الخميس , أكتوبر 17 2019
الرئيسية / تكنولوجيا / HP تستثمر في الـ EaaS “كل شيء كخدمة” وتطور عروضها التعاقدية

HP تستثمر في الـ EaaS “كل شيء كخدمة” وتطور عروضها التعاقدية

بيان صحفي
HP تستثمر في الـ EaaS “كل شيء كخدمة” وتطور عروضها التعاقدية
HP تعلن عن حلول مبتكرة، عن تمديد سلسلة الطابعات A3 و A4، بالإضافة الى عدة عروض جديدة تتعلق بالجانب الأمني و ذلك لفائدة شركائها

الدار البيضاء، 24 يوليوز 2019 – اغتنمت شركة HP فرصة انعقاد مؤتمرها الخاص بالشركاء “HP Reinvent” في هيوستن لعرض ابتكاراتها في مجال الطباعة المهنية والحلول والخدمات التي تعمل على تحسين وتأمين فضاءات العمل.
• عروض جديدة من الحلول والخدمات التي تؤكد التزام HP تجاه شركائها وتطوير نموذجها غير المباشر
• توسيع سلسلة طابعاتها HP LaserJet A3 و A4 من خلال عرض الطابعة الجديدة HP EcoSmart LaserJet، الطابعة الأكثر كفاءة في العالم و المتميزة باستهلاك أقل للطاقة.
• التطوير المستمر لمجموعة من المنتجات مخصصة للنموذج التعاقدي، مصحوبة بابتكارات تتمثل على سبيل المثال في تحكم في الولوج إلى الخراطيش مقرون بمجسات الصيانة التنبؤية.

حلول وخدمات ذكية
HP تعلن عن العديد من الحلول والخدمات المصممة لتحسين تجربة العملاء.

تعد HP JetAdvantage Apps بمثابة مجموعة من الأدوات معدة لإنشاء و/ أو نشر التطبيقات التي تتيح معالجة العمليات الوثائقية مستندة في ذلك على التقنية السحابية. ترغب HP في وضع الورق في قلب التحول الرقمي وذلك عن طريق تسهيل المعالجة والوصول إلى الوثائق. يمكن للموزعين تزويد الطابعات متعددة الوظائف بخاصيات تتماشى واحتياجات زبنائهم. وبذلك، تقوم الشركات بتوفير الوقت والمال من خلال تدبير بياناتها الورقية بنفس سهولة تدبير معطياتها الرقمية. ستقدم HP أكبر قائمة للتطبيقات في السوق، استنادًا إلى 35 تطبيقًا جديدًا بحلول صيف 2019، بالإضافة الى شبكة تضم 200 شريك مطور.

• خدمات الأجهزة الذكية (SDS): تقوم هذه التقنية السحابية بخفض تكاليف الصيانة وتحسين اتاحة خاصية الطباعة المتعلقة بالمعدات. فالشركاء الذين اعتمدوا هذه الخاصية لاحظوا انخفاضًا متوسطًا في تكاليف الصيانة بنسبة ٪15. يرجع هذا الانخفاض الملاحظ بالأساس الى القدرة على حل المشاكل عن بُعد، بالإضافة الى القدرة على تحسين التشخيص عن بُعد الشيء الذي يخول تحقيق نسبة إصلاح تصل إلى ٪95 وذلك من خلال الزيارة الأولى فقط. تقوم HP SDS بالتنبؤ بالاختلالات المتعلقة بالمكونات الرئيسية وذلك قبل حدوثها مباشرةً، مع تنبيه الشريك من أجل تدبير أفضل لتنقلات التقنيين وبالتالي العمل على تصحيح هذه الاختلالات قبل حدوث الأعطاب. صفر انقطاع للخدمة!

الرائد في أمن أنظمة الطباعة
وفقًا لدراسة أجرتها HP مؤخرًا، إذا كان ٪83 من المستجوبين يقومون بحماية أجهزة الحاسوب الخاصة بهم بالإضافة الى ٪55 ممن يقومون بحماية أجهزتهم المحمولة، فانه فقط ٪41 منهم من قام باللجوء الى حل يتيح تأمين الشبكات، التحكم في خاصية الولوج، حماية البيانات أو الأمن المادي للطابعات الخاصة بهم. نتيجة لذلك، أصبح العملاء أكثر تطلبًا فيما يتعلق بحماية أنظمة الطباعة. وفي هذا المجال، توفر حلول وخدمات HP الأمنية ميزة حقيقية للشركاء. إذ يعد HP الأخصائي الوحيد في مجال الطباعة الذي يفي بمعايير NIST للمرونة السيبرانية. كما أطلقت الشركة برنامج مكافآت الأخطاءbug-bounty بالإضافة الى قيامها بدمج نظام خاص بمراقبة البرامج الضارة، الواردة والصادرة، مع ميزات الإصلاح الذاتي.
تعد HP المزود الوحيد لحلول الطباعة المصحوبة ب firmwares والتطبيقات المعتمدة SD-PAC، بحيث تقوم خلال عملية تصميم، تطوير واختبار حلولها بدمج أفضل الممارسات المتعلقة بإنشاء برامج موثوقة وآمنة. تشمل الاعتمادات كلا من HP FutureSmart Firmware و HP JetAdvantage Security Manager و HP Access Control و HP JetAdvantage SecurePrint و HP JetAdvantage Insights.
تماشيا مع التزاماتها المتعلقة بالتكوين في مجال الأمن، إصدار الاعتمادات ودعم المبيعات، تقوم HP بتطوير مجموعة من الأدوات التي تتيح لشركائها تقييما أسهل لمعدات العملاء مع امكانية تقديم عدة مقترحات بالإضافة الى تطبيق الممارسات الأمنية، الشيء الذي يعد مصدرا للدخل. قامت HP الى يومنا هذا بتكوين أكثر من 700 شريك في مجال الأمن. لمزيد من المعلومات فيما يخص برامج شركاء HP: Obtenez une certification sur la protection des périphériques (الحصول على شهادة حماية الأجهزة) و bénéficiez d’un accès aux outils d’évaluation de la sécurité (الولوج إلى أدوات التقييم الأمني).

سلسلة من الطابعات المتينة متعددة الوظائف
تقدم HP أيضًا أقوى سلسلة للطابعات والأجهزة متعددة الوظائف المتوفرة حاليا في السوق، بحيث تم تصميمها لتقليل مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدمون في تدبير ونشر الحلول الإنتاجية.
• المستجدات المتعلقة بسلسلة A4:
o بفضل الحبر الجديد، تتميز سلسلة HP 400 الجديدة بأقل بصمة كربون على مستوى فئتها. فقد تم تقليل استهلاكها للطاقة من 22 إلى ٪18 مقارنة بالنموذج السابق. كما أنها تشتمل أيضًا على حل للحماية المتقدمة مصحوب ببرنامج firmware SOL الجديد.
o تتميز سلسلة HP 500 الجديدة بكونها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وذلك بنسبة ٪30 مقارنة بالنماذج السابقة.
o تمكن سلسلة HP 600 الشركاء من زيادة هوامش الربح المتعلقة بالخدمات التي يقدمونها وذلك بفضل عدة تطويرات:

 يضمن التحكم في الولوج إلى الخراطيش – أو إقفال مسحوق الحبر – استخدام الحبر بالكامل قبل استبداله
 تساعد مجسات الصيانة التنبؤية المقرونة بالتحكم في الولوج إلى الخراطيش في تقليل تكاليف الصيانة بنسبة تتجاوز ٪12.
 تقوم أدوات تحميل الوثائق الجديدة بتقليل انحشار الورق بنسبة ٪25 – حيث أن معظم طلبات المساعدة تتعلق بهذا الأمر.

o انضمت حديثا المحركات الجديدة HP EcoSmart LaserJet إلى سلسلة طابعات HP – يتعلق الأمر بطابعة الليزر الأكثر كفاءة و الأقل استهلاكا للطاقة بالعالم – مع كفاءة طاقية أعلى بنسبة ٪29 مقارنة بالنموذج السابق. الحبر الأسود HP EcoSmart – الذي يمكن من خفض درجة حرارة الانصهار واستهلاك الطاقة – سيستخدم من الان فصاعدا على مستوى الطابعات HP LaserJet Monochrome 400 و 500.

• المستجدات المتعلقة بسلسلة A3:
o تم تزويد سلسلة HP LaserJet 700 و 800 بنماذج جديدة مصممة للمقاولات الصغرى والمتوسطة. حيث تتضمن أفضل حلول الحماية في مجال الطباعة بالسوق والمتعلقة بتأمين المعدات والبيانات والوثائق.
o تعد طابعات HP LaserJet A3 الجديدة – ذات الإصدارات الخاصة بالشركات والاصدارات التعاقدية (M751 و E75245) – أول طابعات ليزر A3 أحادية الوظيفة في اللون والتي تتميز بتقنية الحبر HP JetIntelligence ، المستهلكة لطاقة أقل.
o تقوم وظائف المحسنة لل firmware بتبسيط إدارة الأسطول وذلك عن طريق الاستعانة بحصص خاصة بكل مستخدم، توفير تقارير المهام ، توفير ميزات النسخ المتقدمة مع إمكانية تكرار التشكيلات.

طباعة مستدامة أكثر فأكثر

تؤكد HP التزامها بجعل سوق الطباعة قطاعًا أكثر استدامة وفعالية: الحفاظ على الغابات وحياد الكربون والتصميم البيئي. ويسري التزام HP على كل من طابعاتها الموجهة للعموم وكذا المهنية. في سنة 2016، مع ورقها HP، حققت الشركة هدف “معدل صفر في إزالة الغابات”. مع ما يقرب من عامين قبل الموعد المحدد، فهي بالفعل على المسار الصحيح لـ 2020!

المتاح
• سلسلة HP EcoSmart LaserJet 400 و 500 و 600 الجديدة متوفرة في المغرب من خلال شركاء HP المعتمدين.
• يتم تسويق سلسلة A3 HP LaserJet 700 و 800 من خلال طلبات العروض.
لمزيد من المعلومات حول سلسلة HP LaserJet، المرجو زيارة الموقع :
https: //www8.hp.com/emea_africa/ar/printers/laserjet.html

نبذة عن شركة HP Inc.
تقوم شركة HP Inc. بتطوير مجموعة من التكنولوجيات تهدف الى تحسين حياة اليومية لكل شخص حول العالم. بفضل حلولها في مجال الطباعة والأنظمة الشخصية والخدمات ذات الصلة، فإنها تخلق بذلك تجارب استثنائية.
http://www.hp.fr
اتصال الصحافي
التواصل الصحافي:

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

مؤسسةArt & Astronomieتدعوا الى استكشاف ظواهرفلكيةنادرةخلال شهريونيو واختياريوم13يونيو2019بمؤسسة المكتبةوسائطيةمحمدالسادس للتعليم الرباط الساعة18مساءا

مؤسسة Art & Astronomie تدعوا الى استكشاف ظواهر فلكية نادرة خلال شهر يونيو واختياريوم13يونيو2019بمؤسسة المكتبةوسائطيةمحمدالسادس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *