الثلاثاء , مارس 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / تقنية TRUESTEAM من “إل جي” تأتي بمعايير جديدة في النظافة

تقنية TRUESTEAM من “إل جي” تأتي بمعايير جديدة في النظافة

تقنية TRUESTEAM من “إل جي” تأتي بمعايير جديدة في النظافة
التخلص من المواد المسببة للحساسية والجراثيم دون استخدام المواد الكيميائية

الدار البيضاء، 13 دجنبر 2019 – يُفيد تبخير ملابسك في التخلص من التجاعيد وقتل البكتيريا المسببة للروائح الكريهة والمواد المثيرة للحساسية المنزلية مثل عث الغبار. وأثبت استخراج المياه الساخنة المعروف بالتنظيف بالبخار، أنه الطريقة الأكثر فاعلية لإزالة الملوثات والمواد المسببة للحساسية.
غالباً ما تكون هذه المواد مثل عث الغبار موجودة خاصة في ملابس الشتاء مثل القبعات والسترات والكنزات الصوفية، ويمكن السيطرة عليها حسب طريقة وعدد مرات غسيل الملابس، كما أننا نجلب المواد الموجودة في الهواء الطلق مثل حبوب الطلع والمواد الكيميائية والغبار عبر ملابسنا إلى المنزل.
يستطيع عث الغبار الحفاظ على بقائه في درجات الحرارة القصوى حيث يؤدي التسخين أو التجميد إلى القضاء عليه بدرجات متفاوتة. ولنتمكن من القضاء على عث الملابس عن طريق الغسيل، نحتاج إلى ماء بدرجة حرارة تتراوح بين 55 إلى 60 درجة مئوية والذي يؤدي بدوره إلى ارتفاع نسبة استهلاك المياه والطاقة في الغسالات التقليدية.
تستخدم تقنية TrueSteam قوة البخار لاختراق الأقمشة برفق وفاعلية وتنظيف الملابس بشكل أعمق، بينما يعمل مولد البخار في غسالة “إل جي” على تسخين البخار بدرجة كافية للتخلص من البكتيريا ومسببات الحساسية كشعر الحيوانات الأليفة وخلايا الجلد الميتة والعث، ويزيل البخار 99.9 في المئة من المواد المثيرة للحساسية والبقايا التي تخلفها المواد الميتة المسببة للحساسية مما يجعله حلاً فعالاً في الحد من وجود تلك المواد والجراثيم في الملابس وأغطية الفراش والملابس الرياضية وحتى ألعاب الأطفال المحشوة.
وتتيح تقنية البخار للغسالات توفير خيارات غسيل متطورة تضمن خلوّ الملابس من الأوساخ والمواد المثيرة للحساسية والتجاعيد. وتعمل ميزة Steam Refresh في غسالات “إل جي” على إزالة التجاعيد والروائح الكريهة دون التسبب بضرر حتى للأقمشة الأكثر حساسية، بينما تعمل تقنية Steam Softener على تليين الملابس بتقوية أليافها دون استخدام أي مواد كيميائية.
وبالإضافة إلى الغسالات، تُسخّر “إل جي” قوة البخار في العديد من منتجاتها الشهيرة بما في ذلك غسالات الصحون. فتعمل تقنية TrueSteam في غسالة صحون “إل جي” على توليد وتنقية البخار لضمان تنظيف الأطباق والأواني الزجاجية وتطهيرها من البكتيريا، للقضاء على أي مخاطر قد تسبب الأمراض التي تنقلها بقايا الطعام. كما تضمن تقنية TrueSteam نظافة المنزل والراحة الإضافية بفضل خصائصها الحديثة.

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب
تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.
تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.
وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من
المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *