الجمعة , مارس 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / مجموعة إل جي تفوز بالجائزة الكبرى لجوائز ريد دوت RED DOT للتصميم وتعزز رصيدها ب29 جائزة بما فيها جائزتين من فئة «Best of the best».

مجموعة إل جي تفوز بالجائزة الكبرى لجوائز ريد دوت RED DOT للتصميم وتعزز رصيدها ب29 جائزة بما فيها جائزتين من فئة «Best of the best».

اعتراف جديد بتميز تصاميم منتوجات إل جي حيث حصدت الشركة 29 جائزة
بما فيها جائزتين من فئة «Best of the best».

الدار البيضاء – 28 ماي 2019 – مرة أخرى، تحظى مجموعة إل جي بالاعتراف بتميز تصاميمها حيث حصدت المجموعة 29 جائزة خلال حفل توزيع جوائز ريد دوت العالمية. وقد حازت إل جي جائزتين رفيعتين ضمن فئة «Best of the Best» بفضل جهاز التلفاز OLED TV SIGNATURE LG R والثلاجة بمجمد في الجزء الأسفل.
وتعتبر جوائز ريد دوت واحدة من أرقى الجوائز العالمية في التصميم وتجدر الإشارة إلى أن الجائزة تلقت أزيد من 5500 ترشيحا هذه السنة عن 55 دولة.

يعتبر جهاز التلفاز OLED SIGNATURE LG R الأول من نوعه المرن، ويتفرد هذا الجهاز القابل للطي بجودة الصورة الفائقة وبحجمه الأدق على الإطلاق، كما يتيح الجهاز إمكانية جعل الشاشة غير مرئية عندما لا تكون قيد الاستخدام وذلك من خلال الاختباء في القاعدة. ولقد حظي الجهاز باعتراف المعرض العالمي للابتكارCES 2019، كما نوه بالمنتوج عدد كبير من الخبراء المرموقين بالمجال كونه نوع متفرد من أجهزة تلفاز المستقبل وما جائزة «Best of the Best» لريد دوت إلا تأكيد جديد على ريادة إل جي في مجال الإبداع والابتكار.

ويتميز الجهاز LG SIGNATURE OLED TV R بقدرته على اتخاذ ثلاثة أشكال بحسب رغبة المستخدم “عرض كامل” “عرض جزئي” و”عرض صفر”، فكل شكل يتيح للمستخدم إمكانية استعمال الجهاز بالشكل الذي يناسبه في ثورة تكنولوجية غير مسبوقة أصبحت ممكنة بفضل تقنية OLED. وتبقى الجودة الفائقة بارزة في التصميم بكل تفاصيله سواء فيما يتعلق بالقاعدة المصنوعة من الألومنيوم إلى حقيبة مكبر صوت المصنوعة من الصوف الجيد، والذي تم تصميمها من قبل شركة تصميم النسيج الدانماركية Kvadrat.

وأما الجائزة الأخرى التي حظيت بها مجموعة إل جي فهي الثلاجة بمجمد في الجزء الأسفل LG SIGNATURE والتي تتميز بفخامتها، هذا وتتميز بشاشتها 29 إنش التي تتخذ شكل زجاج شفاف بنقرتين فقط. فبالإضافة لخاصيتها العملية، تمتاز هذه التكنولوجيا المبتكرة بقدرتها على توفير الطاقة من خلال التقليص من فقدان الهواء البارد في كل مرة يفتح فيها باب الثلاجة. إن المرونة التي يتميز بها نظام هذه الثلاجة توفر كل الإمكانات لتلبية رغبات الزبائن ومن تم فقد تم تصميم الجزء الأعلى من الثلاجة ليصبح حاملا للقنينات حين سيتم طرحه أواخر هذه السنة.

وقد سبق تتويج هذين المنتوجين المبتكرين بداية الشهر الجاري خلال جوائز iF الكبرى للتصميم بمدينة ميونيخ بألمانيا، وقد نوه حكام جوائز ريد دوت بخصائص LG SIGNATURE OLED TV R وقد تم وصف جهاز التلفاز هذا بـ “المنتج متعدد سناريوهات الاستعمال” وأطلقوا عليه أيضا “المزج الأمثل بين التكنولوجيا والتصميم”. كما أشار ذات الحكام إلى أنه قد نجحت الخصائص الوظيفية والتصميم وسهولة الاستخدام للثلاجة بمجمد في الجزء الأسفل LG SIGNATURE في تحقيق تناغم مذهل.

بالإضافة للجائزتين «Best of the Best»، فقد حصدت الشركة على مجموعة من الجوائز في فئة التصميم من حيث الجمالية والخصائص الوظيفية والابتكار التكنولوجي ومن بينها عدة أجهزة تلفاز : جهاز تلفاز OLED (فئة Z9 & E9 & C9)، وأيضا LG Audio (فئة AJ7)، والفرن المتكامل SIGNATURE KITCHEN SUITE Oven، وكذا المجموعة LG 17Z990.

“إن حصولنا على جوائز ريد دوت RED DOT القيمة لهو فخر كبير ويبصم على قناعتنا بأن جودة التصاميم قادرة على ضمان ريادتنا في كل الأصناف”، هكذا عبر نائب الرئيس والمسؤول عن التصميم بشركة إلج للإلكترونيات، ويضيف Noh Chang-ho “سنواصل مساهمتنا في تطوير القطاع من خلال طرحنا للابتكارات المبدعة في مجال التصميم وكذا بفضل استشرافنا للمستقبل”

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب
تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.
تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.
وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de cette technologie

Conseil d’Administration suivi d’un atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *