الخميس , أكتوبر 17 2019
الرئيسية / تكنولوجيا / إل جي تطرح تشكيلة جديدة من أجهزة التلفاز فائقة الذكاء بمعرض إنوفيست 2019 الدار البيضاء – 24 أبريل 2019

إل جي تطرح تشكيلة جديدة من أجهزة التلفاز فائقة الذكاء بمعرض إنوفيست 2019 الدار البيضاء – 24 أبريل 2019

OLED وNanoCell :
إل جي تطرح تشكيلة جديدة من أجهزة التلفاز فائقة الذكاء بمعرض إنوفيست 2019

ترفع الموديلات الجديدة لأجهزة التلفاز OLED & NanoCell السقف عاليا في مجال
الترفيه المنزلي من خلال جودة صوت وصورة أمثل، اعتمادا على خاصية Deep Learning

الدار البيضاء – 24 أبريل 2019. أطلقت إل جي إلكترونيكس بمعرض إينوفيست لهذه السنة أحدث تشكيلات أجهزة التلفاز الفاخرة برسم سنة 2019، وخاصة أجهزة التلفاز بتنقية OLED وبتقنية NanoCell المزودة بتكنولوجيا الغد ThinQ AI.

تم تنظيم معرض إينوفيست من 9 إلى 11 أبريل الجاري بفضاءات المجمع العلمي لشركة إل جي، بمدينة سيول الكورية الجنوبية، وهو موعد سنوي راتب يحتفي بالتكنولوجيا والابتكار لدى مجموعة إل جي. وتضمن التشكيلات الجديدة لأجهزة التلفاز المتطورة جودة فائقة في الصوت والصورة المعالجة تلقائيا، مدعومة برقاقة ذكية للمعالج من الجيل الثاني α (Alpha) 9 Gen 2 والبرمجيات المعمقة الألغوريتم Deep Learning. فبفضل الألغوريتم الجديد تتيح أجهزة التلفاز إل جي جودة فائقة في الصوت والصورة لأنها تعتمد على تحليل ذكي للمحتوى وتستجيب للظروف المحيطة.

تقدم التشكيلة الفاخرة الجديدة لأجهزة التلفاز إل جي بتقنية OLED مجموعة واسعة من الشاشات وبأحجام مختلفة : W9 (modèle 77 / 65W9), E9 (modèle 65E9), C9 (modèle 77/65 / 55C9) B9 (modèle 65 / 55B9).

كما أن آخر صيحاتLED الجديدة المتمثلة في علامة Nano Cellالمتقدمة فتمنح فرصة الاستمتاع بصورة هي الأقرب للواقع وبدقة متناهية بفضل تقنية خلايا النانو. ولأجل إظهار مجموعة ألوان تضمن زوايا مشاهدة موسعة بجودة معالجة تلقائيا، فتستعمل تقنية خلايا النانو وحدة للإضاءة الجانبية بمجموعة كاملة لامتصاص موضعي للإضاءة الفائضة (FALD). هذا، وتضمن التقنية الدقيقة “NanoAccuracy” الحصول على ألوان متناهية الدقة وتناسقا في زوايا المشاهدة الموسعة، كما تساعد تقنية “NanoBezel” على التمتع بتجربة متميزة للمشاهدة الصافية عبر جهاز تلفاز بحواف رفيعة وتصميمه الأنيق.
وتتشكل سلسلة “NanoCell” من 14 طراز ذكي تتوفر، بأحجام تتراوح ما بين 49 & 77 بوصة وهي : (modèles 65SM95, 7565 / 55SM90, 65/55 / 49SM86 et 65/55 / 49SM81).

وقد حظي جهاز التلفاز LG C9 OLED والموديل 4K NanoCell بحجم 86 بوصة (modèle 86SM90)
بجوائز الابتكار بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019، كما حظيت أجهزة التلفازOLED E9 & C9بحجم 65 بوصة باعتراف أهم المجلات الإعلامية وهي : Dealerscope & Review.com & Engadget.

تمكن الرقاقة فائقة الذكاء للمعالج α9 Gen 2 المستعملة بأجهزة تلفاز OLED إل جي بسلسلة W9 & E9 & C9من معالجة مستويات الصورة والصوت بفضل الألغوريتم المعمق Deep Learning والذي يعتمد على قاعدة بيانات شاملة من المعلومات البصرية ليحافظ على جودة المحتوى ويحرص على تفعيل خاصية الصورة المثلى.

كما تتميز هذه الرقاقة الذكية بقدرتها الفائقة على استيعاب مرونة العين الطبيعية للإنسان في استقبال الصور بمستويات إضاءة متباينة حيث تعمل بتعديل دقيق لمنحنيات خطوط الألوان بحسب الظروف المحيطة لتتمكن من توفير المستوى الأمثل من إضاءة الشاشة. إذ تستعمل الرقاقة مستشعر الإضاءة المحيطة بالجهاز لقياس مستوى الإضاءة الخارجية وبالتالي التغيير التلقائي لضوء الشاشة بحسب الحاجة.
وبفضل الذكاء الاصطناعي المتقدم، فبإمكان رقاقة المعالج α9 Gen 2 تصفية محتوى نقط الزاوية HDR من خلال تعديل مستويات الإضاءة، وفي فضاءات مضاءة للغاية، فبإمكان الجهاز تحويل الصور القاتمة المفعمة بالظلام إلى مشاهد واضحة دون المساس بعمق الصورة أو تحريف للألوان إلى خطوط غير طبيعية ومبالغ فيها.
كما تعتمد أحدث أجهزة التلفاز إل جي لسنة 2019 على آخر الابتكارات Dolby والتي تقوم بتعديل ذكي للمحتوى مما يمكن من مشاهدة بتقنية HDR استثنائية تضمن تعديلا تلقائيا للصورة لتكون أكثر دقة وسطوعا حتى بأكثر الوضعيات تعرضا للضوء الخارجي.
كما يتيح الألغورتيم الصوتي لتشكيلات إل جي إمكانية مزج الصوت بشكل تصاعدي من خلال قناتين لأجل إخراج الصوت المحيط 5.1 بمنتهى الصفاء، إذ تعمل الرقاقة الفائقة الذكاء للمعالج α9 Gen 2 على تعديل مخارج الصوت بحسب طبيعة المحتوى مما يسهل تمييز الأصوات بالأفلام والبرامج التلفزية والاستمتاع بأصوات صافية ودقيقة بالأغاني.
ومن تم، فأجهزة التلفاز المتقدمة لأحدث تشكيلات إل جي تتميز بالذكاء في تحديد المستويات المثلى للصوت بحسب تموقع الجهاز بغرفة معينة، مع الاحتفاظ للمستعمل بإمكانية التعديل اليدوي لمستويات الصوت إن هو رغب في ذلك. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأجهزة المبتكرة من إل جي تتيح من جديد جودة الصوت الواقعي Dolby Atmos والذي يعد بتجربة تريفيهية فارهة.

ولمزيد من الرفاه في استعمال تقنيات إل جي المبتكرة، تتميز تشكيلة أجهزة تلفاز إل جي الجديدة لسنة 2019 بتوفرها على خاصية التعرف على الصوت بالمحادثة والتي ستمكن المستعمل أكثر من أي وقت مضى من التحكم بسهولة كبيرة وطرح سيل من الأسئلة مباشرة على الجهاز، حيث يتميز التلفاز فائق الذكاء بقدرته على استيعاب الظروف المحيطة بالسؤال مما يتيح توفير أجوبة دقيقة على أسئلة مركبة. وهو الأمر الذي يعني فرصة الاعتماد على عمليات أقل قصد بلوغ النتائج المرجوة من جهاز التحكم. وستتاح خاصية التعرف على الصوت بالمحادثة بأجهزة تلفاز إل جي فائق الذكاء ThinQ AI بأزيد من مائة دولة عبر العالم.

كما تتميز أجهزة التلفاز إل جي فائقة الذكاء بالخصائص التقنية HDMI 2.1 والتي تمكن الأجهزة الحديثة 4K OLED & NanoCel lمن عرض المحتوى 4K بمعدل مائة وعشرين صورة في الثانية، كما تتيح بعض الموديلات الجديدة تردد عال للصور 4K (HFR 4K)، ووضع بمهلة تلقائية منخفضة (ALLM) وكذا معدل تحديث متغير (VRR) وأيضا مخرج رجوع الصوت معالج (eARC).

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب
تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.
تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.
وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ندوة حول ثورة الصورة في زمن التحولات صيرورة تاريخية وافاق مزدهر بمعهد البريد للمواصلات بالرباط 20يونيو2019

ندوة حول ثورة الصورة في زمن التحولات صيرورة تاريخية وافاق مزدهر بمعهد البريد للمواصلات بالرباط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *