الخميس , أكتوبر 17 2019
الرئيسية / إقتصاد / تلفاز OLED LG يفوز بجائزة ” أفضل منتج 2019 في المغرب “

تلفاز OLED LG يفوز بجائزة ” أفضل منتج 2019 في المغرب “

الدار البيضاء، 17 يونيو 2019 -حصلت إل جي إلكترونيكس على جائزة ” أفضل منتج 2019 في المغرب ” في فئة التلفزيونات، وذلك خلال الإصدار الثاني من هذا التصنيف المستقل، بعد استشارة عينة تضم أكثر من 3000 مستهلك تحت إشراف مكتب نيلسن للأبحاث.

تأتي هذه الجائزة لتكريس التميز في جودة الصوت والصورة لدى تلفزيونات إل جي أوليد، فضلاً عن ابتكار تقنية OLED ، والتي تعد إل جي من روادها على مدار الأعوام الستة الماضية. وهي التقنية التي يشهد على تميزها أكثر المتخصصين في المجال العلمي حول العالم.

وبهذه المناسبة، صرح جيمس لي، رئيس إل جي إلكترونيكس للشرق الأوسط وافريقيا: ” الشرق الأوسط والمغرب سوقًا رئيسية لشركة إل جي ونريد الاستماع إلى احتياجات زبنائنا – من خلال استغلال الابتكارات التكنولوجية المتطورة لتوفير حلول محلية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الزبناء. في هذا السياق قامت إل جي بطرح أول تلفزيون يتواصل بالصوت باللغة العربية ومزود بتقنية الذكاء الاصطناعي موجه لمستخدميها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا “.

تجدر الإشارة إلى أن العملاق الكوري الجنوبي يستعد ابتداء من شهر يونيو الحالي لعرض سلسلة 2019 من التلفزيونات الجديدة في السوق المغربي. وهي مجموعة تركز على جودة الصورة والذكاء الاصطناعي وكذلك التحكم الصوتي بلغات مختلفة بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والاسبانية ولأول مرة عالميا: العربية “.

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب
تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.
تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.
وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الشركة المغربية المعدنية تحتفل بالذكرى المئوية لتاسيسها برصيد كبير من المشاريع

من الجسرين المعلقين لأبي رقراق، وسيدي معروف، مرورا بخط القطار فائق السرعة والممرات الأرضية “الموحدين” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *