدة بإطلاق هذا البودكاست. خلال الأسابيع الستة القادمة سأقدم القصص المذهلة لستة رياضيات ملهمات ومتفوقات عالمياً حولن الشدائد إلى فرص.  تكشف سلسلة البودكاست عن الشخصيات الرئيسية واللحظات التي ساهمت في تحويل ضيفاتنا من رياضيات طامحات يحدوهن الأمل إلى النخبة في العالم. ومن خلال تقديمهن للجمهور، نأمل أن نسلط الضوء على قصص تم تجاهلها في كثير من الأحيان، وأن نواصل التزامنا بتوفير منصة لنموذج يحتذى به في جميع الرياضات”.

 

 

 

وقالت أندريا إيكبلاد، المسؤولة عن الشراكات وقيادة مبادرة إلهام الجيل القادم في مجموعة beIN الإعلامية والتي تنتج أيضاً هذا البودكاست: “بعد نجاح مبادرة إلهام الجيل القادم عبر جميع منصاتنا الصيف الماضي، فإننا عازمون على مواصلة مهمتنا الرئيسية في إبراز القصص الرائعة للسيدات في مجالات الرياضة المختلفة. تمثل البطلات الموهوبات اللواتي تم اختيارهن للموسم الأول من سلسلة البودكاست أصواتاً فريدة لإلهام الجيل القادم بأكمله“.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

محمد صلاح وزملاؤه في فريق ليفربول يعودون إلى الملاعب مع عودة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مباشرة وحصرياً على قنوات beIN SPORTS

  سيتم بث جميع مباريات الدوري الممتاز ال92 المتبقية مباشرة على beIN SPORTS فيما ينتظر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *