الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / اعمال / تلفزيونات LG Nanocell تحقق أحلام عشاق الشاشة الفضية تلفزيون LG NanoCell 2020 ، بتصميم مبتكر وجودة مذهلة للصورة ووظائف محسنة وخيارات

تلفزيونات LG Nanocell تحقق أحلام عشاق الشاشة الفضية تلفزيون LG NanoCell 2020 ، بتصميم مبتكر وجودة مذهلة للصورة ووظائف محسنة وخيارات

تلفزيونات LG Nanocell تحقق أحلام عشاق الشاشة الفضية
تلفزيون LG NanoCell 2020 ، بتصميم مبتكر وجودة مذهلة للصورة ووظائف محسنة وخيارات
واسعة من المحتوى الجذاب …

الدار البيضاء ، 9 مارس 2020 – ارتقت شركة “إل جي إلكترونيكس”، مجددا خلال سنة 2020 بمعايير جديدة لشاشتها 4K NanoCell LCD المصممة لتوفير جودة مذهلة للصورة بتصميم مبتكر مع تحسين الأداءات وميزات مدعمة بالذكاء الاصطناعي تقدم للمستخدمين الأفلام، الرياضة والألعاب الإلكترونية في تجربة جديدة وحيوية غير مسبوقة.
وتضم شاشات 8K NanoCell الحديثة العديد من التقنيات الأساسية المتطورة، وأبرزها المعالج الجديد “ألفا 9 الجيل الثالث” α (Alpha) 9 Gen 3. ويستخدم هذا المعالج المتقدم والمدعم بتقنية الذكاء الاصطناعي قوة المعالجة المعززة وخوارزميات التعلّم العميق للذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة المشتهرة بها شاشات “إل جي” مع تمكين المشاهدين الاستفادة من مجموعة من الميزات المتخصصة وأنواع مختلفة من المحتويات بما في ذلك الأفلام والألعاب والرياضة، لتوفير تجربة مستخدم مميزة بآفاق جديدة.

تجربة سينمائية بامتياز
ستمكن منصة التلفزيون الذكية webOS من “إل جي” الحائزة على الجوائز تلفزيونات LG OLED وLGNanoCell بعدد كبير من البرامج التي يوفرها أفضل مزودي المحتوى حول العالم عبر التطبيقات والخدمات مثل Disney+ وNetflixوCBS All Access وسيتيح تطبيق Apple TV في 2020 للعملاء الاشتراك ومشاهدة قنوات Apple TV+ وApple TV بالإضافة إلى تصفح مكتبة فيديو iTunes الخاصة بهم وشراء أو تأجير أكثر من 100 ألف فيلم ومسلسل تلفزيوني. وسيتمكن العملاء مع طرازيLG TV 2018 و2019 من الاستفادة من مزايا تطبيق Apple TV هذا العام.
يكمن سر تلفزيونات LG NanoCell في قدرتها على توفير لوحة من الألوان الصافية التي تعد أساسية لجودة الصورة الواقعية. تستخدم تقنية NanoCell الجسيمات النانوية التي تنقي الألوان من خلال ترشيح الألوان الباهتة وتحسين نقاء سلم الألوان RGB ، وبالتالي فهي تستند إلى أربعة ابتكارات: Nano Color و Nano Black و Nano Accuracy و Nano Bezel .

التجربة الأمثل
يمكن لأجهزة تلفزيون NanoCell المزودة بمعالجات ذكية تحليل المحتوى ونشر خوارزمية تعلم عميقة لتحسين جودة الصورة والصوت. تدعم أجهزة تلفزيون LG NanoCell أيضًا محتوى HDR عالي الجودة المتميز بتقنية Dolby Vision ™. تضع تقنية Dolby معيارًا جديدًا في جودة الصورة ، مما يؤدي إلى توسيع لوحة الألوان ونطاق التباين بشكل كبير ، وتحسين إطار جودة الصورة حسب الإطار. بالإضافة إلى الإمكانات المرئية المتقدمة ، تستخدم أجهزة تلفزيون NanoCell الجديدة أيضًا Dolby Atmos® ، وهي تقنية الصوت الثورية للشركة المصممة للسماح بتدفق الصوت عبر الغرفة وإلى المستخدمين في مساحة ثلاثية الأبعاد. مع الوضوح والثراء والتفاصيل وعمق أكبر، تعمل أجهزة تلفزيون NanoCell الجديدة على تحسين تجربة المشاهدة من خلال مساعد Google و Amazon Alexa. فما عليك سوى طرح السؤال، ليلبي التلفزيون فضول المستخدمين، ويقدم توصيات مخصصة وفقًا للأذواق الفردية وأجهزة التحكم عند الطلب.

# # #
نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب
تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.
تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.
وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من
المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

UM6P Ventures investit dans la startup Chari pour soutenir la promotion de l’inclusion digitale et financière en Afrique.

Le 16 novembre 2023, UM6P Ventures annonce son investissement dans Chari, une startup marocaine leader …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *